طلاء أظافر مناكير أزرق: على طراز موضة ستريت ستايل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 أبريل 2021
طلاء أظافر مناكير أزرق: على طراز موضة  ستريت ستايل
مقالات ذات صلة
مناكير الطاووس: طلاء أظافر كاللوحة الفنية
مناكير النجوم من صيحات طلاء الأظافر في 2015...جربيها
الستريت ستايل في أسبوع طوكيو للموضة

إذا كان اتجاه طلاء الأظافر يريد أظافر زرقاء لفصل الربيع، فسوف يتبادر إلى الذهن الكثير من اللون الأزرق الكلاسيك الذي تم اختياره باعتباره الاتجاه اللوني بسبب قدرته القوية على مقاومة الإجهاد وهو نوع من التهدئة الطبيعية في عام مضطرب ليقول الأقل. 

على جانب طلاء الأظافر، فإن صيحات المانكير لربيع 2021 يسلط الضوء على ظلال زرقاء أكثر كثافة وعمق: أزرق منتصف الليل، لون داكن بشكل غير عادي لفصل الصيف، يمكن أن يتلاشى في ظلال الباستيل، أكثر رومانسية أو البوب. 

وفقاً لخبيرة العلاج بالألوان، إيمانويلا ماتيوزي، ليس هناك ما يدعو للدهشة: "إن اللون الأزرق في منتصف الليل، الذي يتميز بألوان داكنة تذكر بساعات الظلام أو أعماق البحر، يرتبط أيضاً بمشاعر الهدوء والسلام الداخلي والروحانية، في هذه الأيام، ارفعي يدكِ إذا كنتِ لا تطمحي إلى القليل من الصفاء! "، إذن، على الأظافر، أن تكون لها التأثير بشكل رائع.

كيفية وضع مانكير أزرق مثالي

  • وفقاً لـ Angela Noviello، مديرة التجميل في Milano Estetica، "تتمثل النصيحة الأولى في اختيار طلاء عند مدخل مناكير أظافرك والذي يجب أن يضمن لوناً كاملاً وفائق السطوع ويدوم طويلاً ونتائج تغطية من الطبقة الأولى. 
  • عندما يتعلق الأمر بالزجاج الداكن، كما في حالة اللون الأزرق منتصف الليل، فمن الضروري توخي أقصى درجات العناية بالصياغة، من الأفضل تجنبه على الأظافر الطويلة جداً، حيث يمكن أن يتلف بعد أيام قليلة، النصيحة هي وضع يديك والدفع بلطف مرة أخرى الفرشاه وتشكيل شكل مسمار واحد أو مدبب لوز أو إذا كنتِ تحبين الشكل جرىء وعصري، اجعلي الأظافر تبدو قصيرة ومربعة. 
  • قبل تطبيق طلاء الأظافر الأزرق، ضعي الطبقة الأولى من طلاء الأظافر الشفاف لتجنب البقع وجعل النتيجة أكثر أناقة.
  • بعد الانتهاء من التمريرة الأولى، انتظري حوالي عشر دقائق، ثم تابعي المسودة الثانية، مفضلاً الحركات الرأسية. 

هل أنتِ خائف من اللطخات؟ احتفظي دائماً ببعض المسحات القطنية وجرة من الأسيتون في متناول اليد (هنا البدائل النظيفة)، لعلاج أي انسكابات للمينا وإذا كنتِ تحبين فن مناكير الأظافر الإبداعي، فنعم للنجوم الذهبية أو البرونزية أو فضية صغيرة، لخلق وهم ليلة مليئة بالنجوم مباشرة على أظافرك الزرقاء. 

هنا نعرض لكِ أكثر من 20 مصدر إلهام لأسلوب الشارع ستريت ستايل، لتجربة طلاء الأظافر باللون الأزرق (ولكن أيضاً باللون الأزرق والأزرق الفاتح) على اليدين والقدمين.