رانيا محمود ياسين تنتقد برامج فضح العلاقات الزوجية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
رانيا محمود ياسين تنتقد برامج فضح العلاقات الزوجية
مقالات ذات صلة
رانيا محمود ياسين
فيديو مزاح رانيا محمود ياسين يحرج زوجها محمد رياض على الهواء
صورة رانيا محمود ياسين في الطفولة..هل تغيرت ملامحها؟

انتقدت الفنانة رانيا محمود ياسين، البرامج الحوارية التي تناقش تفاصيل الحياة الشخصية للمشاهير خاصة بعد عرض حلقتي قدمة البرامج مي حلمي والمطرب محمد رشاد اللذان تحدثا فيها عن حياتهما وخلافاتهما قبل الانفصال.

رانيا تصف برامج الفضائح بالرديئة

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها على موقع وتطبيق "فيسبوك":"قرف قوي نوعيه الحوارات الي في بعض البرامج إلي محتواها فضح العلاقات الزوجيه وأسرار البيوت بجد لازم يبقي في وقفه في نوعيه المحتوي الردئ ده"

رانيا محمود ياسين تنتقد برامج فضح العلاقات الزوجية

رانيا محمود ياسين تشارك في "الطاووس"

يذكر أن رانيا محمود ياسين تشارك في موسم دراما رمضان 2021 ببطولة مسلسل "الطاووس" تأليف كريم الدليل، إشراف على الكتابة محمد ناير، إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، محمد عادل، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، جميل برسوم، نهال عنبر ودانا حمدان.

جدل حول مسلسل "الطاووس"

جدل كبير أثير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإحالة صناع وقنوات عرض مسلسل "الطاووس" للتحقيق العاجل.

حقيقة إيقاف مسلسل "الطاووس"

وعلم موقع "ليالينا" من مصادر داخل مسلسل "الطاووس"، بأن التصوير لا يزال مستمرًا حتى هذه اللحظة، بصورة طبيعية دون أي تدخلات من المجلس الأعلى للإعلام، بالإضافة لعمليات المكساج والهندسة الصوتية التي لم تتأثر بالقرار.

قرار المجلس الأعلى للإعلام بالتحقيق من صناع "الطاووس"

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد قرر التحقيق الفوري مع المسئولين عن إنتاج مسلسل "الطاووس"، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، والتي أكدت على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

بيان المجلس الأعلى للإعلام ضد مسلسل "الطاووس"

وأكد المجلس في بيان صادر عنه أنه ينحاز إلى حرية الفن، وإطلاق طاقات الإبداع والتفرد والقيم الجمالية، ولا يضع قيوداً من أي نوع على تلك المعاني النبيلة، ولكنه يعمل في نفس الوقت على تنقية الأجواء ومنع الصور التي تسيء للفن المصري الأصيل.

وأشار المجلس إلى أن احترام المشاهدين من أولويات الأعمال الفنية الهادفة، حفاظاً على الهوية وتماسك الأسر والابتعاد عن أي صورة تشوهها، أو تحض على العنف اللفظي والجسدي، وأن تتبنى الأعمال الدرامية محتوى إيجابي يحترم القيم المتعارف عليها.

وأضاف المجلس أن لجنة رصد الأعمال الدرامية تقوم أولاً بأول بمتابعة ما يتم عرضه من مسلسلات ومراقبة مدى الالتزام بالأكواد الإعلامية، وتتلقى شكاوى المواطنين وكذلك انتقادات النقاد والكتاب والمهتمين بذلك.