أزياء أنيقة باللون الأبيض والأسود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 يوليو 2021
أزياء أنيقة باللون الأبيض والأسود
مقالات ذات صلة
أحدث تصاميم العبايات باللونين الأبيض والأسود
إكسسوارات الأبيض والأسود للأزياء الشتائية
اللون الأسود لإطلالة أنيقة حتى في الطقس الحار

صيحات الأزياء تأتي وتذهب ولكن بعض أنماط الموضة صالحة لكل زمان، أحادي اللون هو اتجاه رأيناه يعود مراراً وتكراراً، مع كيت ميدلتون وكارا ديلفين ومارجوت روبي من بين المشاهير المعجبين بهذا المظهر الكلاسيكي، مع القطع المناسبة في خزانة ملابسك، فإن اللون الأحادي من الأبيض والأسود هو أسلوب يمكنك أن تعتمديه من موسم إلى آخر ومن نهار إلى آخر دون نقص في الرقي والسحر.

كان أفضل فستان لخريف وشتاء 2021 2022 باللونين الأسود والأبيض مع تفاصيل كلاسيكية، مثل الياقة البيضاء وأربطة الفيونكة كديكور، مع مجموعة مختارة من الملابس التي تم رصدها في عروض الأزياء، مما يجعلها مثالية للأناقة دائماً.

ملاذ في منطقة الراحة من النمط الكلاسيكي، أول أثر لتغيير تاريخي أو نزوة بسيطة للمصممين؟ نريد أن نجازف بإعطائك إجابة، لتفسير اتجاه الموضة هذا الذي تم رصده بالفعل على منصات عروض الأزياء

لنبدأ بتحليل الأزياء الأنيقة التي تقترحها مختلف البيوت الأزياء: لا توجد تسريحة شعر مصقولة أو دائرية من اللؤلؤ حول الرقبة والفكرة هي إيجاد شكل جديد للأناقة باستخدام لغة معروفة بالفعل وهي الأسود والأبيض والياقات المزخرفة، فضلاً كما الفيونكات والزخرفة أولاً وقبل كل شيء، تلعب المعاصرة أطوال الحاشية التي تهدف إلى الكشف عن الأرجل: فستان بون تون في نسخة مصغرة، مما يعطي في معظم الحالات انحرافاً رائعاً. 

ثم هناك النسب: الياقة العريضة التي تستقر على الكتفين والكتف  بتصميم الكشكشة وحتى الفيونكات المقترحة في نسخة كبيرة جداً، كل هذه العناصر تحدد الأناقة الذكية التي تعيد اقتراح العناصر النموذجية لأسلوب الطفولة. 

وحتى إذا كان البون تون هو أولاً وقبل كل شيء أسلوبًا ، نعمة الوصول إلى الآخرين بشكل خاص من السحر ، فإن هذه الفساتين تمنح جاذبية إضافية للزي الأنيق الذي لا يتعدى الشباب هنا. 

اكسسوارات متنوعة معالأزياء باللون الأبض والأسود

  • المفاجأة من عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022 تكمن أيضاً في اختيار الاكسسوارات: عندما يتعلق الأمر بـ "الأناقة" و "بون تون" والأبيض والأسود، يلجأ الجميع إلى مجموعات راقية، مثل حقائب اليد التي يمكن حملها على الذراع والقبعات الأنيقة لجاكي كينيدي والباليه أو دكولت مرتفعة جداً. 
  • مع "الكلاسيكية" ، لا يكون المرء مخطئاً أبداً، لكن المصممون يجرؤون على الجمع بين فساتينهم الأنيقة مع أحذية ماري جين العالية جداً والأحذية الجلدية السوداء أو بلاتفورم،  وأحذية راكبي الدراجات.