أصالة تشارك الشيف بوراك أحد استعراضاته رغم هجومها عليه سابقًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 05 يوليو 2021
أصالة تشارك الشيف بوراك أحد استعراضاته رغم هجومها عليه سابقًا
مقالات ذات صلة
محمد رمضان في مطعم الشيف بوراك في دبي
بالصور: الطراز الخارق الأقرب لقلب الشيف بوراك
ولي عهد دبي في زيارة غير اعتيادية لمطعم الشيف بوراك في دبي

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري، الشيف التركي بوراك أوزديمير‏ استعراضاته المثيرة خلال طهيه وتقديمه للطعام أثناء زيارتها للمطعم الخاص به في مدينة دبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تظهر فيه أصالة نصري مع الشيف الشهير بوراك، إذ قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران في الأكل.

وكتب الشيف بوراك اسم أصالة نصري على قطعة كبيرة من الخبز وقام بخبزها وتسليمها إليها وسط سعادة بالغة منها.

وتظهر أصالة في الفيديو في مطعم الشيف بوراك بدبي، حيث قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران بشكل احترافي في الأكل.

كما قام الشيف بوراك بكتابة اسم أصالة على قطعة كبيرة من الخبز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهران فيه سويًا مستنكرين رد فعلها وتعاملها مع الشيف حيث استلمت منه قطعة الخبز الكبيرة التي كتب عليها اسمها بابتسامة كبيرة.

سبب هجوم أصالة على الشيف بوراك: 

يشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، شنت من قبل، خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني نيشان، هجومًا عنيفًا على الشيف بوراك قبل عامين، بعدما نشر نيشان فيديو عبر صفحته بموقع "تويتر" يظهر فيه الشيف التركي الشهير يداعب ماعزا صغيرا ثم يظهر في فيديو آخر وهو يقوم بشواء خروف وهو يضحك.

ووصف نيشان فكرة الفيديو بـ"الحقيرة"، فيما علقت أصالة على تغريدته، قائلة: "حقيرة جدا" ونشرت العديد من الصحف العربية وقتها أخبار هجوم أصالة على الشيف التركي بوراك.

أصالة تشارك الشيف بوراك أحد استعراضاته رغم هجومها عليه سابقًا

الشيف بوراك التركي مع مشاهير العالم:

يذكر أن العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالميين يحرصون على زيارة مطعم الشيف بوراك في دبي، والتصوير معه.

ويعد بوراك أوزدمير، من أكثر الطهاة المتابعين في العالم العربي ويحظى بشعبية واسعة في صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الشيف بوراك هو طباخ تركي ذو أصول عربية ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية، وذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، كما يتميز بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وورث بوراك مهنة الطبخ عن أبيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عامًا، وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول، كما قام بوراك بافتتاح مطعمه في دبي ليصبح من أشهر المطاعم هناك.

وللشيف بوراك علاقة طيبة مع عدد كبير من مشاهير تركيا والوطن العربي والعالم، ويحرص دائماً على نشر صور المشاهير خلال زياراتهم له في مطعمه الشهير في تركيا.

ويحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على التقاط الصور مع الشيف بوراك بخاصة بعد تواجده لفترة في مدينة دبي وكان آخر النجم المصري محمد رمضان كما أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو على التقاط الصور داخل المطعم برفقته كذلك بالنسبة للعدد من النجمات مثل يارا والنجمة نانسي عجرم التي أعد لها ويلمة داخل منزلها.

وكان مطعم الشيف بوراك قد لاقى نجاح كبير في دبي على الرغم من افتتاحه منذ فترة قصيرة بخاصة بعد ترحيب برج خليفة بافتتاح المطعم من خلال رسالة مضيئة وهذا ما حصد ملايين المشاهدات وكنا أفضل دعاية للمطعم وحقق لها حجز لفترة طويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

آخر أعمال الفنانة أصالة الفنية:

كانت أصالة قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة في دبي، أثارت ردود فعل واسعة، وجذبت لها الأنظار بعدما ظهرت في إحدى الصور وهي تصرخ بحرية، وعلقت على صورها عبر صفحتها بموقع إنستغرام، قائلة: "الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".
كما ستشارك النجمة السورية إلى جانب حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس، في إحياء حفلات عيد الأضحى في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 22 و23 يوليو القادمين، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.