ديكور نوافذ خارجية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
ديكور نوافذ خارجية
مقالات ذات صلة
ديكور شبابيك خارجي
ديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
تزيين الحدائق الخارجية بأفكار ديكور عصرية

تعتمد الواجهة الخارجية للمنزل وديكور نوافذ خارجية إلى حد كبير على كيفية تزيين النوافذ، لا تقتصر وظيفة هذه الهياكل الزجاجية على نقل الضوء إلى الغرفة فقط، بل يمكن للنوافذ المصممة جيدًا والجميلة حقًا تحويل أكثر المباني غير الواضحة إلى لوحة تبدو رائعة، حيث يوجد اليوم العديد من الخيارات للتصميم الإبداعي والجذاب للنوافذ الخارجية.

أفكار تصميم النوافذ الخارجية

تبدو النوافذ الشفافة بدلاً من الجدران رائعة دائمًا. لنفترض أنه لا توجد زخرفة من حولهم من الزخرفي أو الزخارف البارزة ، لكن شكل هذا التصميم نفسه يبدو مذهلاً بالفعل. التحذير الوحيد هو أنه يجب أن يكون هناك منظر جميل من الخارج.

يعد خيار النوافذ هذا مثاليًا للمنازل الريفية خارج المدينة ، والتي تحيط بها المساحات الخضراء أو الآفاق اللامتناهية لحقول الزهور. ستشعر بالراحة داخل هذه الغرفة ، لأنه يمكنك طلب الزجاج المظلل بالخارج، بجانب ديكور منزلي رائع.

هل تبحث عن خيارات حول كيفية صنع نافذة جميلة؟ على سبيل المثال ، إذا كان المبنى مكونًا من طابقين ، فيمكن تركيب الهياكل الزجاجية من السقف إلى الأرض على كلا مستويين من المنزل الريفي. في هذه الحالة ، ينظرون أيضًا بشكل نموذجي أيضًا إلى حقيقة أن إطارات النوافذ تبرز من الجدران.

نوافذ منازل طويلة

النوافذ الكبيرة الشفافة مثالية لتزيين غرفة المعيشة. إنه لمن دواعي سروري حقًا شرب الشاي مع الأصدقاء والاستمتاع بالمنظر الجميل. إذا كان الشتاء ثلجيًا بالخارج ، فإن مثل هذه التجمعات تتم دائمًا في جو مريح للغاية.

ليس من الضروري تثبيت الزجاج على الحائط بالكامل ، ستكون الإضافات الصغيرة مناسبة أيضًا. خيار إبداعي: ​​جزء من النافذة مضمن في الحائط ، وجزء - في السقف. في الأيام الممطرة ، سيكون من الممتع مشاهدة قطرات الماء تتساقط على السطح الزجاجي وتتدفق بشكل جميل.

يبدو هذا المنزل الأصلي بشكل لا يصدق في الخارج. في المساء ، ينفجر ضوء الغرفة من خلال مثل هذه الهياكل الشفافة ، مما يحول الهيكل ذو الواجهة الرتيبة إلى مبنى لطيف للغاية وغير نمطي.

النوافذ الخشبية المستديرة الجميلة فكرة وخلاقة بحد ذاتها. حتى إذا قمت بتثبيت مثل هذه النظارات بدلاً من الهياكل المستطيلة القياسية في منزل عادي ، فستبدو مثيرة. يجذب التماثل ، الذي تحته أقسام ناعمة تقسم الدائرة ، الانتباه.

وعندما يتم انتهاك كل هذا التناغم الهندسي من خلال الشكل غير المنتظم والمبدع بشكل لا يصدق للجدار المحيط بالنافذة ، يصبح المبنى غير عادي وفريد ​​من نوعه من الداخل. يمكن تعديل خيار التصميم هذا بإضافة أفكارك الخاصة.

من يحتاج إلى جدران إذا كان المنزل يقع بجوار البحر مباشرة. في مثل هذه الحالات ، يتم اختراع النوافذ الجميلة للمنازل ، والتي أصبحت تقريبًا الجزء الرئيسي من الهيكل. الغرفة تطل على الأمواج الهائجة وشروق الشمس فوق الماء إلى أي ديكورات غير ضرورية أو تفاصيل داخلية.

اشكال نوافذ خارجية جديدة

النوافذ الجميلة لا تتطلب أعمال تصميم طويلة ، بل يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية. جاذبية المبنى في البساطة. عندما تكون في المنزل ، الذي تم استبدال جدرانه بنوافذ عملاقة ، ستشعر بالطبيعية قدر الإمكان.

المنازل الجميلة ذات النوافذ الكبيرة هي ، كقاعدة عامة ، المباني التي احتوى بناؤها حتى في مرحلة البناء على عدد كبير من أفكار التصميم الإبداعي. على سبيل المثال ، نرى هنا أن السقف مصنوع تحت منحدر أحادي الجانب.

يبدو عدم تناسق الجدران وتصميمات الزجاج المدرجة غير القياسية رائعة. في النهار ، يصبح ضوء الشمس أيضًا زخرفة للمنزل ، مما يقطع المساحة بأشعةها ، ليصبح جزءًا من تصميم داخلي أنيق.

بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على النوافذ المستطيلة المعتادة ، سيبدو هذا التصميم حصريًا تمامًا. على الرغم من أن التصميمات المثلثية وغير القياسية اليوم غير قياسية من الناحية الهندسية ، إلا أن التصميمات أصبحت أكثر شيوعًا.

النوافذ البلاستيكية الجميلة مختلفة. لجعل المنزل رائعًا من الداخل والخارج ، يكفي استكمال واجهته بزجاج ذي شكل غير نمطي. سيبدو الإطار الأسود أحادي اللون مبهجًا حوله.

أشكال شبابيك خارجية جبس

على الرغم من كل الأمثلة السابقة ، ليس من الضروري على الإطلاق التخلي عن الشكل المستطيل الكلاسيكي للنوافذ الجميلة لمنزل خاص ؛ يمكنك جعلها جميلة وغير عادية بطريقة أخرى.

على سبيل المثال ، إضافة منتجات زجاجية بأحجام مختلفة وتصميم مختلف. يمكن تأطير أحد التصميمات بإطار ظل خشبي ، والسماح للخطوط البلاستيكية الرفيعة أن تكون حدودًا لنافذة أخرى. في الصورة ، تمتزج أناقة الزجاج بشكل مثالي مع تصميم الجدران بأسلوب دور علوي .

النافذة على الأرض ليست دائمًا بنية صلبة. إذا تم تقسيم عدة أكواب بين بعضها البعض بواسطة إطارات داكنة ، ينتهي بنا الأمر بمبنى بواجهة لا تقاوم. لا تتطلب جدرانه ديكورًا إضافيًا ، فالداخل والخارج يندمجان معًا بسلاسة.

في تصميم الكوخ سيبدو مواد رائعة بألوان طبيعية أحادية اللون. القهوة الخفيفة والجرانيت والأسود تمامًا - كل هذا سيكون مخطط الألوان المثالي لتصميم مثل هذا الهيكل.

اشكال شبابيك فلل من الخارج

يمكن صنع واجهة منزل فاخرة حقًا باستخدام لونين فقط في تصميمه - الرمادي والبني. بتطبيق ظلال مختلفة من هذه الألوان ، تحصل على مبنى رائع ورائع.

لاستكمال المنزل الريفي بنجاح ، الذي تم تزيين جدرانه بجص زخرفي ، من الضروري تثبيت النوافذ بإطار خشبي طبيعي. سيبدو هذا الخيار مناسبًا ومتناسقًا. هذا التصميم الخارجي ككل كلاسيكي ، إنه يتمتع بروح الرومانسية.

يمكن لأي منزل أن يبدو مبهرًا ، إذا قمت بعمل تصميم جميل للنوافذ. يمكن أن يكون لها شكل غير قياسي أو مزينة بإطار جذاب بتصميم رائع.

من المستحيل تحديد أجمل النوافذ ، لأنه يجب اختيار الهياكل الزجاجية لكل مبنى على حدة ، مع مراعاة جميع ميزات المبنى. يمكن للنوافذ الجميلة ، التي تم النظر في تصميمها ، أن تجعل منزلك لا يقاوم حتى بدون إجراء إصلاحات جذرية للمبنى.