أفكار ملابس محجبات للجامعة عليك اختيارها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
أفكار ملابس محجبات للجامعة عليك اختيارها
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس محجبات للعيد 2021
ملابس شتوية عصرية لطالبات الجامعة المحجبات
أفكار لتنسيق الملابس المخططة للمحجبات بشكل محتشم

تبحث أغلب الفتيات في الوقت الحالي عن أفكار ملابس محجبات للجامعة وذلك تزامناً مع موسم العودة للمدارس. ولكن أكثر ما يشغل ذهن الجميع في هو كيفية الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة بقطع سهلة التنسيق دون أن تكون إطلالتك مبالغة.

لهذا قررنا اليوم أن نجمع لكِ أفكار ملابس محجبات للجامعة يمكن أن تتناسب مع إطلالتك وذوقك الخاص، مع الحرص على أن تكون مناسبة للجامعة وتشعرك بالحرية أثناء الحركة. فتعرفي معنا على القطع المهمة التي كانت اختيار الفاشينيستا والتي يمكن أن تناسب إطلالتك في الجامعة.

القميص الفضفاض اختيارك لملابس المحجبات للجامعة

يعد القميص الفضفاض من القطع الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن ملابس محجبات للجامعة تشعرك بالحرية أثناء الحركة. ففي البداية سيكون من السهل تنسيقها، حيث يمكنك اختيارها مع البنطلون الجينز البوي فريند أو الضيق كما يمكنك اختيارها مع بنطلون بنفس لون القميص لمظهر عصري جذاب.

أما إن كانت لديك هذه الأزياء من قبل وترغبين في التجديد بها لضمان الحصول على مظهر مختلف بشكل رائع. يمكنك تجربة إضافة حزام الخصر الكورسيه العريض مع الملابس وحينها ستكون إطلالتك أكثر من رائعة بطريقة بسيطة تناسب إطلالات الفاشينيستا.

الفساتين الصيفية للإطلالة الجامعية

ليس هناك أفضل من اعتماد فستان كاجوال بسيط يمنحك مظهر رائع وفي نفس الوقت يمنحك الحرية أثناء الحركة. فهذه الطريقة تميل لاختيارها أغلب الفتيات خاصة في الإطلالات النهارية بالجامعة. حيث يمكنك الاختيار بين ارتداء الفساتين الكاجوال الملونة بدرجات زاهية بشكل جذاب أو تجربة اعتماد الفساتين المطبوعة.

فإن كنت تبحثين عن الراحة اختاري تنسيق الفساتين مع الأحذية الرياضية، أما إن كنت ترغبين في مظهر أنيق اختاري الحذاء الميول الـ Mule بتصميمه العصري الرائع.

القميص والجاكيت الجينز الأنسب لإطلالة الجامعة

إن كنت من عشاق الإطلالة الكاجوال لملابس المحجبات للجامعة لا تترددي من اختيار الجاكيت أو القميص الجينز. وذلك لأنه من القطع الرائعة والأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها طوال العام ويمكنك تنسيقه مع الملابس بعدة طرق مختلفة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

حيث يمكنك تنسيق الجاكيت الجينز مع التنورة البليسيه أو اعتماد القميص الجينز مع البنطلون الأسود مثل دلال الدوب. كما يعد الجاكيت الجينز سيكون أفضل خيار لكِ لأن يمكنك اعتماده مع الملابس الخريفية بشكل كبير خاصة في أوقات تقلب الطقس.

التنورة البليسيه والكلوش اختيارك للجامعة

إن كنت تبحثين عن أفكار ملابس محجبات للجامعة بطريقة محتشمة فليس هناك أفضل من اعتماد التنورة البليسيه أو الكلوش بقصة الـ A Line بتصميمها الأنيق وذلك لأنها تضيف للمرأة مظهر راقي ومن السهل تنسيقها. 

حيث يمكنك اختيار التنورة مع تي شيرت كاجوال بسيط أو بلوزة بتصميم كلاسيكي إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق. كما يمكنك إضافة له جاكيت جينز لمظهر عصري جذاب مثل إطلالات الكثير من الفاشينيستا.

البلوزات الطويلة الفضفاضة

هل تبحثين عن أفكار ملابس محجبات للجامعة؟ إذاً عليك اقتناء موديلات متنوعة من البلوزات الطويلة التي تتناسب مع حجاب وتضمن لكِ مظهر رائع خلال الإطلالات اليومية لكِ. كما أنه من السهل تنسيقه وذلك سواء باختيارها مع بنطلون كلاسيكي واسع أو بنطلون جينز بتصميم عملي.

احرصي على اختيار البلوزات الطويلة بالتصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تنال إعجاب جميع من حولك. حيث يمكنك إستلهام بعض الأفكار من إطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للحصول على مظهر رائع يناسب ذوقك.