صيحات أنيقة لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس 2021
صيحات أنيقة لخريف 2021
مقالات ذات صلة
الأحذية فوق الركبة: هي صيحة الأحذية لخريف 2021
جميع صيحات الحقائب لخريف 2021 من عروض الأزياء
صيحات المجوهرات من عروض الأزياء لخريف 2021

لقد جاء شهر الموضة لخريف وشتاء 2021 وذهب وعلى الرغم من أننا نأمل أن يكون الوباء قد خمد بحلول الموسم المقبل، فقد استمتعنا تماماً برؤية المصممين يبدعون في العروض الخارجية وغيرها من الحلول الواعية لفيروس كورونا من نيويورك إلى باريس، كانت العلامات التجارية تتطلع إلى الملابس بعد الجائحة والتي تعرض تصاميم جاهزة للحفلات وصور ظلية مريحة تلبي تقديرنا الجديد لملابس النوم.

صيحات الموضة التي ظهرت في عروض الأزياء تجعلنا متحمسين لما يأتي في الموضة، من الأحذية المميزة إلى المعاطف المبطنة، استمري في القراءة لمعرفة أهم خمسة اتجاهات لدينا في لخريف2021.

اللون الوردي 

اللون الوردي 

استعدي لعودة ظهور اللون الوردي، ظهرت ظلال الوردي المميز في مجموعات من Self-Portrait و Thebe Magugu و Fendi وتم تقديمها كفساتين أنثوية وملابس مصممة خصيصاً، ابتعد المصممون عن اللون الوردي واختاروا ظلال تتراوح من الشمبانيا الباهت إلى اللون الوردي الزاهي.

أزياء بتصميم Cutout

أزياء بتصميم Cutout

هذه هي أبرز صيحات الموضة التي ظهرت على مدارج عروض الأزياء حيث وضعت ساندي ليانج وفيفيان ويستوود قصاصات بيضاوية على العنق، في حين أضافت إم إس جي إم لمسات ثقوب للقمصان والفساتين ذات الياقة الهاي كول.

ملابس محبوكة منسقة

ملابس محبوكة منسقة

بعد نجاح السترات الواقية، قدم المصممون ملابس محبوكة مريحة ومتناسقة تجمع بين الراحة والرقي، عرضت إيزابيل مارانت كنزة صوفية مضلعة مع تنورة مطابقة بطول الركبة وقدمت بروينزا شولر بياقة هاي كول بنية اللون بلون الشوكولاتة وماكسي، مارني أيضا انغمس في المنسوجات ولونها باللون البرتقالي الزاهي والوردي أومبري.

ملابس مبطنة

ملابس مبطنة

 واحدة من صيحات الموضة التي لا تنتهي أبداً وصلت المعاطف والسترات المبطنة على شكل قاذفة قنابل نيون في Eckhaus Latta ومنفوخ خزامى وسائد في Miu Miu، في ديور، عرضت ماريا غراتسيا كيوري مظهراً أنيقاً مع جاكيت خارجي مملوء بالزغب، معطفاً أسود مع نفس الدرزات العلوية التي تشبه الشبكة التي تظهر على حقيبة ليدي الشهيرة في المنزل.

أحذية البوت الضخمة

أحذية البوت الضخمة

صعد المصممون إلى أحذية الخريف والشتاء أولاً، ظهرت عارضات فيرساتشي يرتدين الكعب العالي الشاهق المصنوع من أحزمة الكاحل المرصعة بالجواهر وأظهرت برادا سروالاً ضيقاً بنعل سميك مطبوع عليه رسومات هندسية ملونة، قدم Schiaparelli بعض الأساليب الجذابة بشكل خاص بما في ذلك الأشكال المسطحة التي تصل إلى الكاحل والأحذية عالية الفخذ مع أصابع مصبوبة مغموسة بالذهب.