أزياء أنيقة لمواجهة الطقس الحار في المدينة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
أزياء أنيقة لمواجهة الطقس الحار في المدينة
مقالات ذات صلة
اللون الأسود لإطلالة أنيقة حتى في الطقس الحار
أقنعة منزلية لمواجهة تقلبات الطقس الخريفية 
أقنعة منزلية لمواجهة تقلبات الطقس الخريفية

كيف ترتدين الأزياء الأنيقة جيداً في المدينة في موسم الطقس الحار؟ سؤال يطرحه الكثيرون، خاصة إذا كنتِ لا تريدين أن تفقدي نقاطاً من حيث الأسلوب وتنتهي صلاحيتها بمظهر مناهض للموضة وكذلك مضاد للحرارة، القاعدة الأولى: تذكري أن تفحصي بعناية المواد التي ترتديها ثم اختيار الملابس. 

وبعد ذلك لا ترتدي زياً في المدينة قد ترتديه أيضاً على الشاطئ، السراويل القصيرة والفساتين الممنوعة التي تشبه أغطية ملابس السباحة، نعم لشورت برمودا والفساتين الطويلة ذات القوام غير المحسوس، لكن دعونا نرى بشكل أكثر تحديداً كيفية ارتداء ملابس العشاء أو السهرات وكيفية ارتداء الملابس للذهاب إلى المكتب أو زيارة المدن خلال العطلات.

التنزه في المدينة

  • تمر الأيام ببطء إذا اضطررتي إلى البقاء في المنزل لأسباب تتعلق بالعمل، لكن هذا لا يمنعنا من فقدان رباطة جأشنا، مثال على المظهر الفعال من الصباح إلى المساء لأولئك الذين يضطرون للذهاب إلى المكتب ثم إلى التنزه هو مثال Max Mara طازج وأنيق ولكن رسمي في نفس الوقت مع أكتاف عارية تعطي لمسة أنثوية. 
  • يعتبر الفستان الأخضر بطول الركبة من تصميم C ettina Bucca مع فيونكة عند الرقبة فكرة أيضاً: الشكل مثالي للظهور في الاجتماع ولكن اللون يوحي بالبهجة. 
  • من لا نريد التخلي عن فكرة السترة يمكنك تجربة سترة الدنيم ذات الخطوط البيضاء والزرقاء من Unico والتي يمكن استخدامها في المدينة وعلى البحر مع بنطلون أبيض وقميص.
  •  من ناحية أخرى، يمكن لأولئك الذين يقررون قضاء الصيف في زيارة جمال مدننا الفنية أو العواصم الأوروبية أن يتبنوا مظهراً خفيفاً ولكن أنيقاً دائماً، مثل فستان القميص الأبيض من كاترينا مورو أو الفستان الأصفر الحمضي من جيني، تتكون من شورت برمودا وقميص قصير وسترة. 
  • بدلاً من ذلك، يقدم لنا Miu Miu مظهراً مثالياً للمشي لساعات مع أحذية رياضية وتنورة قصيرة وقميص مخطط.

موعد في المدينة

  • الصيف هو الوقت الذي تحبين أن تقضيه في الخروج لتناول الفطار أو العشاء حتى لو كنتِ في المدينة، لقضاء أمسية في مطعم مع الأصدقاء، المظهر المثالي هو فستان بلون فيتامين مثل برتقالي من ستيلا مكارتني (في الصورة) أو بواسطة & OtherStories، ربما مع حقيبة من نفس لون The Moire. 
  • من ناحية أخرى، إذا ذهبتي لتناول العشاء مع الأقارب أو الزملاء في المكتب كتحية قبل الإجازة، فمن الأفضل التركيز على الأزياء الأنيقة الخالدة.
  • يأتي جورجيو أرماني لإنقاذنا ببدلة بلون الجليد مع خطوط ناعمة. 
  • وإذا كانت المشكلة تتعلق بما نرتديه لحفلة صيفية ولكن لحفلة في المدينة، يكفي أن تراهني على كل شيء على ثوب له "تأثير رائع" مثل الفستان المصنوع من الريش من تصميم The Attico أو الفستان العصري لجيانلوكا كابانولو. 

انظري إلى معرض الصور أعلاه للحصول على العديد من النصائح لارتداء أزياء جيدة في الصيف في المدينة.