دليلك لأبرز صيحات الأزياء لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
دليلك لأبرز صيحات الأزياء لخريف 2021
مقالات ذات صلة
جميع صيحات الحقائب لخريف 2021 من عروض الأزياء
صيحات المجوهرات من عروض الأزياء لخريف 2021
دليلك لأفضل صيحات الأزياء من مجموعات ربيع وصيف 2021

كانت صيحات خريف 2021 التي تم الكشف عنها خلال أسبوع الموضة لديها وسيلة للارتقاء، ببساطة لأنها بالضبط ما نريد أن نرتديه، هناك نقاط مضيئة في العرض الجديد لكل مصمم، فستان لامع أو وميض من حذاء مطرز مثل ما جاء في مجموعة، فيكتوريا بيكهام، لكن هذه القطع لا تزال قابلة للارتداء للغاية، ممزوجة بمجموعات التنانير المريحة أو السترات الكبيرة الحجم "متعة تنسيق الطبقات".

يبدو أن المصممين قد قرأوا أفكارنا، إذا كنا سنستثمر في ملابس جديدة، فنحن نريدها أن تشعرنا بالخصوصية، حتى عندما تتضاعف كملابس نوم وكل صيحات الأزياء لخريف 2021 السبعة أدناه تحذو حذوها، استمري في التمرير للاستمتاع بكل إطلالة أو انتقلي إلى الفئة التي تريد تصفحها.

ولا تنسي تمرير الصور أعلاه لتشاهدي جميع الصيحات الرائعة التي نتحدث عنها هنا.

أبرز النقشات والمطبوعات في مجموعات خريف 2021

  • إذا كنتِ مبدعة في مجال الموضة وتحبين الاختلاط والمطابقة، ستحصلين على الكثير من المرح بدمج مجموعات منسقة لخريف 2021 في خزانة ملابسك، لديكِ خيار الاحتفاظ بمطبوعاتك متسقة في إطلالة كاملة أو تبديل نظام الألوان أو مجرد ارتداء نمط كلاسيكي واحد، مثل مجموعة Staud.

أبرز التصميمات من مجموعات خريف 2021

  • إذا كنتِ ترغبين في الاستفادة من جانبك الحسي، فسيكون هناك الكثير من التصميمات ذات القواطع "Cutout" للاختيار من بينها ما يكفي من إظهار الجلد فقط وهي مريحة إلى حد ما (فكري في الياقة الهاي كول مع فتحات ثقب المفتاح أو فساتين سترة مفتوحة الظهر).

تصميمات الجواكيت والسترات من مجموعات خريف 2021

  • إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على معطفك بمجرد دخولك إلى الداخل، فاختر سترة مبطنة تمتزج بسلاسة مع بقية ملابسك، لن يغمرك أحد.
  • ماذا يوجد بين المعطف المنتفخ والسترات؟ خارجي ومبطن ويبدو فاخراً وفي كثير من الأحيان يكون مجرد امتداد لمؤسسة ملابسك، هذه القطعة دليل على أنكِ ليست مضطرة دائماً إلى تعليق معطفك بمجرد دخولك المنزل.

تصميمات السترة الفيست من مجموعات خريف 2021

  • ربما يكون الاتجاه غير المتوقع ولكنه مرحب به في الخريف هو السترة الواقية، ذات الطبقات فوق قميص طويل، للعب بنسب أو يتم ارتدائها بمفردها مع تنورة بسيطة وحذاء بوت شتوي مميز، في كلتا الحالتين، هناك سترة بيان لكل شخصية، من نظرة نفعية صارمة على السياسة الخاصة إلى الخندق الطويل والموسم من Staud للمجموعة الرياضية.

أبرز الألوان من مجموعة خريف 2021

  • يجلب اللون الوردي ميزة غير متوقعة في ظل مرح وسكري لا يمثل لون الباستيل العادي الخاص بكِ، بينما تجذب المعادن كل الاهتمام في وقت واحد.
  • في هذا الموسم، يتم تقديم اللون الوردي من خلال صيحات خريف 2021 بألوان أكثر مرحاً، الظل السكري ليس باستيل تماماً ولكنه أكثر تشبعاً قليلاً، مما يضفي على مظهرك بعض الحواف غير المتوقعة، إنه لون لطيف، بالتأكيد لكنه يرتدي بطرق مختلفة، لا تخافي من أخذها أحادية اللون من الرأس إلى القدمين.

أبرز الأقمشة الامعة المستخدمة في مجموعات خريف 2021

  • سواء كان ذلك على شكل ساتان معدني أو ترتر متلألئ، فإن ارتداء الملابس التي يتم ملاحظتها يصل إلى أقصى إمكاناتك عندما تتألق، هذه هي فرصتك للاستمتاع بلحظة الانطلاق ويمكن أن تنسيقها ليلاً أو نهاراً.
  •  عندما يتعلق الأمر بقسم اللمعان العالي في خزانة ملابسك، تأكدي من أنكِ تستثمرين في قطعة تتحدث حقاً عن شخصيتك.

الأزياء المحبوكة من مجموعات خريف 2021

إذا كان الموسم الماضي ينتمي إلى فستان السترة المحبوكة المضلعة، فإن الخريف يكسر المظهر إلى قسمين ويقدم مجموعة التنورة المريحة أحادية اللون التي تأتي من الأقمشة الفاخرة والرائعة، على الرغم من أنه يمكن تغيير الغرض من كل قطعة بمفردها بمظهر مختلف، إلا أنه عند تجميعها معاً، لا يمكن حتى للنعال الغامضة أن تزيل المظهر الانسيابي.