تعديل الحكم النهائي الصادر في حق علي كاكولي بتهمة حيازة المخدرات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
تعديل الحكم النهائي الصادر في حق علي كاكولي بتهمة حيازة المخدرات
مقالات ذات صلة
القبض على علي كاكولي بتهمة حيازة المخدرات يشعل منصات التواصل الاجتماعي
دينا الشربيني تتخفى بالنقاب خلال محاكمتها بتهمة حيازة المخدرات
بعد الأخبار عن سجنه بتهمة حيازة المخدرات ريان يرد ببيان!!

كشف حساب "أمن ومحاكم" الكويتي المعني بـنقل مستجدات القضايا الأمنية عن صدور حكم من محكمة الاستئناف بحق فنان شهير بعد إدانته بالتورط في قضية تعاطي المخدرات وحيازة الممنوعات.

المحكمة تعدل حكمها بحق علي كاكولي

وأفاد الحساب بأن محكمة الاستئناف قضت بحبس النجم الكويتي لمدة ثلاث سنوات وأربعة أشهر مع الشغل والنفاذ وتحفظ عن ذكر اسم النجم المعني بالموضوع، إلا أن النشطاء أكدوا أن الحكم الجديد صادر بحق الفنان علي كاكولي الموقوف من قبل السلطات الكويتية منذ أواخر شهر تموز/ يوليو الماضي.

وتبين أنه قضت محكمة الاستئناف الكويتية بتعديل الحكم الصادر ضد الفنان علي كاكولي بتخفيض حكم سجنه من 5 سنوات إلى 3 سنوات و 4 أشهر بتهمة حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية، وغرامة بقيمة 2000 دينار كويتي (6600) دولار.

الجمهور بين مؤيد ومعارض للحكم الجديد في حق كاكولي

وعبر عدد من المتابعين عن سعادتهم بعد تخفيف حكم الحبس، متمنين أن يتم تخفيض الحكم أكثر خاصة أن علي كاكولي من النجوم المعروفين، معتبرين أن ما حصل معه نزوة، فيما قال البعض إن العقاب مستحق حتى لا يعود للمخدرات ويدمر حياته.

ومن أبرز التعليقات:"جعل ربي يفك عوقه، لانه هذا ابتلاء يا من ناس علموه عليه بقصد او من غير قصد خدعوه وخلوه يدمن لأنه الإدمان مصيبه دمرت ناس شتت بيوت دمرت مستقبل كبار فنانين شفناهم على حافة الإفلاس والي فقد حياتهم بسببه ادعوا له ولا تدعوا عليه..ربي يحفظكم ويحفظنا ولا يبتلينا ولا يبتليكم".

حبس علي كاكولي

وكان علي كاكولي قد حُكم مؤخرًا بالحبس 5 سنوات بعد ثبوت تورطه بتهمة تعاطي وتجارة المخدرات بعد أن تم القبض عليه في المطار عند عودته من لبنان.

وكانت كشفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، عن حكم صادر  ضد ممثل كويتي بعد اتهامه بتعاطي المخدرات، لتتوجه الأنظار إلى النجم علي كاكولي والذي كان قد أحدث ضجة بأنباء تورطه في قضية حيازة مخدرات خلال الأشهر الماضية.

 وعلى الرغم من أن مي العيدان لم تشر إلى اسم الفنان الكويتي الذي صدر في حقه الحكم القضائي حتى ولو بالأحرف الأولى من اسمه، إلا أن الأنظار اتجهت لعلي كاكولي، وكان الحديث عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدرات أحدث أزمة كبيرة للنجم الكويتي علي كاكولي، خاصة بعد أن نشرت جريدة الراي الكويتية خبر القبض على ممثل كويتي شهير، خلال الأشهر الماضية،  مكتفية بنشر الحروف الأولى منه "ع.ك"، إلا أن أحد الحسابات المتخصصة بفضائح المشاهير، والتي تخصصت الأشهر الماضية في نشر كل ما يتعلق بأخبار المشاهير المتورطين في القضية المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير الكويت، نشرت اسم النجم الكويتي كاملاً.

أعمال علي كاكولي

يشار إلى أن الفنان الكويتي، اشتهر بـ تقديمه البرامج الترفيهية الرمضانية وبمشاركته في الأعمال الدرامية الخليجية إضافة إلى تقديمه بعض الأعمال الغنائية والتي كان آخرها أغنية " النفخة الكدابة" التي قدمها بـ اللهجة المصرية وذاعت بين أوساط النشطاء وانتشرت بشكل كبير، حيث حققت نسبة استماع عالية على تطبيق الـ يوتيوب، وتجاوزت عتبة 60 مليون.