أفكار ملابس محجبات للجسم الكيرفي عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
أفكار ملابس محجبات للجسم الكيرفي عليك اقتنائها
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس محجبات للعيد 2021
أفكار ملابس محجبات للجامعة عليك اختيارها
أفكار رائعة لتنسيق الأزياء بشكل جذاب لصاحبات الجسم الكيرفي

هل تبحثين عن أفكار ملابس محجبات للجسم الكيرفي؟ إذاً عليك الحرص جيداً باختيار موديلات الملابس التي تتماشى مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق. وفي الحقيقة لم نجد أفضل من مدونة الموضة أمية زين لتكون هي مصدر الوحي لأنها أشهر فاشينيستا تتميز بأناقة لا مثيل لها وفي نفس الوقت تتبع قواعد ملابس المحجبات الكيرفي عند اختيار ملابسها اليومية.

فساتين كيرفي محجبات

اهتمت أمية زين باعتماد موديلات فساتين كيرفي للمحجبات بتصميم كاجوال واسع محدد للخصر. حيث تعد من أفضل الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك لأنها سوف تعمل على إخفاء إمتلاء قوامك بالجزء السفلي مع منحك مظهر رائع.

أما بإطلالات بعد الظهيرة يمكنك اللجوء إلى موديلات الفساتين الستان بقصة الـ A Line التي تساعدك في إظهار مميزات القوام. ولكن احرصي على تحديد الخصر بحزام أو بسكارف ستان مثلما فعلت مدونة الموضة أمية زين سواء على الخصر أو على الكتف.

البليزر اختيار المحجبات الكيرفي

إن كنت ممن ترتدي الملابس الرسمية بشكل مستمر فليس هناك أفضل من اختيار البليزر الطويل للمحجبات الكيرفي. لأنها تعد القطع المثالية التي سوف تمنحك مظهر رائع في الصباح أو بعد الظهيرة. فلا تترددي من اقتنائها سواء بدرجات محايدة أو بألوان زاهية للحصول على مظهر رائع.

البلوزات الطويلة للمحجبات الكيرفي

تعد البلوزات الشيفون الطويلة من أفضل ملابس المحجبات الكيرفي لأنها لن يزيد من حجم قوامك وفي نفس الوقت سوف يساعدك في إخفاء الجزء الممتلئ الأكبر بالجسم. لذلك لا تترددي في اختيارها مع البنطلون الجينز الأزرق أو الأبيض مثل أمية زين لمظهر رائع يخطف الأنظار.

انتبهي جيداً بعدم اختيار الموديلات البلوزات الطويلة التي تصل إلى الركبة المحددة للقوام لأن حينها لن يكون هناك فائدة منها. حيث تعد البلوزات الطويلة الواسعة هي أفضل اختيار لكِ لمظهر رائع مناسب لقوامك.

الفيست والكارديجان ملابس محجبات للجسم الكيرفي

يعد الفيست بدون أكمام والكارديجان من أشهر الحيل التي دائماً ما تلجأ إليها مدونة الموضة أمية زين وذلك لأنه يقلل من عرض الجسم بحيلة بسيطة. خاصة إن كان بلون محايد أو داكن وأنت ترتدي ملابس أسفله باللون البيج أو الترابية. حينها سوف يساعدك في الحصول على مظهر رائع.

البنطلون الواسع للمحجبات الكيرفي

هناك الكثير من موديلات البنطلونات التي يمكن أن تتناسب مع المحجبات الكيرفي. حيث يأتي على رأس هذه الموديلات البنطلون الواسع للمحجبات لأنه يظهر القوام بشكل رائع ومتناسق خاصة عند تنسيقه مع بلوزة علوية فضفاضة لعمل تناسق في شكل القوام.

يمكنك أيضاً الحرص على اختيار موديلات البنطلون الجينز الموم الـ Mom jeans أو البنطلون بالقصة المستقيمة لأنه سوف تتناسب مع شكل قوامك. لا تترددي أيضاً في اقتناء البنطلون الأبيض فهو لا يزيد من شكل قوامك خاصة ولكن انتبهي فقط أن يكون من القصات المناسبة لكِ.

التنورة الطويلة للمحجبات الكيرفي

تعد التنورة الطويلة للمحجبات الكيرفي من أفضل القطع التي يمكن اختيارها، ولكن احرصي على اختيار إما بموديل الكلوش أو البليسيه لمظهر رائع على طريقة الفاشينيستا أمية زين للحصول على مظهر رائع يتماشى معكِ fمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة.

اهتمي بتنسيق التنورة الطويلة للمحجبات الكيرفي مع القطع العلوية التي تتماشى معكِ فإن كنت ممتلئة يمكنك اختيار البلوزات الواسعة. أما إن كنت نحيفة اختاري البوزات التي تظهر قوامك بشكل رائع.

أحزمة الخصر العريضة

تعد أحزمة الخصر العريض من أفضل الإكسسوارات التي يمكن اللجوء إليها والتي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك إن كن من المحجبات الكيرفي. لأنه سوف يبرز نحافة خصرك خاصة مع الملابس الواسع التي سوف تخفي الامتلاء وسوف تحصلين حينها على مظهر رائع.