رانيا محمود ياسين ترد على انتقادات خلعها الملابس السوداء: نسيتي الميت؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
رانيا محمود ياسين ترد على انتقادات خلعها الملابس السوداء: نسيتي الميت؟
مقالات ذات صلة
رانيا محمود ياسين
بدور البراهيم ترد على الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها
صورة رانيا محمود ياسين في الطفولة..هل تغيرت ملامحها؟

تحرص الفنانة رانيا محمود ياسين، على التواصل مع جمهورها بنشر أخبارها وصورها الشخصية والفنية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة رانيا محمود ياسين من مسلسل الطاووس تثير الجدل

ونشرت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها على إنستقرام، صورة من أحد مشاهدها بمسلسل الطاووس الجاري عرضه حاليًا.

وظهرت رانيا محمود ياسين بفستان أنيق وبسيط من اللون الوردي الفاتح، وأبدى أغلب متابعيها إعجابهم بأناقتها ورقة الفستان.

رانيا محمود ياسين ترد على انتقادات خلعها الملابس السوداء: نسيتي الميت؟

بينما علق أحدهم تعليقًا أثار استياء رانيا محمود ياسين حيث سألها لماذا خلعت اللون الأسود، وهل نسيت والدها الفنان الراحل محمود ياسين، قائلا: "فين الأسود؟ نسينا الميت"؟

لترد رانيا محمود ياسين منفعلة: "أولا أنا دي مسألة شخصية، ثانيا دي صورة من المسلسل، أما ألبس أسود أو ألوان دي حاجة تخصني لوحدي فقط".

رانيا محمود ياسين ترد على انتقادات خلعها الملابس السوداء: نسيتي الميت؟

جمهور رانيا محمود ياسين يدعمها

تلقت رانيا محمود ياسين الدعم من متابعيها بعد هذا الانتقاد، والذين تركوا لها تعليقات إيجابية، حيث قال أحدها: "هو الأسود يعنى هيخليها تنسى أبوها الأب عمره ما يتعوض والفنان الكبير المحترم محمود ياسين يتزعل عليه العمر كله ما تزعليش يا حبيبتى ده عايز يتكلم وبس ألف مبروووك المسلسل ومبروك الشكوى اتحفظت مع أني مش عارفة ليه؟ ضل راجل بيتكلم في نفس القضية على فكرة ولازم القضية دي تظهر علشان الأشكال دي وتعاقب أشد عقاب لأنهم مش بس بيأذوا البنت ده أهلها كمان بيتأذوا".

لترد عليها الفنانة ممتنة لمؤازرتها.

رانيا محمود ياسين ترد على انتقادات خلعها الملابس السوداء: نسيتي الميت؟

محمود ياسين

ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا صباح الأربعاء 14 أكتوبر 2020 عن عمر ناهز الـ79 عاما.

ولد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941 وأحب المسرح منذ سن مبكرة وشارك في فرقة (نادي المسرح) في بورسعيد وكان حلمه أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي، إلى أن انتقل إلى القاهرة والتحق بكلية الحقوق بجامعة القاهرة.

الفنان محمود ياسين قامة فنية وإنسانية عظيمة، أثرى الفن العربي بأكثر من 250 عملا من أروع وأرقى الأعمال الرومانسية والدينية والتاريخية والوطنية الباقية في وجدان وذاكرة المصريين.

صاحب مشوار طويل وتاريخ كبير في السينما، قدم عددا كبيرا من الأدوار التي تعد علامة من علامات السينما المصرية، منها: "نحن لا نزرع الشوك"، مع شادية، و"الخيط الرفيع" مع فاتن حمامة، و"أنف وثلاث عيون" مع ماجدة، و"قاع المدينة" مع نادية لطفي، و"مولد يا دنيا" مع المطربة عفاف راضي، و"اذكريني" مع نجلاء فتحي، و"الباطنية" مع نادية الجندي، و"الجلسة سرية" مع يسرا، و"الحرافيش" مع صفية العمري.

رانيا محمود ياسين في رمضان 2021

يذكر أن رانيا محمود ياسين تشارك في بطولة مسلسل "الطاووس"

مسلسل "الطاووس"

"الطاووس".. بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويعرض مسلسل "الطاووس" يوميًا في رمضان على قناة "النهار" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا بتوقيت القاهرة.

انتهاء أزمة مسلسل الطاووس

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف الإجراءات القانونية المتخذة ضد مسلسل الطاووس، وحفظ الشكاوى المقدمة ضد المسلسل، والموافقة على استمرارية عرضه عبر مختلف القنوات.

بيان المجلس الأعلى بحفظ الشكاوى ضد مسلسل الطاووس

وفي بيانه الأخير حول مسلسل الطاووس، أقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس" بعد التحقيق مع المسئولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، موضحًا أنه لم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها.