هيلدا خليفة تحتفل بتخرج نجلها الشاب فهل يشبهها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
هيلدا خليفة تحتفل بتخرج نجلها الشاب فهل يشبهها؟
مقالات ذات صلة
هيلدا خليفة
بالصورة" هيلدا خليفة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
حكيم يحتفل بتخرج ابنه الشاب بأغنية مع زملائه فهل يشبهه؟

احتفلت المذيعة اللبنانية هيلدا خليفة بتخرج ابنها الشاب شون من المدرسة، ونشرت صور الاحتفال عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" وأحدثت ضجة كبيرة.

الجمهور يتفاجأ بعمر ابن هيلدا خليفة

ومنذ أن شاركت هيلدا خليفة مع جمهورها بصور من حفل التخرج والتي ظهرت فيها مع ابنها الذي أصبح شابا يفوقها طولا، وأنهالت عليها التعليقات بأن الذي يصاحبها في الصورة شقيقها وليس نجلها.

تعليقات إيجابية من جمهور هيلدا خليفة

وتفاعل المتابعون في التعليقات على الصور وكان من بينها:"ألف مبروك لابنك دايمًا جميلة، ألف مبروك ليكي حبيبتي، ألف مبروك دايمًا في الأعلى، اشتقنا لوجودك على مسرح ستار أكاديمي، أنتي إعلامية الجيل العظيم اشتقنالك، متأكدة إنه ابنك ده شكله أخوكي".

هيلدا خليفة تحتفل بتخرج نجلها الشاب فهل يشبهها؟

هيلدا خليفة تحتفل بتخرج نجلها الشاب فهل يشبهها؟

هيلدا خليفة تحتفل بتخرج نجلها الشاب فهل يشبهها؟

هيلدا خليفة تحتفل بتخرج نجلها الشاب فهل يشبهها؟

معلومات عن هيلدا خليفة

اشتهرت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، بتقديمها لبرنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، وكان آخر ظهور إعلامي لها في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

ولدت هيلدا خليفة عام 1973 في لبنان، وتوفي والدها جورج خليفة وهي في الثانية من عُمرها، ثمهاجرت مع شقيقها ووالدتها لأستراليا عند اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية.

عادت هيلدا خليفة إلى لبنان وعمرها 18 عاما مع عائلتها للاستقرار، وتزوجت عام 2001 من رجل الأعمال اللبناني مارك مدبر ورزقت منه بطفلين، وهم شون عام 2003 وابنتها الصغرى سيينا 2006.

حصلت هيلدا خليفة على بكالوريوس في التسويق والإعلان من جامعة سيدة اللويزة، وتوجت ملكة جمال الجامعة في العام 1994، كما عملت كأستاذة للغة الإنجليزية المتخصصة في إدارة الأعمال بجامعة الروح القدس في الكسليك.

عملت هيلدا خليفة في عدد من صحف ومجلات لبنانية وعربية، كما أصبحت وجها إعلانيا للكثير من الماركات، ودخلت عالم التلفزيون عن طريق المؤسسة اللبنانية للإرسال عام 1995.

إختيرت بعدها لتغطية مهرجانات "كان" السينمائية ثم لتقديم حفلات مسابقات ملك جمال لبنان و ملكة جمال لبنان فرافقت كل من جويل بحلق وكليمانس أشقر ونورما نعوم و ساندرا رزق في لحظات تتويجهن لعرش الجمال.

شاركت هيلدا مع طوني خليفة في برنامج الألعاب والمسابقات "أنت وحظك"، وفي عام 2003 وقع اختيار المنتجة رولا سعد عليها لتقديم البرنامج الشهير "ستار أكاديمي". 

وفي في ديسمبر 2017 افتتحت هيلدا خليفة متجر خاص بها للأزياء.