أفكار تنسيق ملابس الربيع في الطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
أفكار تنسيق ملابس الربيع في الطقس المتقلب
مقالات ذات صلة
كيفية ارتداء الملابس الصيفية في الخريف مع الطقس المتقلب
بخطوات بسيطة: لن تحتاري بعد ذلك في تنسيق أزياء العمل في الطقس المتقلب
جواكيت متنوعة مناسبة للطقس المتقلب يمكن أن ترتديها في فصل الربيع

اعتبري الربيع الموسم الانتقالي النهائي ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟ حسناً، مجرد التفكير في أيام الربيع التي تبلغ 60 درجة مئوية يجب أن يمنحك فكرة، ربما يكون أصعب وقت في العام لارتداء الملابس، فهو ليس دافئاً بما يكفي لارتداء فستان لمرة واحدة ولا بارداً بما يكفي للاسترخاء في سترة محبوكة ولكن إذا كان هناك شيء واحد تعلمناه، فهو فن طبقات الربيع، بدءً من الجاكيتات خفيفة الوزن الحديثة وفتحة الموسم إلى فساتين الربيع العصرية.

لقد ولت الأيام التي تقفين فيها أمام خزانة ملابسك، محبطة بسبب عدم اليقين بشأن ما ترتديه وكيف تنسقين ملابسك، لم تكن إطلالات الربيع أسهل من أي وقت مضى عندما تقترب درجات الحرارة من 60 درجة، فإن القاعدة الأساسية هي ارتداء طبقات من الملابس، مع مراعاة درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة في اليوم.

  • فكري في السراويل القصيرة المتوازنة مع بلوزة خفيفة بأكمام طويلة أو فستان مثير مع سترة كبيرة الحجم ملفوفة على كتفيك فقط في حالة تعرضك للنسيم.
  • الأمر بسيط للغاية في الواقع: اختاري قطع الموضة التي تبعث على الإثارة في الصيف القادم، مع التمسك بأزياء الخريف والشتاء المفضلة لديكِ للحصول على دفء إضافي عندما تكوني في أمس الحاجة إليه ولجعل الأمر أكثر بساطة، نقدم أفضل أفكار تنسيق ملابس الربيع لتصل إلى موسم الشاطئ.

حيلة طبقات الأزياء

حيلة طبقات الأزياء

لابد أن نعلم أن تنسيق الملابس هو مفتاح التصميم الربيعي، اختاري قطعة فضفاضة وملفتة للنظر، مثل توب قطني مه بليزر بأزرار، لا يجب أن تكون الطبقات معقد واحتفظي بالمظهر الكامل في العائلة المحايدة للحصول على جمالية رائعة ومقاومة للفشل.

بودي سوت وشورت

بودي سوت وشورتأحد أزواج الأزياء المفضلة لدينا لهذا الموسم هو بسهولة شورت صيفي قصير مقترن ببودي سوت ضيق، إن تجاور الطبيعة الفضفاضة للسراويل القصيرة مع قطعة البودي سوت العملية، تجعلها ملابس ديناميكية في أي وقت وفي أي مكان، حافظي على البساطة مع أقراط دائرية مكتنزة من الذهب وحزام رفيع للغاية لإبراز خصرك.

فستان ساتان وسترة

فستان ساتان وسترة

هذا المظهر هو المثال المثالي لإقران الضروريات الموسمية وتنسيق ملابس الربيع، مثل فستان صيفي ساتان وسترة جلدية جاهزة، لإضفاء مظهر يمكنه تحمل الطقس المتغير.

  • تضيف الاكسسوارات البارزة، مثل حذاء ذو المقدمة بارزة والنظارات الشمسية الضخمة من سان لوران، تبايناً مع الهواء الرومانسي للفستان الساتان.

فستان بليزر

فستان بليزر

عندما تكوني مستعدة لارتداء الفساتين القصير ولكنك لا تزالي ترغبين في دفء السترة، اختاري فستان بليزز وادخلي فصل الربيع بلحظة فاتحة مشرقة، من اللون الوردي الفاتح والأزرق الفاتح إلى الأصفر الباهت والأخضر، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام الألوان الناعمة هذا الموسم.

  • أكملي إطلالتك بحقيبة منظمة مثل حقيبة يد وجذاء Bottega Veneta ذات المقبض العلوي و المصنوع من الجلد وساعة كلاسيكية.

معطف الخندق

معطف الخندق

لن يكون الربيع بدون معطف خندق واحد على الأقل، اجعليه يعمل لعام 2021 من خلال الاستثمار في خندق حديث، مثل خيار الحزام الذي يعيد تخيل الأسلوب الخالد من خلال صورة ظلية ضخمة وجذابة، ثم قم بإقرانها مع الجينز عالي الخصر ، ومضخات من جلد الغزال وإطارات كبيرة الحجم للحصول على جمالية الربيع المطلقة.

أزياء أحادية اللون 

 أزياء أحادية اللون 

لا يمكنك أن تخطئي مطلقاً في الحصول على مظهر محايد أحادي اللون، بغض النظر عن الموسم ولكن بشكل خاص في الربيع.

  • يتكون اللون الكريمي الأساس الخاص بكِ من بلوزة ملائمة وبنطلون بيج خفيف الوزن وملحقات باللون الجملي.

بدلة مقلمة

بدلة مقلمة

نقدم لكم إطلالة الربيع، البدلة المخططة، سواء كانت بدلة بنطلون كلاسيكية أو البدلة القصيرة الشهيرة، فهي الطريقة المثالية للاسترخاء في الطقس الدافئ، ارتقي بمظهرك من خلال إقرانه بحقيبة صغيرة من Jacquemus وصندل بأربطة في الجانب البسيط.

أزياء مزينة بنقش الأزهار

أزياء مزينة بنقش الأزهار

ليس سراً أن الأزهار ستبقى إلى الأبد واحدة من طبعات الموسم  ولكن عندما لا تتزحزح درجات الحرارة، اختاري صورة ظلية ملائمة، بدلاً من الانسيابية، لتحافظي على دفء إضافي قليلاً، بالإضافة إلى ذلك، عندما تحافظي على الطول طويلاً، فلن تكون هناك فرصة لتغطية أي من مظهرك بطبقات إضافية، ارتديه مع مجوهرات متطورة وبسيطة وصندل أساسي أملس للسماح بطباعة الأزهار بالتألق حقاً.

قميص مخطط مع شورت جينز

قميص مخطط مع شورت جينزهل أنتِ متحمسة لبدء ارتداء الملابس لأيام طويلة على الشاطئ؟ قبل أن ترتفع درجات الحرارة، اختاري أساسيات الشاطئ المغطاة قليلاً مثل زر مخطط كبير الحجم مستوحى من الملابس الرجالية مقترنة بقطع الجينز الخاصة بكِ.

  • اضيفي اكسسوارات غير رسمية ورائعة مثل قبعة وصندل مسطح.

مظهر الربيع الكلاسيكي

مظهر الربيع الكلاسيكي

صدقينا، لا يمكن لأي قطعة أن تصبح أكثر كلاسيكية من الجينز الأزرق الباهت والجينز عالي الخصر والساق المستقيمة ونعم موسماً بعد موسم، ما زلنا مهووسين.

  • ضعي في اعتبارك أن هذا الربيع هو الزي الذي ترتديه عندما لا يمكنك تحديد ما ترتديه، حافظي على الاكسسوارات بسيطة أيضاً، مثل قطع المجوهرات الكلاسيكية وحذاء الكاحل الأسود الخالد.

طقم دانتيل من قطعتين

طقم دانتيل من قطعتين

ظهرت المجموعات المكونة من قطعتين لأول مرة في الصيف الماضي ولا يمكننا أن نشعر بسعادة أكبر لعودتها هذا العام، لدرجة أننا ندبلج فصل الربيع بموسم المجموعات المتطابقة،

  • التزمي بأكمام طويلة  وبعد ذلك عندما يصبح الجو أكثر دفئاً، يمكنك إعادة تنسيق المجموعة.
  • في كلتا الحالتين، أكمل مظهرك وقومي بإقرانها باكسسوارات لمسات ذهبية.