دليلك لموضة ألوان الخريف لهذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 23 يوليو 2021
دليلك لموضة ألوان الخريف لهذا العام
مقالات ذات صلة
دليلك لموضة خريف وشتاء 2021
دليلك الكامل لموضة مجوهرات الخريف والشتاء
دليلك لموضة قبعات خريف وشتاء 2021-2022

لا ينبغي لأحد أن يظن أن الصيف على قدم وساق، لكن صناعة الأزياء تفكر بالفعل في ملابس الخريف، خاصة بعد انتهاء أسبوع الهوت كوتور في باريس للتو، بعد تحديد اتجاه الموضة والأزياء والاكسسوارات التي تمثل خريف وشتاء 2021، الجميع على حق لأن ملابس الخريف أصبحت متوقعة أكثر.

أعلنت مجموعات الأزياء الراقية لخريف عام 2021 عن عودة " البهجة "، لكنها بشرت أيضاً بالاتجاه اللوني لبعض الكلاسيكيات وعروض الأزياء الجريئة الأخرى، على وجه الخصوص، الأسود والأبيض لم يصبحا الألوان الرئيسية لهذا الموسم، لقد قررنا أن اللون الوردي وهو اللون (غير الرسمي) لعام 2021، قد ظهر أيضاً، بالإضافة إلى ألوان أخرى لافتة للنظر من خلال ظلال ناعمة لحقن الحيوية بنجاح إلى خزانة ملابس الخريف والشتاء.

من بينها، تظهر فساتين الموضة الراقية والملابس الرائعة والتصميمات النحتية في مجموعات ماركات الأزياء المختلفة عاماً بعد عام، باختصار، يعد ارتداء هذه العناصر الحالمة زياً عصرياُ يتوق إليه الجميع ويمكن أن تجلب لكِ مطابقة ألوان الخريف الشائعة هذه تغييرات مختلفة.

اللون الأسود

لطالما كان الأسود أحد الظلال المهمة في مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات، نقاء لونها واضح لا لبس فيه وفي الوقت نفسه يسلط الضوء على الأناقة التي تنضح بها والتي يمكن أن تعزز مزاج أي بدلة، كما رأينا في Schiaparelli و Pyer Moss و Ronald van der Kemp و Balenciaga و Alexandre Vauthier، يُظهر التصميم النحتي محيطاً خاصاً وغالباً لا يخطئ اللون الأسود في التصميم والمطابقة.

اللون الودي

يشير هذا النمط الآن إلى تصميم التول الساحر "اللامع" لجيامباتيستا فالي والذي يذكرنا بأعشاب من الفصيلة الخبازية الكلاسيكية التي يتم تناولها في المتنزهات والأسواق ومع ذلك، يبدو أن اللون الوردي الرئيسي لعام 2021 قد انضم إلى هذه التصاميم الكبيرة والجذابة ( مع زينة الريش في بعض الحالات، كما في حالة Armani Privé) يجعل هذا النمط اتجاهاً خريفياً.

  • مرة أخرى، كل درجات اللون الوردي، لأن شانيل لم تتردد في مزج البدلة باللون الفوشيا القوي لكن الظلال الناعمة لهذا اللون، كما في حالة Alexis Mabille، لها مكان أيضاً.

لون أبيض ناصع 

  • وفقاً لمعرفتك عن كلاسيكيات الموضة أو الموضة العصرية، يمكن تصنيف هذه الفساتين البيضاء على أنها الخيار الأفضل لعرائس الخريف، تماماً مثل الفساتين الفاخرة أو البدلات التي تجذب انتباه الجميع. 
  • اللون الأبيض هو لون آخر عصري، لكن أكثر من علامة تجارية قررت دمجه مع الأنماط السائدة الأخرى: تنورة طويلة للعلامة التجارية الفرنسية مع طبقات متعددة من التول على التنورة وتطريز معقد، ارتدىت عارضة الأزياء أوليفييه ثيسكينز هذا اللون  في دار أزياء  أزارو.
  • يسلط الضوء على ميزة أخرى بارزة للغاية: جوارب أو ريش أو كريستالات، فستان قصير منحوت آخر صممه كيم جونز في Fendi له أيضاً تأثير لا يُنسى.

اللون الأخضر

  • الأخضر هو لون شائع آخر يستمر في الظهور في مواسم الموضة المختلفة في عام 2021، في الصيف، يظهر بلون أخضر زمردي قوي والآن، يمكننا رؤيته بألوان خضراء مختلفة في منتجات هون كوتور الجديدة للخريف.
  • وفقاُ لديور، فإن التطريز الأخضر والبتلات أقرب إلى البيئة الطبيعية والخشبية هذا عميق مثل التطور الأخضر الذي قدمه زهير مراد ولكنه مشابه لشيتوز آبي المتضمن في سلسلة جان بول غوتييه كوتور × ساكاي، مع تدرج اللون الأخضر.

ظلال اللون الأزرق المختلفة

  • Balenciaga و Jean Paul Gaultier و Christian Dior و Zuhair Murad و Iris van Herpen و Armani Privé هي بعض ماركات الأزياء التي لم تتردد في إضافة اللون الأزرق إلى مجموعات الأزياء الراقية.
  •  يمكن أن يظهر هذا اللون العصري في مجموعة واسعة من التصميمات وحتى أكثر من لون أزرق واحد في نفس قطعة الملابس ويمكن أن تظهر تصميمات طباعة ثلاثية الأبعاد خاصة ومتعددة الطبقات.