صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 09 مايو 2021
صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021
مقالات ذات صلة
ًصيحات موضة يجب عليكِ تجربتها في 2021
5 إطلالات مكياج 2017 عليكِ تجربتها هذا الصيف
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021

يزداد الجو دفئاً وحرارة، لذا فأنت تعرف ما يعنيه ذلك: حان الوقت لإخراج ظلال العيون الساطعة، والأساسات ذات اللمسة النهائية المتألقة، وأقلام التحديد اللامعة للغاية.

على الرغم من أن صيف 2021 سيظل مختلفاً قليلاً عن السنوات الماضية، إلا أنه لم يتم إلغاؤه مطلقاً مثل العام الماضي، مع تلقي المزيد من الأشخاص للتطعيم وتخفيف قيود التباعد الاجتماعي، فقد حان الوقت لإظهار المظهر الذي كنت تقوم بتجربته أثناء إقامتك في المنزل خلال الأشهر العديدة الماضية.

ولكن عندما تلتقي بأصدقائك، نظراً لأن أقنعة الوجه لا تزال جزءاً من حياتنا اليومية، فإن صيحات الماكياج لهذا الصيف تكون مرة أخرى ثقيلة على العيون وتضيء على الشفاه.

بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل من عشاق كحل العيون، ألق نظرة على المستوى التالي من خلال الترقية إلى عين القط السلبية. إذا كان ظل الجفون أكبر من سرعتك، فتخطي اللمسات النهائية وجربِ الظل غير اللامع الجريء، أما بالنسبة لبقية وجهك، فإن خدودك المتوهجة أو التوهج الذي تغمره الشمس هي دائماً خيارات مضمونة.

قم بالتمرير للحصول على تسعة صيحات ماكياج الصيف المفضلة لدينا. ثم جربهم بنفسك.

توهج قبلة الشمس Sun-Kissed Glow

صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

البشرة اللامعة فكرة جيدة دائماً، لكن لا شيء يصرخ باسم الصيف مثل الجلد والعينين اللتين تقبلهما الشمس، هنا، يوضح نام فو فنان الماكياج وراء جلد Dewy Dumpling - كيفية الحصول على مظهر مشع.

احصلي على المظهر باستخدام ظل الكونتور من Uoma Beauty"s Double Take Contour Stick كبرونز وظلال للعيون، ثم أضيفي توهجك بنهاية الهايلايتر.

كحل الجرافيك Graphic Eyeliner

صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

هل تحبين عين القط؟ رائعة! المساحة السلبية أكثر برودة. خذ إشارة من هذه الإطلالة المشهورة التي صممتها فنانة المكياج نيكي وولف ليارا شهيدي وانحني في الاتجاه من خلال رسم خط نظيف فوق تجعد عينك مباشرة، ثم قومي بتوصيله بجناحك.

للحصول على هذه الإطلالة: احصلي على محدد عيون جل رفيع الأطراف مثل محدد عيون جل Bobbi Brown"s Perfectly Defined Gel. سوف تنزلق التركيبة الكريمية بسلاسة دون تلطيخ، إذا أفسدت خطك؟ ما عليك سوى غمس قطن الأذن في بعض مزيل المكياج وتنظيف الحواف.

مكياج بدون مكياج No-Makeup Makeup

صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

إنه فصل الصيف تقريباً والمعيشة سهلة، لذا احرصي على تبسيط مظهر مكياجك أيضاً، نظرت فنانة المكياج باتي دوبروف إلى الأيام المشمسة عندما ابتكرت مكياج مارجوت روبي الدافئ والبرونز بدون مكياج في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021.

للحصول على الإطلالة: استخدم Dubroff ترسانة من منتجات مكياج شانيل على Robbie ، لكن Palette Essential in Caramel هو ما ربط المظهر العام معاً. استخدمت فنانة المكياج اللوحة حول عيني النجمة ومحيط لنحت خديها برفق.

ظلال عيون ماتي برايت Bright Matte Eyeshadow

صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

مثل بقيتنا، تقضي تريس إيليس روس Tracee Ellis Ross معظم وقتها في المنزل لكن هذا لم يمنعها من تبني مكياج الصيف. سمّرت مظهر ظلال العيون هذا بمساعدة فنان المكياج رومي سليماني على FaceTime.

للحصول على الإطلالة: مجموعات الألوان لا حصر لها، لذا اختر مغامرتك الخاصة من Juvia"s Place The Zulu Eyeshadow Palette لديها تسعة ظلال نابضة بالحياة لتبدأ.

حواجب مصقولة

صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

ربما لم تشعري بالإلهام لوضع المكياج على الإطلاق أثناء التباعد الاجتماعي، لا يتطلب نسخ مظهر المكياج هذا من قبل سفيرة LORAC كيلسي دينيهان الكثير من الجهد، بالإضافة إلى أن الحواجب المصقولة ستعزز أقواسك الكبيرة وتفتح عينيك.

للحصول على الإطلالة: استخدمي قلم حواجب من لوراك مثلاً لملء أي بقع متفرقة، ثم قومي بتنظيفها في مكانها باستخدام جيل مثل Dipbrow من Anastasia Beverly Hills.

ظلال أرجوانية Purple Eyeshadow

صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

مكياج العيون الجريء شائع، لكن اللون الأرجواني هو نجاح سريع. من الخزامى إلى البنفسجي، تبدو درجات اللون الأرجواني مذهلة على الجميع. خذ عين دوا ليبا Dua Lipa ذات اللون البنفسجي الدخاني من Samantha Lua كمثال على كيفية دمج اللون في مظهر مكياجك الصيفي.

للحصول على الإطلالة: ظلال العيون اللامعة تبدو رائعة في ضوء الشمس. جرب الظلال الأرجواني من Pat McGrath Labs Mega Mothership: Celestial Divinity Eyeshadow Palette.

شفاه ستان Satin Lips

صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

أحمر الشفاه الساتان ليس لامعاً تماماً، وليس غير لامع تماماً، هو الطريقة الأكثر عملية لعمل الشفاه لصيف 2021، من غير المرجح أن يذوب اللون ويلطخ إذا كنت ترتدي قناعاً، بالإضافة إلى أن أحمر الشفاه هذا غالباً ما يتم صياغته بمكونات مرطبة لتحافظي على نعومة الشفاه. احتفظي بفنان الماكياج الشهير Hung Vanngo بالماكياج الناعم والرائع على Sophie Turner للرجوع إليه.

للحصول على الإطلالة: أطلقت غوتشي Gucci أحمر الشفاه المثالي المناسب للقناع في الوقت المناسب لفصل الصيف. يحتوي أحمر الشفاه Rouge de Beauté Brilliant Glow & Care Shine على الكمية المناسبة من اللمعان واللون، ويتكون من زيوت الزهور وحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا للترطيب والحفاظ على الرطوبة.

عيون الساعة الذهبية Golden Hour Eyes

صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

تلك الساعة الضبابية التي تسبق غروب الشمس ليست فقط جديرة بصور إنستغرام، نظام الألوان هو لوحة مكياج العيون المثالية. ما عليك سوى إلقاء نظرة على ظلال العيون المذهبة من أندرا داي Andra Day مع تلميحات من اللون العنابي من حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021.

للحصول على الإطلالة: توصلت فنانة المكياج بورش كوبر إلى منتجات شانيل Chanel التجميلية لمنح المغنية مكياج عيون ذهبي. استخدم ظلال العيون السائل Longwear في Rayon كقاعدة، ولوحة ظلال العيون Les 4 Ombres في Codes Élégants وWarm Memories لإعادة إنشاء المظهر.

عيون حمام السباحة

صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021

تغلب على الحرارة على الأقل من حيث مكياجك، بمظهر ظلال العيون الأزرق الفاتح. جمال هذه  الصيحة هو أنه ينطبق على أي نمط مكياج للعيون، سواء كان شفافاً للظل الأزرق الباستيل أو الأزرق الغامق مثل ليلي كولينز. والأفضل من ذلك، خذ نصيحة من فنانة المكياج النجمة فيونا ستيلز وقومي بإقران مكياج العيون بشفة حمراء غير لامعة لإطلالة أكثر جرأة.

للحصول على الإطلالة: يسمح قلم ظلال العيون الكريمي بالدقة ويمتزج بالتساوي. جرب قلم Ombre Hypnôse Stylo Shadow Stick من Lancôme بلون Bleu Chrome لتقوم به بنفسك في هذا الاتجاه.