فاطمة الصفي تتخلص من تجاعيد العين وترد بجرأة حول سؤال عن مظهرها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
فاطمة الصفي تتخلص من تجاعيد العين وترد بجرأة حول سؤال عن مظهرها
مقالات ذات صلة
3 وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العينين
صور فاطمة الصفي تتخلص من وزنها الزائد وتعود رشيقة
فاطمة الصفي ترد على انتقادات إطلالتها الجريئة: أفعل ما يحلو لي

أجابت فاطمة الصفي النجمة الكويتية على سؤال طُرح عليها عبر سناب شات حول التجاعيد والخطوط التي كانت موجودة في وجهها تحديداً حول العين لترد ببساطة أنه أمر طبيعي بالنسبة لعمرها الآن وطبيعة عملها التي تتطلب الكثير من الإجهاد والسهر والتعرض للإضاءة.

فاطمة الصفي تتحدث عن التجاعيد

فاطمة الصفي خلال الفيديو أوضحت أن عمرها 39 عاماً لذلك من الطبيعي أن تبدأ الخطوط في الظهور على بشرتها كما أنها تحب الحصول على تان وبشرة خمرية كثيراً وهو ما يُزيد من ظهور التجاعيد لذلك تعتبر أن وجودها أمر طبيعي جداً.

وأضافت فاطمة الصفي أن الإضاءة والعمل لساعات طويلة مع المكياج بجاني السهر والإجهاد كلها أمور تؤدي إلى المزيد من التجاعيد والخطوط حول العين لذلك قررت التخلص منها بعد أن زادت عن الحد وخضعت لعلاج فوري للحصول على مظهر أفضل لاستخدام فيلر الخطوط الرفيعة.

كما ختمت فاطمة الصفي كلامها قائلة بأن التجاعيد والخطوط أمر طبيعي وأمر تحتاج إليه في عملها وقالت بسخرية: من المستحيل يكون عمرى 107 عام وبشرتي مشدودة لأن هذا غير منطقي أبداً.

فاطمة الصفي وشقيقها 

وكانت فاطمة الصفي قد تحدثت في الفترة الأخيرة عن علاقتها بشقيقها حيث استمر هذا الخلاف 11 عاماً حيث قالت: خلافنا استمر منذ عام 2007 وحتى عام 2018 إلى حين عرض دفعة القاهرة وأوضحت أن سبب الخلاف هو التمثيل حيث قالت: كان يريدني أن أبقى على التمثيل المسرحي لا التلفزيوني، وقال لي نحن مش عايشين بأمريكا ووجهة نظره كانت بسبب خوفه علي كما لم يرد أن يتكلم عني أحد.

وأكدت أنه في النهاية انتهى خلافهما وتم الصلح في منزل العائلة لأنها أرادت أن تقطع الحديث على الشائعات التي تتحدث عن وجود خلافات وعلاقات متذبذبة مع أسرتها بسبب دخولها عالم التمثيل.

جاءت هذه التصريحات خلال لقائها مع زميلها حمد أشكناني في برنامج بصراحة مع حيث تحدث كلاً منهما عن بعض التفاصيل العائلية والشخصية وحتى المواقف التي تعرض لها فريق العمل تحديداً خلال تصوير مسلسل دفعة بيروت.