نجمات أتراك فشلوا في زيجاتهم الأولى: تعرفوا عليهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 11 يونيو 2020
بلين كاراهان
مقالات ذات صلة
صور نجمات الخليج وأزواجهم في أجمل اللقطات الرومانسية تعرفوا عليهم
نجمات أتراك تخلين عن شعرهن الطويل
تعرفوا على مواليد وأبراج نجومكم الأتراك المفضلين

عاشت معظم النجمات الأتراك قصص حب فاشلة وزواج لم يدم طويلاً إلا أن هناك منهن من انتهى زواجها بعد فترة تعيسة من الحياة الزوجية، ولم يستطيع هؤلاء النجمات أن يحققن نجاح يذكر أثناء تلك الحياة الزوجية المضطربة التي عاشوها في زيجاتهم الأولى ولكن تمتعوا بحياة أفضل وأنجح بعد أنفصالهم من تلك الزيجات التعيسة.

ومن أبرز هؤلاء النجمات الممثلة التركية بلين كاراهان الشهيرة بالسلطانة مريم عن دورها في المسلسل التركي التاريخي حريم السلطان التي عاشت حياة زوجية تعيسة للغاية مع زوجها الأول أردنش بكيرأوغلو التي عاشت معه عامين حيث تزوجت منه في 2011 وأنفصلت عنه في 2013، وقد سطع نجم بلين كاراهان بعد طلاقها عندما شاركت في المسلسل التاريخي الأشهر حريم السلطان.

شاهدي أيضاً: إيمان الباني تشارك مراد يلدريم هذا العمل: إليكِ التفاصيل

وأيضاً الممثلة التركية نورفتاح أوغلو الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران عن دورها في حريم السلطان التي تزوجت في 2008 من زوجها الأول مراد ايسان ولكن زواجهم لم يدم كثيراً حيث أنفصلت عنه في 2011، وشاركت بعد طلاقها بأسابيع قليلة في مسلسل حريم السلطان.

إما الممثلة التركية بورشين تيرزي أوغلو بطلة مسلسل بويراز كرايل والتي تزوجت من الممثل التركي مراد يلدريم الشهير بأمير في الوطن العربي في 2008 وتطلقت منه في 2014 كان زواجهم غير سعيد على الأطلاق وتطلقا لتبدء علاقة حب مع شريكها بمسلسل "بويراز كرايل" الممثل التركي "الكير كالالي" ويتزوج "يلدريم" بعد ذلك من المغربية "إيمان الباني".

اما الممثلة التركية "سونجول أودن" الشهيرة بنور في الوطن العربي فقد تزوجت من جانبرك أوجوجو في 2002 وتطلقت منه في 2011 ثم أرتبطت بعد ذلك بعلاقة عاطفية مع المخرج كرم الشيك.