كيفية تنسيق القبعة الدلو مع الملابس هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 أكتوبر 2021
كيفية تنسيق القبعة الدلو مع الملابس هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
كيفية تنسيق الجوارب المطبوعة مع الملابس هذا الشتاء
كيفية تنسيق الحقائب التويد مع الملابس هذا الشتاء
كيفية تنسيق البنطلون التريكو مع الملابس بالخريف والشتاء

تعد القبعة الدلو أو البوكيت الـ Bucket Hat واحد من أشهر صيحات الإكسسوارات الرائجة هذا العام والتي أصبحت بانتظارك هذا الشتاء. وبرغم أنها كانت اختيار مع الملابس الصيفية إلا أنه من الصعب تنسيقها مع الأزياء الشتوية التي تتميز بتصميم كلاسيكي وألوان داكن ومحايدة. ولكن في الحقيقة شاركت الكثير من الفاشينيستا أفكار متنوعة لتنسيق القبعة الدلو بعدة أشكال مع مختلف أنواع الملابس الشتوية لإلهامك بعض الأفكار لمظهر رائع بمختلف الأوقات.

لهذا جمعنا لكِ أفكار لتنسيق القبعة الدلو مع الملابس الشتوية بمختلف الأوقات على طريقة الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار بطريقة بسيطة ومميزة. كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية أفكار لتنسيق القبعة الدلو.

موضة القبعة الباكيت

تصدرت موضة القبعة الباكيت الـ Bucket Hat منصات عروض الأزياء خلال موسم الصيف الماضي ولازالت مستمرة حتى فصل خريف وشتاء 2021-2022. والتي تم تقديمها بأشكال مميزة بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية الأنيقة خلال فصل الشتاء بشكل رائع ومميز. 

حيث تم تقديم القبعة البوكيت الجلد بأقمشة الفرو وذلك من أجل الحصول على إطلالة شتوية أنيقة وجذابة. إلى جانب الحرص على تقديم الموديلات البسيطة التي يتم تقديمها عادة في فصل الصيف وذلك من خلال تنسيقها بطرق تناسب الملابس الشتوية وهي الخطوة التي اهتمت بتطبيقها أغلب الفاشينيستا.

تنسيق القبعة الدلو مع الملابس الرسمية

إن كنت ترغبين في ارتداء القبعة الدلو مع الملابس الرسمية فيجب عليك اتباع بعض القواعد التي تضمن لكِ مظهر رائع وإطلالة متناسقة. حيث يمكنك الاختيار بين ارتداء القبعة الفرو أو التقليدية بأقمشة خفيفة، ولكن احرصي على أن تكون بلون محايد مثل البيج أو الأسود وذلك لضمان الحصول على مظهر مميز.

لكن إن كنت ترغبين في إطلالة مثالية خاصة مع الملابس الرسمية اهتمي بأن تكون القبعة بتصميم بسيطة ولون موحد مع البدلة أو التايور الرسمي الذي ترتديه وذلك كي لا تكون إطلالتك غير تقليدية. حيث تعد هذه الطريقة هي المفضلة لدى الفاشينيستا عند مواكبة موضة القبعة الدلو مع الملابس الرسمية في الشتاء.

تنسيق القبعة الدلو الـ Bucket Hat بشكل كاجوال

يمكنك الكشف عن مدى إبداعك في تنسيق القبعة البوكيت وذلك باختيارها بألوان زاهية إن كنت ترغبين في التجديد من إطلالتك العملية البسيطة لأنها سوف تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات. يمكنك أيضاً تجربة اعتماد القبعات الجلد أو الفرو إن كنت ترغبين في إضافة مظهر مميز وغير تقليدي يتناسب مع الملابس الشتوية العملية البسيطة مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا.

اختاري القبعة الدلو بالتصميم البسيط بألوان محايدة أو زاهية حسب ذوقك الخاص وبالتأكيد سيكون تصميمها البسيط مناسب لإطلالتك العملية بمختلف الأوقات سواء عند ارتداء الكنزات الشتوية المنسقة مع البنطلون الجينز أو حتى مع المعطف الترانشكوت لمظهر جذاب يخطف الأنظار مثل المشاهير التي يمكن أن تتماشى معك بمختلف الأوقات بشكل رائع.

تنسيق القبعة الدلو مع الملابس الكلاسيكية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة لا تترددي من اختيار القبعة الدلو بتصميمها المميز مع الملابس الكلاسيكية بمختلف أنواع مثل التايورات أو الكنزات والفساتين الشتوية الكلاسيكية التي دائماً ما تكون اختيارك بمختلف الأوقات. حيث يمكن أن تتناسب القبعة البوكيت مع الملابس الكلاسيكية بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

احرصي على اختيار القبعة الباكيت بألوان محايدة أنيقة تتناسب مع الملابس الكلاسيكية بمختلف الأوقات. ويمكنك اختيار حينها الموديل الصيفي وتنسيقه مع الأزياء الشتوية بشكل بسيط أو بتجربة الموديل الفرو أو الجلد لمظهر رائع يخطف أنظار جميع من حولك بطريقة بسيطة وهادئة.