حفيدة إلهام الفضالة في أحدث ظهور بعد أن كبرت

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021
حفيدة إلهام الفضالة في أحدث ظهور بعد أن كبرت
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تخطف الأنظار بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور لها
فيديو: حفيدة إلهام الفضالة تسرق منها الأضواء بهذه الطريقة العفوية
إلهام الفضالة

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه حفيدة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، في أحدث ظهور لها، ظهرت فيه برفقة والدها.

وتحرص النجمة الكويتية إلهام الفضالة، دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

والعام الماضي 2020، نشرت منى العتيبي ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة صورة جديدة تجمعها بابنتها إلهام وذلك بعد حوالي عام كامل من ولادتها، حيث ظهرت ملامحها بوضوح لأول مرة عندما قررت والدتها التوقف عن إخفاء شكل وجهها في منشوراتها.

كما بينت لقطات أخرى متداولة بين الجمهور عبر السوشيال ميديا عن صور جديدة للطفلة مع والدها أيضاً، ولاحظ البعض أنها لا تشبه جدتها كثيراً ولا والديها، مما جعلهم يتوقعون أنها تشبه جدها لأمها أو على الأرجح تشبه أفراد عائلة والدها، بينما قال آخرون إنها ما زالت صغيرة للغاية حتى يتم التقاط الشبه بينها وبين أي من أسرتها وأن الأمر قد يحتاج لبضع سنوات.

وأشعل تصرف إلهام الفضالة ضجة عبر السوشيال ميديا مؤخراً، وذلك بعد أن قامت بتصوير ابنتها الصغرى نويرة التي كانت تتذمر بسبب رفض والدتها لاحتضانها وتقبيلها خوفاً من عدوى فيروس كورونا، لترد عليها الأم: "هذا من أجل صحتك".

كما تعرضت أيضاً للانتقادات بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بـ "تورتة كورونا"، خاصة بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يبين شكل الكعكة.

حفيدة إلهام الفضالة في أحدث ظهور بعد أن كبرت

أحفاد إلهام الفضالة:

وفي 12 أبريل/نيسان الماضي، احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بوصول ثاني حفيد لها من ابنتها الكبرى منى العتيبي، والذي أطلقوا عليه اسم محمد.
ونشرت الفضالة صورة لها عبر صفحتها الشخصية على "انستغرام"، ظهرت خلالها تحمل حفيدها بعد ولادته مباشرة، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. رُزِقت بنتي منى بمحمد.. أسأل الله أن ينبته نباتًا حسناً ويجعله من مواليد السعادة".
وانهالت التعليقات من زملاء وجمهور الفنانة الكويتية على الصورة التي نشرتها، لتهنئتها بحفيدها محمد، داعين الله أن يحفظه لها وأن يجعله من الذرية الصالحة.
وكان من أول المهنئين الإعلامية مي العيدان التي قالت لإلهام: "مليار مبروك الهام يتربى بعزكم شفتي صبرتي والله ارزقج بالولد اللي تبينه الله يحفظه لكم ويجعله من الذريه الصالحه".

ويعتبر "محمد" ثاني أحفاد الفنانة إلهام الفضالة وهو من ابنتها منى أيضاً، التي رزقت قبل عامين بطفلتها الأولى والتي أطلقوا عليها اسم "إلهام" نسبة إلى جدتها.
ونشرت إلهام في ذلك الوقت صورة لها مع حفيدتها الأولى عبر صفحتها على "انستغرام" وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقني الله بفرحة لا يصفها أي كلام. رزقني الله بأول حفيدة "إلهام" فالحمد لله حمداً يليق بجلاله على أجمل عطايا الرحمن وعلى سلامة ابنتي وحفيدتي وأنا في أفضل حال".

حفيدة إلهام الفضالة في أحدث ظهور بعد أن كبرت

الفنانة إلهام الفضالة الأعلى أجرًا في رمضان:

كشف المنتج والممثل الكويتي، باسم عبد الأمير، عدداً من أجور فنانات الكويت خلال الفترة الماضية وما كان يحصلن عليه في بداية مشوارهن الفني. 

وأوضح باسم عبد الله الأمير أن بعضأجور الفنانات الكويتيات اللاتي يعملن معه في بعض الأعمال الدرامية يصل إلى 70 ألف دينار كويتي.

وأشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت تحصل على 20 ألف دينار كويتي منذ سنوات لكن أجرها الآن يصل إلى 60 أو 70 ألف دينار كويتي .

ولفت إلى أن الفنانة طيف في بدايتها كانت تحصل على 8 أو 10 آلاف دينار، ويصل أجرها الحالي ما بين حوالي 20 إلى 25 ألف دينار كويتي.

وأوضح أن غدير السبتي تحصل على 10 آلاف دينار حالياً وسابقاً كان 3 آلاف دينار ، أما الفنانة مرام البلوشي حصلت بمسلسل أبلة نورة في 2007 على 3 آلاف دينار كويتي وحاليا تحصل على أكثر من 20 ألف دينار كويتي.