فيديو لملكة كابلي قبل الشهرة يصدم متابعيها والفاشنيستا السعودية ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
صورة عفوية لملكة كابلي وعائلتها
رسام يصدم هند القحطاني بصورة لها والفاشنيستا السعودية تعلق
صور متداولة لملكة كابلي قبل وبعد تجميل أنفها

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشنيستا السعودية ملكة كابلي قبل الشهرة، أدهش متابعيها بتبدل ملامحها وأثار التساؤلات حول تغير عينيها من عيون ضيقة إلى عيون أكثر اتساعاً.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر المتابعون عن دهشتهم في التعليقات، حيث ظهرت ملكة كابلي بفم صغير وعيون ضيقة وملامح مختلفة تماماً عن ملامحها الحالية، الأمر الذي صدم متابعيها اللذين تغزلوا في جمالها قبل الشهرة.

ملكة كابلي قبل الشهرة

تغيرت ملامح ملكة كابلي قبل الشهرة وبعدها، حيث خضعت الفاشنيستا السعودية للعديد من عمليات التجميل، التي بدلت ملامحها ليصبح فمها أكثر امتلاءً، إلى جانب أنها تمتلك عينين أكثر وسعاً مما كانت عليه، كما اختلف وجهها بشكل عام في استدارته وأصبح أكثر امتلاءً.

وأثار فيديو ملكة كابلي قبل الشهرة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، فبينما اعتبر البعض أن ملامحها لم تتغير، رأى آخرون أنها تبدلت بعد الشهرة وأصبحت تمتلك ملامح أخرى، فيما أدهش تغير عين ملكة كابلي متابعيها حيث ظهرت في الفيديو بعيون ضيقة، وهو ما أثار التساؤلات حول اتساع عينيها الآن.

فيديو لملكة كابلي قبل الشهرة يصدم متابعيها والفاشنيستا السعودية ترد

وجاء في التعليقات: "بصراحه قبل كانت احلى وماتحتاج فلتر بس بعد مادخلت في النفخ والتكساس لازم فلتر عشان يغطي عالمصيبه اللي سوتها في وجهها"، "ماحبها للاسف تبي تشبه روحها بكايلي الاجنبيه"، "دا قبل عمليات التجميل الجديدة المريعة اللي سوتها وسعت عينها خلتها كانها افلام كرتون ولا لعبة مريبة سبحان الله ومبالغ في كبرها ماحبيتها والخشم خلتو خط يادوب قادرة تتنفس من فتحات خشمها"، " "قبل التجميل كانت احلى الحين شوهت نفسها و وجهها صار مألوف".

فيما اعتبر آخرون أن ملكة كابلي لم تتغير قبل الشهرة وبعدها، وأنها كانت تعتمد على حقن الفيلر حتى قبل شهرتها، ومن بين هذه التعليقات: "خشمها هنا مسويه تجميل والوجه فيلر نفس الحين ماتغير اللهم العيون وسعت"، "والله حلوة بدون فلتر ياريت يلغون الفلاتر سناب يكفي قرفنا محد طبيعي".

ملكة كابلي تصف نفسها بالمادة الدسمة

وفي مقطع فيديو نشرته ملكة كابلي ، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت الفاشنيستا السعودية إن صفحات التواصل الاجتماعي تتوقف عن النشر إذا غابت هي عن الساحة، ووصفت نفسها بالمادة الدسمة.

وقالت ملكة كابلي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "كل أكاونتات السوشال ميديا تنطفي إذا غبت أنا، فخليهم يشتغلوا"، لتتعرض الفاشنيستا السعودية بعدها لسيل من الانتقادات، حيث تداولت عدد من صفحات المشاهير مقطع الفيديو الذي تباهت فيه ملكة كابلي بأهمية وجودها على السوشيال ميديا وهو ما علق عليه متابعون بالكثير من الكلمات التي عبرت عن استفزازهم.

فيديو لملكة كابلي قبل الشهرة يصدم متابعيها والفاشنيستا السعودية ترد

 وكتب عدد من المتابعين في تعليقاتهم: "تراها فاهمه غلط ؟؟ ترا مو مهم الواحد يكون ماده دسمه في المجتمع ؟؟ المهم انه يكون عنده رساله وانسان مؤثر تاثير ايجابي وله محتوى قيم ؟؟ ولا ترا ابو لهب وابو جهل كلهم ذول مواد دسمه كانوا وذكروا في القران لكن في جهنم مكانهم"، "صادقه حتى ندخل نلقي الشاشه سوداء عشانك اختفيتي خفي علينا ي نور الكون"، "ملكة علئ نفسك انت تطلعين لي بالإكسبلورر فجأة والا انا مالي خلق اتابع هالاشكال".

فيديو لملكة كابلي قبل الشهرة يصدم متابعيها والفاشنيستا السعودية ترد

وأضاف المتابعون في تعليقاتهم على فيديو ملكة كابلي: "هادي الإنسانة لا أحد يعطيها وجة مرة ماخذة مقلب كبيررررر في نفسها محسستني إنها أخررر حبة إنتي إنسانة متصنعة ومغرورة جدا والله سبحانه وتعالى مايحب الإنسان المغرور وحرمو من دخول الجنة ويشم ريحتها وإذا أحب الله شخص صخرررر له حب الناس وإذا الله كره شخص سلط عليه الناس فهمتي".