أفكار مذهلة لديكور منزلك في رمضان من لايف ستايل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أفكار مذهلة لديكور منزلك في رمضان
مقالات ذات صلة
أفكار لتضفي أجواء رمضان لديكور منزلك
أفكار لديكور مائدة اليوم الأول من رمضان
بالصور: اكسسوارات وتحف لديكور منزلك في رمضان

يحتاج منزلك في رمضان لإضفاء لمسة فنية راقية تنثر روح وأجواء الشهر الفضيل في كل زاوية وركن.

وقد أخذت لايف ستايل على عاتقها هذه المهمة لتأتي بمجموعة رمضانية ساحرة لرمضان هذا العام.

حيث تميزت مجموعة رمضان 2017 من لايف ستايل بطابع خاص ومميز جعلها تتفرد بسحرها لتضفي على منزلك أجمل وأرقى الأجواء الرمضانية الدافئة والكثير من الفخامة.

مجموعة مذهلة من الاكسسوارات المنزلية والشمعدانات الفريدة بلونها الذهبي الساحر و المستوحاة من روح الشهر يمكنك توزيعها في أرجاء منزلك، وتزيين الطاولات، والأرفف، والزوايا بقطع مميزة ستبهر زائريكِ.

  • لطاولة الإفطار والسحور أيضاً حصة كبيرة من مجموعة أطقم التقديم الجديدة من لايف ستايل والتي تضفي على المائدة مذاق خاص بأطباقها الغنية بالزخارف والألوان، وفنون الخط العربي الأصيل.
  • كما يمكنك أن تمنحي غرفة المعيشة لمسة من التجديد والفخامة باستبدال أكياس الوسائد القديمة بوسائد لايف ستايل بأنماط العاج والذهب الكلاسيكية الفريدة والتي ستمنح غرفة المعيشة روحاً رمضانية دافئة مفعمة بالفخامة.
  • ولتكملي جمال ديكور منزلك الرمضاني استخدمي المفارش المزينة بفنون الخط العربي المذهلة من لايف ستايل.
  • كما يمكنك استخدام التصميمات التقليدية بواسطة أغطية الوسادات التي تتسم بأنماط جواهر الجمشت والياقوت والزمرد والذهب التي تضفي سحر وعبق الماضي وما يحمله من أصالة.
  • ولا يمكن أن ننسى الفوانيس الرمضانية المضيئة التي تعكس عبق الشهر الفضيل أينما وجدت، حيث قدمت لايف ستايل فوانيس رائعة تضاء باستخدام أضوية الشاي الكهربائية أو سلاسل الأضواء الملونة، والتي يمكنك عرضها أعلى الأرفف الأنيقة.
  • انثري روح رمضان بأناقة وفخامة في كل ركن من منزلك مع مجموعة لايف ستايل الجديدة لرمضان 2017 وتمتعي بأجواء رمضانية مفعمة بالرقي والدفء.