أفكار ملابس محجبات حوامل من وحي الفاشينيستا سهى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
أفكار ملابس محجبات حوامل من وحي الفاشينيستا سهى
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس محجبات للشاطئ من وحي الفاشينيستا
أفكار ملابس حوامل من الفاشينيستا فوز الفهد
بالصور: ملابس حوامل للمحجبات على الموضة

هل تبحثين عن ملابس محجبات حوامل؟ إذاً عليك الاستعانة بإطلالات الفاشينيستا سهى التي كانت مصدر وحي للكثير من السيدات المحجبات الحوامل. فربما تجد الكثير من النساء صعوبة في اختيار الملابس المحجبات الحوامل المناسبة لهن للحصول على مظهر رائع طول تلك الفترة. 

حيث يمكنك الاهتمام باختيار قطع بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر أنيق بملابس الحمل للمحجبات. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وسوف نخبرك في السطور التالية القطع التي يجب أن تتوفر في خزانتك أثناء الحمل إن كنت محجبة.

فساتين كاجوال صيفي للمحجبات

إن كنت تبحثين عن الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة فليس هناك أفضل من اختيار فساتين كاجوال صيفي للمحجبات الحوامل. فهي تضمن لك الحصول على إطلالة عصرية جذابة دون مواجهة أي صعوبات في تنسيق الملابس. فهناك الكثير من الموديلات التي تتناسب مع حجم البطن وشكل قوامك.

حيث يمكنك الاستعانة بموديلات التي اختارتها سهى وشاركت بها متابعيها عبر انستقرام. حيث كانت الفساتين بقصة الـ A Line التي تقوم بتحديد الخصر أسفل الصدر هي المفضلة لديها. كما ظهرت الموديلات التي تتميز بأدوار متعددة بطريقة الـ Tiered dress والتي تعد من التصميمات الرائجة.

اختارت أيضاً سهى موديلات فساتين كاجوال صيفي للمحجبات بالقصة المستقيمة والتي ارتدتها بشكل كبير سواء مع فساتين السهرة أو مع الملابس الكاجوال بشكل راقي وأنيق للغاية. وهي من القصات التي يمكن أن تمنحك المظهر الأنيق في إطلالة بعد الظهيرة والمساء.

البلوزات الطويلة اختيار المحجبات الحوامل

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة أثناء الحمل فليس هناك أفضل من اختيار القمصان أو البلوزات الطويلة التي تصل للركبة. فهي يمكن أن تمنحك المظهر العصري وتكون مناسبة لحجابك، لهذا كانت اختيار الفاشينيستا سهى. 

حيث يمكنك تنسيق البلوزة أو القميص الطويل مع بنطلون جينز لمظهر عملي بسيط وذلك إلى جانب اختياره مع الحجاب بلفة بسيطة مناسبة لذوقك الخاص. كما يمكنك اختيار البنطلون الواسع مع القميص المطبوع لمظهر أنيق يتناسب مع إطلالتك اليومية العصرية.

عبايات للحوامل من وحي الفاشينيستا سهى

هل تبحثين عن موديلات عبايات للحوامل؟ إذاً عليك مشاهدة إطلالات الفاشينيستا سهى التي ظهرت بأكثر من إطلالة بالعبايات كي تلهم المرأة الأنيقة بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع يثير إعجاب من حولها.

فختارت العبايات المفتوحة بشكل كبير بموديلات وألوان مختلفة واهتمت بتنسيق أسفلها الفساتين المحددة للقوام بشكل راقي والتي جاءت بدراجات محايدة أو متقاربة مع لون العباءة. فإن كنت من محبي ارتداء العبايات الملونة لا تترددي من اختيارها أثناء الحمل لأنها ستمنحك المظهر العصري.

يمكنك أيضاً اختيار القفطان للمحجبات الحوامل فهو سيعمل على إظهار البطن بشكل رائع من خلال تحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر. سيكون القفطان أفضل اختيار لك في إطلالات بعد الظهيرة والمساء بشكل كبير لأنه يمنح المرأة مظهر راقي وأنيق للغاية.

التنورة الضيقة للحوامل المحجبات

إن كنت من محبي ارتداء الأزياء المواكبة لصيحات الموضة العالمية، لا تترددي من اعتماد التنورة الضيقة بالقصة المستقيمة أثناء الحمل. فهي سوف تساعدك في تحديد البطن وإظهارها بشكل رائع، ولضمان الحصول على إطلالة ملائمة بالحجاب اهتمي باختيارها مع كارديجان أو حتى عباءة مفتوحة لإطلالة رائعة.

احرصي على اختيار موديلات الأحذية التي يمكن أن تشعرك بالراحة طوال فترة الحمل وذلك بارتداء الصندل الـ Flatform أو حتى السليبر المسطح أو الذي يتميز بكعب صغير. فجميع هذه الموديلات كانت اختيار الفاشينيستا سهى منذ بداية الحمل.