خطوات مريحة لتقبل تصرفات زوجك المزعجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
خطوات مريحة لتقبل تصرفات زوجك المزعجة
مقالات ذات صلة
تجنبي هذه التصرفات لتحافظي على احترام زوجك لكِ
تعليقات غاضبة من جمهور شيرين بعد تصرفاتها المزعجة في حفل الساحل!
شاهدي تصرفات سلمان خان المزعجة التي عرضته للانتقادات والتوبيخ

لكل منا عادات سيئة قد يصعب التعامل معها أو تحملها، إلا أن البعض يستطيع تغيير هذه العادات وتهذيبها.


ولكن الأمر يزداد تعقيداً في العلاقات العاطفية أو الزوجية عندما يشعر أحد الطرفين أنه غير قادر على تحمل تصرفات الطرف الآخر وعاداته السيئة. خاصةً وأن كل منهما قادم من بيئة مختلفة ونشأ على تربية وعادات مختلفة.


وعادةً ما تصدر الشكوى من المرأة حول عادات زوجها التي تزعجها وتشعرها بالضيق والحزن 


وسنطلعكم اليوم على أهمّ التصرّفات التي تكرهها المرأة في زوجها وأفضل الحلول لها:

إليكِ أيضاً: ما هو تأثير الملابس النسائية على رغبة الزوج في العلاقة الحميمة؟


كثيراً ما تشكو النساء من عدم إصغاء أزواجهن. وعدم إجاباتهم على أسئلتهن أحياناً وهذا بسبب انشغالهم أحياناً في أمرِ ما. فبطبيعة الرجل أنه لا يستطيع التركيز على فعل أكثر من شيء واحد في نفس الوقت. ولذلك وإذا كنت تحدثين زوجك في أمر هام أطلبي منه أن يعيد ما قلته لتتأكدي من أنه كان مصغياً.


كما يمكنك تذكيره بالأمور الهامة من خلال إرسال رسائل نصية له عبر الهاتف. وهكذا يمكنك حل هذه المشكلة معه دون خلافات أو مشاكل.


غالباً ما يثير الرجال الفوضى في المنزل دون أن يشعروا بمقدار الجهد الذي تبذله المرأة لترتيب وتنظيف المنزل. فيرمي الرجل ملابسه على الأرض أو يترك أشياءه الخاصة مبعثرة هنا وهناك مما يجعل المنزل في حالة فوضى شديدة.
والحل هو أن تطلبي منه بكل هدوء وبطريقة لطيفة أن يرتب ملابسه وأشياءه كي لا تضطري أنت لفعل ذلك خاصةً وأنك لا تطيقين الفوضى في المنزل وترغبين بأن تخافظي على أناقته وترتيبه.

اكتشفي أيضاً: 5 مشاكل زوجية تستدعي اللجوء فيها للمختصين


ومن أكثر ما يثير غضب النساء من رجالهم عادةً هو إهمالهم للمواعيد الضرورية وعدم توخي الدقة في الموعد الأمر الذي يثير غضب المرأة فالانتظار أمر صعب جداً ومزعج.
أما الحل فهو أن تلعبي قليلاً في المواعيد فتقومي بإخباره أن عليكما الحضور قبل نصف ساعة. فإذا كان موعدك في السادسة والنصف أخبريه أنه في السادسة وبذلك ستصلون على الموعد تماماً.


وليس التأخير فقط هو المشكلة الوحيدة التي تعاني منها المرأة مع الرجل بل نسيان المواعيد المهمة في حياتهما كعيد ميلادها أو عيد زواجهما. الأمر الذي يثير غضبها وحزنها في آن واحد.
والحل هو أن تضعي له منبهاً على هاتفه لتذكّريه بالمواعيد والتواريخ المهمّة لكما.


وفي النهاية فإن حكمتك ومدى تفهمك للأمور، وتغاضيكِ عن بعض التفاصيل الصغيرة هي سيدة الموقف. حيث يمكنك من خلال ذكائك التعامل مع الرجل وتغير عاداته السيئة دون مشاكل أو خلافات.

قد يعجبكِ ايضاً: