بلقيس تحتفل بوصول أغنية حالة جديدة إلى مليون مشاهدة بعد طرحها بأيام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
بلقيس تحتفل بوصول أغنية حالة جديدة إلى مليون مشاهدة بعد طرحها بأيام
مقالات ذات صلة
بالفيديو مفاجأة ضخمة من والدي بلقيس فتحي قبل زفافها بأيام
شذى حسون تحتفل بوصولها المليون متابع على انستغرام
"أودينس ميديا" تحتفل بوصول قناة سعد لمجرد الى مليون مشترك

الفنانة الإماراتية بلقيس احتفلت بوصول فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حالة جديدة" لمليون مشاهدة" بعد أيام قليلة من طرحها.
ونشرت بلقيس مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيه مع مخرج العمل حسام الحسيني وهما يرقصان ويضحكان وكأنها أرادت أن توجه رسالة لكل من انتقد الأغنية وعلقت قائلة: "مليون مشاهدة حالة جديدة، أنا والمخرج محتفلين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

نجاح بلقيس جاء بعد حملة شرسة من الانتقادات التي طالتها بسبب الأغنية الجديدة، فقد اتهمها رواد التواصل الاجتماعي بالتقليد, ولكن بلقيس اعتبرت في أحد اللقاءات أنها تتعرض لهجوم متعمد للتأثير في نجاح الأغنية الجديدة.
وفي هذه الأغنية التي تحمل كلمات سعد المسلم وألحان عبد العزيز الويس، أطلت بلقيس بحلة جديدة وخيالية بصرياً وموسيقياً بعيداً عن أي تقليدية، كما شاركها الغناء دي كوين. 

بلقيس احتفلت بإطلاق ألبومها الجديد مع جمهورها وأهل الصحافة من خلال مؤتمر صحافي افتراضي بتقنية 3D عبر أحد التطبيقات الإلكترونية.
وصرحت بلقيس أنها لن تطرح أغاني الألبوم دفعة واحدة بل ستطرحها تباعاً حتى تأخذ كل أغنية حقها في الاستماع والمتابعة والاهتمام بين الناس.
ويأتي هذا الألبوم بالتزامن مع احتفال النجمة بالعام العاشر لدخولها عالم الفن، من المقرر أن تقدم مجموعة من الرسائل الاجتماعية والإنسانية في أغنياتها المصورة.

من هي بلقيس فتحي؟ 

بلقيس فتحي، هي مغنية ومطربة إماراتية اسمها بالكامل بلقيس أحمد فتحي ولدت في الإمارات عام 1988م, وهي من أصل يمني إذ والدها يمني والأم إماراتية عاشت معظم طفولتها في الإمارات تحديدا الشارقة من ثم انتقلت للعيش في أبو ظبي مع والدتها والأخوة
والدها هو الموسيقار أحمد فتحي الذي توجه في صغرها لمصر من أجل الحصول على درجة الماجستير والدكتوراة في العوف على العود.
كانت بلقيس الفتاة المتميزة في مرحلة الدراسة الثانوية في القسم العلمي وأتمت بعد ذلك دراسة التسويق الاستراتيجي من جامعة أبو ظبي بتقدير امتياز ومنها إلى الماجستير من الجامعة الاسترالية في دبي بنفس التقدير, ودخلت عالم الفن عبر إذاعة صوت الخليج في قطر وذلك من خلال الأوبريت الذ شاركت فيه مع الفنان فهد الكبيسي بعنوان "بحر" كما أن لها العديد من الجلسات والأغاني التي شاركت بها كما وسجلت أغنيتين بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن.