نجمات تألقن بقبعات صيفية ناعمة: استوحي منها ما يناسب وجهك

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
نجمات تألقن بقبعات صيفية ناعمة: استوحي منها ما يناسب وجهك
مقالات ذات صلة
نظارات شمسية أنيقة على طريقة الفاشنيستات: استوحي منها ما يناسب وجهك
أبرز إطلالات النجمات بالنظارة الشمسية اختاري منها ما يناسب وجهك
صور نجمات تألقن بأحمر الشفاه الوردي ودرجاته.. استوحي إطلالتك

لقبعات الصيف لمساتها الساحرة على إطلالتك، وإن كنت ترغبين في التألق على الشاطئ وفي خروجاتك النهارية بإطلالة على طريقة الأميرات، فإليك أبرز إطلالات النجمات بالقبعة والتي ستلهمك أفكار متجددة لاختيار قبعتك المناسبة.

قبعات صيفية أنيقة

قبعات الصيف لا توفر لك الأناقة فقط، وإنما توفر لك أيضاً الحماية، فهي تحمي الشعر من أشعة الشمس، كما تقلل تعرض بشرتك لها وهو ما يحمي جمالك، فهذه القبعات مصممة لحماية الرأس والوجه (وكذلك الشعر) من أشعة الشمس وجميعها مصنوعة من مواد طبيعية، "القش" في ظلال محايدة، حتى لا تجتذب الكثير من ضوء الشمس وتتكيف مع الأنماط المختلفة، يمكنك تنسيقها بسهولة مع مجوهراتك من سلاسل من اللؤلؤ وسلاسل ذهبية والمرجان والأربطة الجلدية هي العناصر الزخرفية التي تزين النسيج.

قبعات صيفية للمحجبات

استخدام القبعة لا يقف فقط عند مجرد غير المحجبات، وإنما بإمكان كل النساء ارتداء قبعات الشمس للحصول على إطلالة أنيقة، ليس فقط لطلة مميزة وإنما أيضاً لحمايتهن من التعرض لأشعة الشمس وأضرارها، فاحمي نفسك من أشعة الشمس في وقت الظهيرة وحافظي على أناقتك مع مجموعة قبعات رائعة لصيف 2021.

وليس هنالك أجمل من لمسة الأناقة الإضافية كارتداء القبعة المصنوعة من القش أو الكتان في الربيع، لذا لا تترددي في اقتناء واحدة من هذه القبعات الجذابة قبل انتهاء موسم الربيع.

قبعات 2021

لن تكتمل إطلالتك على الشاطئ دون اختيار قبعة القش المناسبة لها، فهي أصبحت ضرورية للأناقة وللحماية من أشعة الشمس الحارقة في آن واحد، وإن كنت تفضلين قبعة القش الكلاسيكية أو الملونة أو تلك التي تحمل كلمات ذات معنى معبر، ستجدين القبعة التي تناسب ذوقك بين موديلات صيف 2021 بلا شك!

قبعات نجمات

 إن كنت تفضلين أن تحصلي على إطلالة شبيهة بإطلالة النجمات فكثير من المشاهيير خطفن الأنظار بإطلالة اعتمدن فيها على القبعات الصيفية الأنيقة بمختلف أحجامها.

 فاختارت ميريام فارس لإجازتها البحرية على جزيرة سانتروني مجموعة من المايوهات والكاش مايوه والقبعات المصنوعة من القش لتكتمل أناقتها تحت أشعة الشمس، وشاركت الأخيرة بمجموعة من صورها عبر الإنستقرام حيث كانت قبعة القش حاضرة في كل صورة وإطلالة. وهذه الإطلالة ستلهمك بأفكار ساحرة إن كنت ترغبين في الحصول على قبعة بيضاء أنيقة بحجم مناسب.

كما أن بعض النجمات اعتمدن على قبعات البيريه ذات الطرف الجلدي التي عادت مجدداً لعالم الموضة فحتماً عليك إدخالها إلى خزانتك، انتقيها من الكشمير الفاخر باللون الخمري مزينة بطرف من الجلد.

فيما اعتمدت أخريات على قبعة كلاسيكية سوداء مع طبعات معدنية مشعة، إطلالة رائعة بذاتها، فإذا اكتشفتي أنك من محبي الأكسسورات الملفتة للنظر هذه القبعة هي الأنسب لكِ.

 كيف تختارين القبعة على حسب شكل وجهك؟

 إن كنت ترغبين في إطلالة تمنحك لمسات جمالية خاصة، فعليك اختيار قبعتك الصيفية بحسب شكل وجهك، فإن كنت من صاحبات الوجه المربع فاختاري قبعة تحد من زوايا وجهك، كالتي تحتوي على أطراف كبيرة ومرنة فهي ستعطيك لمسة أنثوية ساحرة. وإذا كنت تريدين إظهار وجهك بشكل مستطيل فارتدي قبعة طويلة إلى أعلى.

أما إن كنت من ذوات الوجه المستدير، فهذا الوجه  يبدو لطيفا ولكنه يعتبر قصيراً، لذا فأنت تحتاجين إلى قبعة طويلة لتعطيه استطالة وتحقق توازن، أو قبعة تتميز بحواف قصيرة من الخلف والجانبين وأكبر تجاه الجبهة.

 وفي حالة كنت من ذوات الوجه المستطيل تجنبي القبعات الطويلة لأنها ستزيد وجهك طولا، واستبدليها بالقبعات التي تغطي جزءاً من جبهتك ليبدو وجهك أقصر ويفضل أن تتسم بحواف واسعة.

 وإن كان وجهك يأخذ شكل القلب ويتيمز هذا الوجه بجبهة عريضة وذقن نحيفة ولهذا التناقض، يجب تجنب ارتداء القبعات الواسعة لأنها ستزيد من حجم الجبهة، ماعدا ذلك فكل الأشكال ستناسبك.