تألقي بأجمل تسريحات مميزة لموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2015
تألقي بأجمل تسريحات مميزة لموسم الأعياد
مقالات ذات صلة
50 تسريحة شعر رائعة لموسم الأعياد
تألقي بأجمل الفساتين في موسم الأعياد من ساكس فيفث آفينو
إطلالات باللون الأسود مميزة لموسم الأعياد


مع اقتراب موسم الأعياد والاحتفال بليلة رأس السنة، أنت بحاجة إلى انتقاء تسريحة شعر مميزة ومثالية تبرز أناقتك وسحر إطلالتك، لذا نقدم لك أجمل تسريحات الشعر الملائمة  لموسم الأعياد والاحتفالات، والمستوحاة من تألق نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

1. تسريحة ذيل الحصان الملساء:
انتقلي بتسريحة ذيل الحصان من شكلها النهاري إلى الآخر الليلي، جففي شعرك بالهواء وملسيه باستخدام فرشاة دائرية لتضيفي بعض الحجم، اجمعي شعرك في تسريحة ذيل الحصان باستخدام رباط مطاطي، أمسكي بخصلة من شعرك ولفيها حول الرباط المطاطي وثبتي نهايتها بدبوس صغير، استخدمي مكواة الشعر لتحصلي على نعومة إضافية.

تألقي بأجمل تسريحات مميزة لموسم الأعياد


2. الجديلة الجانبية الفوضوية:
لتحصلي على هذه الإطلالة، بعد أن تجففي شعرك بالهواء، قومي بجدله على أحد الجانبين، ومن ثم جعديه قليلاً باستخدام أصابعك حالما تنتهي.

تألقي بأجمل تسريحات مميزة لموسم الأعياد


3. تسريحة التموجات المرخية:
من السهل صنع التموجات المرخية، لفي أسفل ومنتصف الشعر على مكواة التجعيد المتوسطة وحركيها للأعلى والأسفل، اتركي الشعر وحركي التجعيدات بأصابعك.

4. تسريحة كعكة راقصة الباليه:
استخدمي رباطاً مطاطياً واربطي شعرك في تسريحة ذيل حصان عالية. استخدمي الفرشاة على ضفائرك لتصبح ملساء وخالية من التشابك. لفي شعرك حول الرباط المطاطي لتحصلي على الكعكة، وأدخلي نهاية الشعر ضمن الكعكة وثبتيها بالدبابيس، استخدمي القليل من الجيل على الشعر المتناثر، وأخيراً استخدمي ملمع الشعر على كامل شعرك لتحصلي على لمعان رائع.

تألقي بأجمل تسريحات مميزة لموسم الأعياد


5. الشنيون المائل إلى الجانب:
هذه تسريحة خالدة سهلة مفعمة بالحيوية، ركزي على الخصلات العليا واستخدمي مجفف الشعر والفرشاة الدائرية للحصول على شعر أملس، استخدمي مكواة الشعر العريضة ابتداءاً من الأذنين وإلى الأسفل، اجمعي شعرك في تسريحة ذيل حصان منخفضة، ومن ثم لفيه خلف رقبتك واستخدمي الدبابيس لتثبيته هناك، عندما تصلي بالشنيون إلى أذنك، جعدي ما تبقى من ضفائر وثبتيها خلف الشنيون.
 

تألقي بأجمل تسريحات مميزة لموسم الأعياد

صور أجمل 10 تصفيفات شعر ومكياج النجمات في أسبوع ‏
احصلي على غرة مذهلة دون قص شعرك بثلاث طرق بسيطة ‏
10 تسريحات سريعة جداً يمكنها تطبيقها حتى وأنت في السيارة ‏