تعليق معتصم النهار على مقطع قديم متداول تحدث فيه عن علاقته بالسعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
تعليق معتصم النهار على مقطع قديم متداول تحدث فيه عن علاقته بالسعودية
مقالات ذات صلة
معتصم النهار يعتذر عن تصريحاته عن الممثلين السوريين
معتصم النهار يحسم جدل انفصاله عن زوجته
معتصم النهار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

تصدر معتصم النهار التريند على "تويتر" بعد انتشار مقطع قديم كان قد تحدث فيه عن علاقته بالسعودية، حيث ظل المغردون يعيدون تداول الفيديو المقتطع من ظهور النجم السوري بصحبة الفنانة أروى جودة مع برنامج “سهرانين” الذي قدمه أمير كرارة قبل نحو عام كامل.

معتصم النهار يتصدر التريند

وكان معتصم النهار قد كشف في لقائه مع أمير كرارة عن أنه قد تمت ولادته في السعودية وتحديداً في الدوادمي وتربى هناك لسنوات، ولذلك فهو يشعر بارتباط خاص بأهل المملكة، ليتم تداول المقطع عبر السوشيال ميديا، مما دفع النجم السوري للتغريد عبر تويتر وتحية جمهوره السعودي الذي جعله يتصدر التريند بتغريدات تمتدحه وتشكره.

وكتبت معتصم النهار في تغريدته: "كل الحب والاحترام للسعودية وللشعب السعودي الغالي على قلبي كتير".

معتصم النهار في رمضان

وبرغم غياب معتصم النهار عن دراما رمضان 2020 بسبب توقف الأعمال التي كان يشارك في تصويرها نتيجة انتشار جائحة كورونا، إلا أنه سيظهر كضيف شرف على أسرة مسلسل "سكر زيادة" الذي يتم عرضه حالياً وتلعب بطولته نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، وهو من إخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث المسلسل حول تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

المسلسل جمع بالفعل قائمة هائلة من ضيوف الشرف إلى جانب معتصم النهار، ومن بينهم  أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد.