أصالة تفاجئ جمهورها بتغير جذري في شكلها بشعر قصير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تصدم الجمهور بتغير جذري في شكلها جعل التعرف عليها صعباً
صورة غادة عبد الرازق تغير شكلها بشكل جذري وتفاجئ جمهورها بقص شعرها الطويل!
ملكة جمال الجزائر تفاجئ الجمهور بتغيّر ملامحها بشكل صادم

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور بتغيير جذري في شكلها بعد أن خضعت لقصة شعر مختلفة تماماً للمرة الأولى لها.

أصالة تظهر بـ نيولوك جديد

ونشرت أصالة فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه تستعرض قصة شعرها الجديدة بعد ان أصبح قصيراً للغاية ولكنها حافظت على غرة فقط طويلة وكذلك اللون الأصفر الذي اعتمدته مؤخراً لشعرها.

وروجت أصالة لحفلها القادم في عيد الأضحى ووعدت الجمهور بأن يكون العيد مختلفة عن كافة الأعياد السابقة.

وأكدت أصالة أنها تجاوزت كل الآلام التي أثرت على حياتها مؤخرا، وحشدت الجمهور لحضور حفلها المنتظر في أبو ظبي يوم 22 يوليو الجاري.

وعبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام نشرت أصالة بوستر حفلها الجديد وعلقت عليه برسالة موجهة كالعادة إلى جمهورها قائلة: رح نعيد سوا وهالعيد عندي غير كل عيد مرق، قدرت أطلع من كل ألمّ وقدرت ألحق الفرح واليوم صاحبته.

 وتابعت أصالة في رسالتها للجمهور: "بمحبتكم أنا قويّه، ولقانا حيكون بشكل جديد لأصاله جديده، ومنّ هلّأ للعيد الله يجعل كلّ أيامنا حلوه حلوه وأعياد".

وأضافت قائلة: "اخترت لكم بدقّة مايعبر عن امتناني وتقّديري لبالغ اهتمامكم، أكرّر التّعبير عنّ بالغ شوقي لهذا الموعد".

أصالة تشارك الشيف بوراك استعراض للطعام

وشاركت الفنانة السورية أصالة نصري، الشيف التركي بوراك أوزديمير‏ استعراضاته المثيرة خلال طهيه وتقديمه للطعام أثناء زيارتها للمطعم الخاص به في مدينة دبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تظهر فيه أصالة نصري مع الشيف الشهير بوراك، إذ قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران في الأكل.

وكتب الشيف بوراك اسم أصالة نصري على قطعة كبيرة من الخبز وقام بخبزها وتسليمها إليها وسط سعادة بالغة منها.

وتظهر أصالة في الفيديو في مطعم الشيف بوراك بدبي، حيث قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران بشكل احترافي في الأكل.

كما قام الشيف بوراك بكتابة اسم أصالة على قطعة كبيرة من الخبز.

آخر أعمال الفنانة أصالة الفنية

كانت أصالة قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة في دبي، أثارت ردود فعل واسعة، وجذبت لها الأنظار بعدما ظهرت في إحدى الصور وهي تصرخ بحرية، وعلقت على صورها عبر صفحتها بموقع إنستغرام، قائلة: "الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".
كما ستشارك النجمة السورية إلى جانب حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس، في إحياء حفلات عيد الأضحى في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 22 و23 يوليو القادمين، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظب