بلقطة دافئة: الأمير ويليام يخطف القلوب بفيديو نادر مع الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020
بلقطة دافئة: الأمير ويليام يخطف القلوب بفيديو نادر مع الأميرة ديانا
مقالات ذات صلة
الأمير عبدالعزيز بن فهد يخطف القلوب بفيديو عفوي مع بناته
هذا هو الوعد الذي قطعه الأمير ويليام للأميرة ديانا وفشل في تنفيذه
الأمير ويليام

أشعل الأمير ويليام مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو نادر يجمعه مع والدته، الأميرة ديانا، ظهرا فيه في لقطات دافئة حاول فيها الأمير الصغير تطبيق المكياج على وجه والدته الأميرة الراحلة.

وظهر الأمير ويليام وهو في عمر مبكر، يستخدم أدوات التجميل ويضعها على وجه الأميرة ديانا، في لقطة دافئة خطفت القلوب.

فيلم the crown

كانت وسائل إعلام عالمية كشفت، نقلاً عن مصادر مقربة من العائلة البريطانية المالكة، أن كبار أفراد العائلة أصابتهم الصدمة بعد عرض الحلقات الأولى، من الموسم الرابع لمسلسل The Crown،  حيث اعتبرت العائلة هذه الحلقات "غير دقيقة"، بل ورأوها تستغل العائلة، لما يتضمنه العمل من مشاهد عن حياة العائلة الملكية الخاصة، وحياة الملكة إليزابيث الثانية بشكل خاص.


وفي فيلم the crown  في الموسم الجديد، عرضت حياة الأميرة ديانا، أثناء حياتها داخل البلاط الملكي، منذ تعارفها على ولي عهد العرش البريطاني الأمير تشارلز، وكشفت التقارير أن المسلسل تحدث أيضاً عن تفاصيل فترة الزواج حتى إنهيار الزواج، وتطرق الحديث إلى وفاتها.
ويكشف هذا الجزء علاقة  كاميلا باركر، دوقة كورنوال، بالأمير تشارلز.



كما كشفت المصادر أن المسلسل تحدث عن تفاصيل قد تكون سببت في ألم أفراد العائلة، خاصةً أن تلك الأحداث التي أعادوا الحديث عنها بالمسلسل قد انقضى عليها سنوات، وأضاف المصدر المتحدث من داخل القصر الملكي أن الأمير ويليام لم يكن سعيد في حياته، بسبب استغلال حياة والديه، وتشويه صورتهما أمام الشعب .
وخرج كاتب السيرة الملكية بيني جونور، في تصريح له مع صحيفة The Times of London، ليُدين الجزء الجديد من مسلسل The Crown.
ووصف جونور الجزء الجديد بعدم دقة أحداثه وإستعانة كاتبه بيتر مورغان بالاستعانة وتغيير بعض الأحداث التي تخدم دراما العمل ، من دون النظر لما قد تُسببه هذه الأحداث من ألم لأشخاص بالعائلة.

إصابة الأمير ويليام بفيروس كورونا

 يذكر أن عدوى فيروس كورونا انتقلت للأمير ويليام، وذلك عقب أيام من إصابة والده ولي العهد البريطاني الأمير "تشارلز"، لكنه اختار أن يكون الأمر سرًا، حتى لا يثير قلق المواطنين، إلا أن بعض  التقارير أكدت على  أن أمر مرض الأمير ويليام لم يكن سراً بين عائلته ولكنه خشي أن يُظهر هذا لعامة الشعب يسود القلق على العائلة.


وتلقى  الأمير ويليام  العلاج وفقاً لتعليمات أطباء القصر، وقضى فترة مرضه في منزل أنمر هول بمقاطعة "نورفولك" في شرق إنجلترا، وقد قام في تلك الفترة ببعض المهام وأجرى عدة مكالمات مرئية.



وفي أول ظهور لها بعد شفائه، تسائل الجمهور عن إن كانت زوجته الدوقة كيت ميدلتون وأبنائهما الأمراء قد تعرضوا للعدوى، وجاءت الإجابة من مصدر داخل القصر أنهم ظلوا بصحة جيدة ولم يلتقطوا العدوى وانفصلوا عن الأمير طوال فترة مرضه، حيث ألقى الأمير "ويليام"، ولي العهد الثاني للعرش البريطاني، خطاباً خلال احتفالية لتوزيع جوائز خاصة بمؤسسة خيرية تهدف لدعم رجال الإطفاء بالمملكة المتحدة Spirit of Fire Awards 2020، وذلك بعد إعلان شفاءه.


وظهر ويليام في فيديو مسجل تمت مشاركتها خلال احتفالية توزيع الجوائز؛ وتحدث خلال مقطع الفيديو عن التحديات التي تواجه خدمة الإطفاء حاصة أعقاب تفشي جائحة كورونا، لافتًا إلى أهمية الدعم النفسي لموظفي خدمات الطوارئ في أنحاء البلاد.
وذكرت تقارير وسائل الإعلام أن هذا يعد الظهور الأول للأمير منذ أن تم الكشف خلال الأيام الماضية عن أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد في شهر أبريل.