محامي أميرة الناصر يكشف المستور ويصدم مشاهديها‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
محامي أميرة الناصر يكشف المستور ويصدم مشاهديها‎‎
مقالات ذات صلة
مشعل الخالدي يكشف شرطه للزواج بعد انفصاله عن أميرة الناصر
أميرة الناصر تستثمر ابنها من أجل المال
أول ظهور لابنة أميرة الناصر الشابة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لشخص يدعي أن اسمه الدكتور بكر الفلاح، وأنه هو محامي مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ ليكشف أن 99% من المعروف عنها غير صحيح.

وجاء في مقطع الفيديو الذي تداولته صفحات الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا "انستغرام"، أنه مبدئيًا لا يعرف من هي أميرة الناصر، وعندما واجهه المذيع بصورتها، قال هذه "خديجة الداعور"، وعند سؤاله، هل هي سعودية، قال "لا لا.. بل هي سورية.. أعرفها زين".

وعند سؤال المذيع للمحامي، عن لحظة انفصال خديجة ومشعل الأولى، أجاب "في ذاك الحين لم يكن هناك انفصال لأنه مافي زواج.. عقد النكاح لم يكن مسجلًا".

وعند سؤاله عن عدم تسجيل أبنائها الخمسة، أجاب "غير صحيح لا يوجد 5 أبناء من مشعل. عندها فقط مشهور من مشعل، لكن لديها أبناء آخرين غير مسجلين في النظام.. مثل عقد النكاح غير مسجل لأنه ليس هناك زواج".

وبقول المذيع "يعني كل اللي نعرفه عن خديجة الداعور كذب"، ليجيب المحامي "99% منه كذب"، وقال المذيع "لا هي متزوجة وأبنائها غير مسجيلن، وهي أيضًا غير مسجلة، وأهلها مرحلين، وهي سورية.. مين أميرة الناصر أجل!!!".

وعند سؤاله "كم مرة تزوجت أميرة"، ليرد "تقول إنها تزوجت أربع مرات".

وبسؤاله "هل الحادث الذي صار مؤخرًا صحيح وكانت حامل"، لريد "غير صحيح وغير حامل، جايتني قبلها بـ5 أيام بدون بطن".

وانتهت المقابلة بسؤال "إذا كل هذا غير صحيح لماذا لا يتم القبض عليها"، لينهي الماحي حديثه بـ"انتظر الأخبار.. لأنه مثل هذا ما يدون ولا يطول عندنا في البلاد".

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

أميرة اكتسبت شهرة واسعة قبل عامين، إثر خروجها في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفالها بـ طلاقها من زوجها مشعل،وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.

حادث أميرة الناصر المفبرك:

لم تسلم أميرة الناصر، مؤخرًا من الهجوم الحاد عليها، وتكذيبها بشأن ادعائها هي وزوجها أنها تعرضت لحادث سير أليم نقلت على اثره للمستشفى، ثم تبين لاحقًا أنها كانت متوجهة للمستشفى للولادة، ثم تبين لاحقًا أنها لم تكن حامل.

أشعل المقطع موقع تويتر وتصدر وسم #اميره_الناصر قائمة الأكثر تداولا في السعودية وسط اتهامات من المغردين بأن الحادث مفتعل والهدف منه الشهرة وزيادة عدد المشاهدات.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما قامت به ميرة الناصر وزوجها هو محض "كذب لجلب الشهرة وجني الأموال".

وبالفعل، قبل أيام معدودة من إعلان ولادة أميرة الناصر، وثقت صديقة مشهورة سناب شات أميرة الناصر لحظة تعرضهم لحادث مروع أثناء تسجيل مقطع فيديو على تطبيق السناب.

وبدا في الفيديو، أميرة الناصر تقود السيارة وصديقتها تجلس بجانبها يستمعان للأغنية الأماكن قبل اصطدام مركبتها. 

ورصد الفيديو، صراخ أميرة الناصر وصديقتها أثناء وقوع الحادث، حيث قال مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر إن زوجته في العناية المركزة المؤقتة تخضع للفحوصات الطبية.

ووثق الحساب الرسمي لـ”مشعل الخالدي” على سناب شات لحظة تعرضهما للحادث حيث كانت زوجته تقود السيارة وصديقتها تجلس بجانبها يستمعان للأغنية “الأماكن” قبل لحظات من اصطدام مركبتها ويظهر المقطع صوت صراخهما لحظة وقوع الحادث.

من جانبه كشف زوجها مشعل الخالدي عن حالة زوجته الصحية مشيراً إلى أنها في العناية المركزة المؤقتة حيث تخضع للفحوصات الطبية. وأكدت أميرة في الفيديو أن كل من كان داخل السيارة نجا من الموت غير أن السيارة تحطمت بالكامل.