تسريب تكلفة مكياج حنان النجادة الباهظة تثير غضب رواد السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يناير 2020
تسريب تكلفة مكياج حنان النجادة الباهظة للعروس
مقالات ذات صلة
مريم حسين تثير غضب رواد السوشيال ميديا بتقليدها الراحلة أمل حمادة!
أحلام تثير قلق رواد السوشيال ميديا بصورة غامضة من المشفى
صورة أحلام بدون مكياج وكلماتها لنفسها تحدث ضجة بين رواد السوشيال ميديا

‏تم تسريب تكلفة مكياج حنان النجادة الباهظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر محادثة تمت عبر تطبيق "واتساب" بينها وبين إحدى زبوناتها، حيث عبر رواد السوشيال ميديا عن دهشتهم وغضبهم من المبلغ الضخم الذي تطلبه خبيرة التجميل الكويتية.

ووفقاً للمحادثة المسربة، فقد وصل سعر مكياج العروس إلى 43 ألف ريال سعودي للعروس، و 8660 ريال لكل سيدة أخرى ستطلب عمل المكياج لها برفقة العروس، ‏بالإضافة إلى تحمل الزبونة دفع قيمة تذاكر السفر والإقامة وتنقلات حنان النجادة بالإضافة إلى مرافقة تصاحبها خلال سفرها خارج الكويت.

حنان النجادة

أسعار مكياج حنان النجادة المذكورة أعلاه لا تنطبق فقط على العروس، وإنما لأي زبونة تطلب مكياجاً بأناملها، مما عرضها لانتقادات حاجة من جانب رواد السوشيال ميديا، بينما دافع البعض عنها مؤكدين أنها رفعت سعر عملها لأنها مطلوبة بشدة كما أنها أصبحت تقوم بعمل المكياج لنجمات عالميات.

الجدير بالذكر أن حنان النجادة اعترفت مؤخراً من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات" أنها لا يمكنها إزالة الفيلر من شفتيها المنتفختين، حيث أكدت أنها قد خضعت للفيلر في عام 2003 بمادة صمغية من الصعب إزالتها لأنها تعرضها للإصابة في شلل بالوجه، وهي لا تريد أن تأخذ هذه المخاطرة وإصلاح شكل شفتيها فقط حتى تصير كاملة في عيون متابعاتها.