صيحات الأزياء التي سيطرت على أسابيع الموضة لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 سبتمبر 2021
صيحات الأزياء التي سيطرت على أسابيع الموضة لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات الأظافر لربيع وصيف 2018 على منصات الأزياء في أسابيع الموضة
أجمل صيحات الحقائب لربيع وصيف 2017 من أسابيع الموضة
أبرز صيحات المكياج من أسابيع الموضة لربيع وصيف 2017

مع عودة العروض الشخصية في أسبوع الموضة، يمثل ربيع وصيف 2022 نقطة تحول، لن تعود الأمور إلى ما كانت عليه ولكن هناك موقفاً متفائلاً يمكن العثور عليه، لقد سئم المصممون من السراويل الرياضية أيضاً، مع عودة المصممين مثل جوزيف ألتوزارا وتوم براون (كلاهما من باريس) وراشيل كومي (من لوس أنجلوس)، شعر الجدول الزمني بأنه مليء بالأفكار الجديدة ويبدو أن جميعها تركز بشكل أقل على النسيج أو الطباعة ولكن على كيفية الشعور بالمصمم تجاه الملابس نفسها.

إذا كنتِ تتوقين إلى الحنين إلى الماضي، فقد كان هناك الكثير منه وهو موجه بشكل خاص هذا الموسم، إذا اتبعتي إعادة البيع، فستعلمين أن العلامات التجارية الشهيرة للعصر مثل Blumarine و Jean Paul Gaultier و Roberto Cavalli تشهد ارتفاعاً، الآن، يمكنك التطلع إلى السراويل الفضفاضة منخفضة الارتفاع من جديد.

وإذا كنتِ تبحثين عن أزياء تجعلكِ تشعرين بالبهجة، فإن الزخارف المرحة والرسومات تحول ارتداء الملابس إلى هواية إبداعية، أخيراً إذا كنتِ تريدين ببساطة التأكد من أن احتضانك الجديد للراحة لن يختفي أبداً، فابحثي عن صعود حمالة الصدر المرئية كإشارة للحفاظ على أهداف الموضة الخاصة بكِ كما تريدها.

أدناه، احصل على تفاصيل صيحات الأزياء الثمانية الرئيسية لأسبوع الموضة لبدء العام الجديد.

ألوان الميتاليك

بينما كان هناك الكثير من الترتر اللامع الذي يمكن رؤيته على المدرج، هناك طريقة جديدة لارتداء المعادن في الربيع، من خلال الحرير والجلد وأنواع الأقمشة المختلفة، كما رأينا في Tom Ford و Khaite و Peter Do هي وسيلة راقية للتميز، فقط تأكدي من أن لديكِ.

الملابس مثل اللوحة الفنية

نعم، إلى حد ما، الموضة هي دائماً فن، لكن المصممين هذا الموسم تعاملوا مع العناصر التي أرسلوها على المدارج على أنها لوحة فنية أكثر، تغطي الجزء الأمامي من الفساتين والأزياء بالكامل بكل شيء من المنحنيات المجردة في Gabriela Hearst إلى الزخارف التقليدية في Gabriela Hearst رودارتي وتوم براون، أسهل طريقة للدخول في هذا الاتجاه: اختر نقطة الإنطلاق من متحفك المحلي.

فساتين الكرة

على الرغم من الاستقطاب الذي يجب الاعتراف به، فقد عادت حافة الفقاعة، كان اختيار اللف الضخم والناعم هذا مفضلاً في دور الأزياء الأنثوية الأكثر تقليدية في نيويورك مثل Carolina Herrera وJason Wu، بينما ظهر هذا الموسم في الغالب في ملابس السهرة، توقعي أن يتحول إلى المزيد من الإطلالات غير الرسمية أيضاً.

حمالات الصدر

الآن بعد أن اعتدنا على العمل من المنزل في أي شيء يجعلكِ مرتاحة، يشترك المصممون في توقيع تطبيقات إبداعية لما هو موجود في خزانتك، أصبحت حمالة الصدر عنصراً أساسياً في صيحات الأزياء من تلقاء نفسها، في مايكل كورس، كان يمثل النصف العلوي من المجموعة المطابقة، بينما في مريم ناصر زاده، تم وضع عناصر تحتية في مقدمة الزي.

اللون الأبيض والأسود

في هذا الموسم، لا ينبغي شطب اللونين الأسود والأبيض اللذين يعتبران غالباً "آمنين"، استخدم المصممون ظلال متناقضة لإنشاء قطع جريئة منقوشة، في كل شيء بدءً من الدوامات في Brandon Maxwell إلى الخطوط المكتنزة في Tory Burch، الرسالة: "لا تخافوا من الرسم".

الشراشيب

الآن بعد أن أصبح لديكِ مناسبات للخروج والرقص، تعرفي على الاتجاه الذي سيجعل الاحتفال أكثر نشوة، أضافت عروض الأزياء التفاصيل الهامشية، المحسّنة في Altuzarra والجريئة في Proenza Schouler، ملمساً وإثارة إلى فعل بسيط يتمثل في السير على المدرج، ابحثي عن الفساتين الناعمة المرحة كمقدمة بسيطة لأسلوب الربيع.

موضة التسعينات والألفينات

سواء كان ملهمتك هو بريتني سبيرز أو عاليه أو إيل وودز من فيلم "ليجالى بلوند"، فقد حان الوقت لإزالة الغبار عن القطع القديمة ووضعها في المقدمة والوسط مرة أخرى في خزانة ملابسك، بفضل اهتمام الجيل الحالي جزئياً، ظهرت اتجاهات مثل البنطلونات منخفضة الارتفاع وقمصان هلتر والتنانير القصيرة على مدارج عروض الأزياء مثل مجموعة Staud و Kim Shui.

 

البدلات الرسمية الجديدة

ربما مضى بعض الوقت منذ أن حاولنا ارتداء بدلة رسمية لفصل الربيع، قد تجدين نفسك أخيراً متحمسة لتجربتها مرة أخرى بفضل القطع المرحة الموجودة في Prabal Gurung و Bevza، تجعل التفاصيل الأنثوية مثل الحواف المنفوشة والخرز مظهراً مثالياً للخروج، في حين أن التصميمات بنمط البيجامة في Bevza تجعل الانتقال مثالياً إلى ملابس العمل.