جليلة تكتشف خيانة غفران في الحلقة 22 من نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 05 مايو 2021
جليلة تكتشف خيانة غفران في الحلقة 22 من نسل الأغراب
مقالات ذات صلة
مواجهة بين غفران وجليلة وعساف في الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب
جليلة تختار بين عساف وغفران في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب
غفران يضرب جليلة في الحلقة 5 من نسل الأغراب: وفيديو مسرب يكشف النهاية

شهدت الحلقة 22 من  مسلسل نسل الأغراب، للفنانين أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، أحداثًا شيقة، أبرزها اكتشاف جليلة، خياة غفران لها، مع الغزية "الراقصة" دهب.

جليلة تكتشف خيانة غفران في الحلقة 22 من نسل الأغراب

حيث بدأت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 22 بما انتهت إليه الحلقة السابقة وهي ذهاب علي الغريب إلى منزل عمه ليطلب يد رغدة أو الفنانة ملك أحمد زاهر من والدها والذي يرفض. يتدخل عساف أو الفنان أحمد السقا ليؤكد موافقه على زواج على ورغدة باعتباره خال رغدة وأنهما سيتزوجان رغمًا عن الجميع بما فيهم والدها وعمه محفوظ.

ويذهب بكري أو الفنان عماد زيادة إلى عساف ويعاتبه على الذهب «الفالصو» ولكنه يتفاجأ أيضًا بأن عقد الأرض الذي حصل عليه من عساف هو عقد صوري.

ويهرب عصام السقا من أرض الأفيون الخاصة بغفران الغريب ويذهب إلى عساف والذى يوافق على حمايته وعائلته ولكن مقابل أن يدله على الأرض لأنه يفكر في حرق زراعات الأفيون.

وخلال أحداث الحلقة يخبر على الغريب والدته نجاة أو الفنانة فردوس عبدالحميد وكذلك أخته جليلة أو الفنانة مي عمر أنه طلب يد رغدة للزواج للحفاظ عليها، وبرر ذلك أنه الحل الوحيد أمامه للحفاظ عليها.

وتكون المفارقة أن رغدة هي ابنة حبيبته عزيزة أو الفنانة منة فضالي والتى لو كان تزوجها لكانت رغدة ابنته. وتؤيد الأم نجاة فكرة على وتوافق على الزواج من رغدة لانها تريد أن تري أحفادها منه.

جليلة تكتشف خيانة غفران في الحلقة 22 من نسل الأغراب

بينما تذهب الغزية دهب التي تؤدي دورها الفنانة نجلاء بدر إلى غفران أو الفنان أمير كرارة تخبره أنها معجبة به وتعرض عليه أن ترقص له في سرايته ويوافق.

وبعدها تذهب "هدير عبد الناصر" خادمة غفران "أمير كرارة"، إلى جليلة "مى عمر" وتخبرها بتواجد دهب الغزية "نجلاء بدر" فى السرايا وقضت الليلة مع غفران، لتذهب جليلة وتدخل فجأة عليهما فى غرفة النوم وتجد غفران ودهب على السرير وسط دهشتهما من وجود جليلة.

وتخبر جليلة غفران بأنها حضرت لترى هذا المشهد ويظل أمام عينها طوال الوقت وتسخر منه بقولها مفترض بعد جليلة الغريب تأتى بواحدة من نفس المقام، ويرد عليها أن تظل فى حالها ولا تتدخل فى حياته لأنه لم تعد فارقة بالنسبة له بعدما اختارت عساف عليه، فيما تؤكد جليلة له أن عاشت معه فترة انتظار خروج حبيبها عساف من السجن وأنها نادمة على الوقت الذى قضته معه.

جليلة تكتشف خيانة غفران في الحلقة 22 من نسل الأغراب

بينما يهرب "عصام السقا" من أرض زراعة الأفيون الخاص بغفران الغريب، ويستنجد بعساف خوفاً من غفران، ويوافق عساف على حمايته هو وعائلته مقابل أن يدله على مكان أرض الأفيون الخاصة بغفران، وعندما يسأل نميرى "محمد جمعة" ما الفائدة بمعرفة مكان الأرض، وأنه من المفروض أن يظلا مختفيين حتى لا تفتح المباحث عنينها عليهما خاصة وأنهما يتاجرا فى السلاح، ليخبره عساف بأنه يفكر فى حرق الأفيون. 

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

جليلة تكتشف خيانة غفران في الحلقة 22 من نسل الأغراب

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.