فيديو: كلمات مؤثرة من الراحل فاروق الفيشاوي يتحدث عن الموت قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2019
فاروق الفيشاوي
مقالات ذات صلة
صور انهيار فاروق الفيشاوي فور تقبيله للراحل إبراهيم يسري وهو في ثلاجة الموتى
فاروق الفيشاوي
الموت يفجع فاروق الفيشاوي في أقرب الناس إليه وهذا هو موعد الجنازة

في حوار تليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم" على قناة cbc، أكد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، أنه لا يخشى الموت أو المرض، وسبب ذلك هو قناعته بأن الموت حق، ومن لم يمت بالسرطان مات بغيره.
وتحدث الفنان الراحل فاروق الفيشاوي عن انزعاجه بشدة من إعلانات السرطان، التي تُعرض في التلفزيون، وتسبب الألم لكل مصاب، وتخطف منا الأمل، لذا يقوم بإغلاق التلفزيون فوراً.

وكانت حلقة فاروق الفيشاوي مع الإعلامية منى الشازذلي، مليئة بالتصريحات الجريئة، فقد تحدث عن لحظة معرفته بالإصابة بالمرض اللعين، وأكد أن الطبيب قال له: "أنت مريض سرطان"، فقال له فاروق: "برد يعني!"، فأخبره الفيشاوي بأنه سيتعامل معه باعتباره نزلة برد.
وتوفي فاروق الفيشاوي عقب دخوله في غيبوبة كبدية، وتوفي إكلينيكياً قبل الإعلان عن وفاته بساعات، عن عمر ناهز 67 عاماً، بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

وكان الظهور الأخير للفنان فاروق الفيشاوي خلال عزاء الراحل عزت أبو عوف حيث أكد أن الأمر صادم جداً لأنه فنان كبير كما ظهرت علامات المرض الشديد وشحوب الوجه على ملامح الفيشاوي خاصة مع فقدان جزء كبير من وزنه.
وشارك في أكثر من 130 فيلماً وعملاً درامياً، منها القاتلة، والطوفان، والرصيف، ومطاردة في الممنوع، وغدا سأنتقم، وحنفي الأبهة، ولا تسألني من أنا، وسري للغاية، ونساء خلف القضبان، وقهوة المواردي، والمرأة الحديدية، وفتاة من إسرائيل، والفضيحة، وديك البرابر.