أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 26 نوفمبر 2021
أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء
مقالات ذات صلة
أفكار بسيطة لديكور منزل صيفي خلاب
صور أفكار دافئة لديكور غرفة المعيشة في فصل الشتاء
6 أفكار لديكور غرفة معيشة شتوية دافئة

يميل الكثير منا إلى الشعور بالراحة والدفء بداخل المنزل في فصل الشتاء، خصوصًا مع تناول المشروبات الساخنة بجانب المدفأة، وغطاء من الصوف، فهذه الأشياء هي ما تجعل هذا الموسم مميزًا هو الدفء والراحة، ولتحضير منزلك للطقس البارد، إليكِ بعض عناصر ديكور المنزل التي لن ترفع من مظهر منزلك فحسب بل ستجعل منزلك أكثر دفئًا وراحة.

8 أفكار للحصول على دفء الشتاء في منزلكِ

وسادة عناق الدب

نحن جميعًا نريد الحضن والراحة عندما يكون الجو باردًا بالخارج ولكن ليس لدى كل شخص من يحتضنه. هذا عندما يأتي هذا الظهر لإنقاذك. إنه ناعم للغاية ومريح، ويشعر وكأن شخصًا ما يعانقك من الخلف. فهو يجعله رفيقًا مثاليًا للقراءة والتلفزيون، ويضمن أيضًا عدم التراخي وإيذاء ظهرك. أعني يمكن أن يكون مسند الظهر هذا أفضل صديق لك حرفيًا.

أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء

ديكور ستائر معتمة

هل يجعلك فصل الشتاء يومًا ما ترغب في النوم فقط أثناء النهار ولكن ضوء النهار وأضواء السيارة بالخارج لن تسمح لك بذلك، هذه الستائر هي منقذك. ستحجب ستائر التعتيم هذه معظم ضوء الشمس والأشعة فوق البنفسجية والأضواء الأخرى وهي مثالية للصباح عندما تريد النوم حتى وقت متأخر ولقيلولة بعد الظهر. تعمل هذه الستائر الموفرة للطاقة على عزلها من حرارة الصيف وبرودة الشتاء لتوازن درجة حرارة غرفتك.

أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء

سجاد غرفة المعيشة ذات الشعر

قم بترقية مظهر غرفة المعيشة أو غرفة النوم الخاصة بك في لحظة مع هذه السجادة ذات الشعر الأشعث. صُنعت هذه السجادة المصنوعة يدويًا من كومة ألياف دقيقة فائقة النعومة توفر إحساسًا أفخمًا. هذا الشتاء انعمي بالراحة مع هذه السجادة الناعمة وقد تجدي نفسك تقضي وقتًا أطول في الاسترخاء مباشرة على هذه السجادة، سوف يمنح الطراز الحديث لهذه السجادة أيضًا غرفتك لمسة عصرية.

أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء

وضع بطانية على الأريكة

أضف بطانية الرمي هذه إلى كرسي غرفة المعيشة أو الأريكة لجميع ليالي مشاهدة الأفلام مع عائلتك أو شريك حياتك. إذا كنت شخصًا يحتاج إلى الشعور بالحب والراحة أثناء مشاهدة فيلم أو ببساطة عندما تتسكع مع عائلتك، يجب أن تحصل على بطانية رمي هذه لأريكتك. هذه البطانية مصنوعة من ألياف دقيقة عالية الجودة من البوليستر الناعم وتتميز بقطع منقط.

أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء

شمعة برائحة التفاح والقرفة والفانيليا

الشمعة المعطرة لها القدرة على رفع جو منزلك على الفور وجعل الجو يبعث على الاسترخاء. هذه الشموع العطرية مصنوعة يدويًا بشكل رائع لتضيف جوًا من الهدوء إلى منزلك. فهي عديم الدخان ولا يقطر، ويوزع رائحة مهدئة حتى آخر لهب.

أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء

وسادة ميموري فوم

تتميز هذه الوسادة المليئة بالفحم بقلب الدبوس الذي يساعد في تدوير الهواء بسهولة، ويمتص الرائحة الكريهة ويمنحك إحساسًا بالانتعاش دائمًا. يساعد في الحفاظ على وضعية نوم صحيحة، ويحافظ على بشرتك آمنة، ويساعد في تقليل التوتر ، ويوفر دعمًا مثاليًا لرقبتك. هذه الوسادة ستحميك من السموم والميكروبات.

أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء

لحاف قابل للعكس من الألياف الدقيقة

هل شعرت يومًا بالبرودة الشديدة مع تشغيل مكيف الهواء وسخونة شديدة مع إيقاف تشغيل المكيف ولا يمكنك العثور على أرضية وسطى، لقد وجدنا الحل الأمثل لمشاكلك مع هذا اللحاف المزدوج الناعم والمريح وخفيف الوزن والقابل للانعكاس والذي يبدو وكأنه عناق دافئ في أمسية باردة. سيوفر لك إحساسًا غنيًا وفاخرًا وسيبقيك محميًا من مسببات الحساسية. يمكنك الآن الاسترخاء في هذا اللحاف الدافئ والاستمتاع بنوم هانئ.

أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء

الصمام حلم الماسك

إذا كنتِ شخص حالمًا ومؤمنًا ورومانسيًا ميؤوسًا منها في عالم مليء بالواقعيين، فيجب عليك إضافة صائد الأحلام هذا إلى منزلك. قم بتعليق صائد الأحلام الوردي الجميل هذا على غرفة نومك أو جدار غرفة المعيشة ورفع المساحة. وكما يقولون تمر الكوابيس عبر الثقوب وتخرج من النافذة بينما الأحلام الجيدة محاصرة في الويب، والتي تنزلق بعد ذلك لأسفل شرابة الريش إليك ، بحيث يكون لديك أحلام سعيدة كل ليلة.

أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء