حليمة بولند تصدم متابعيها بتغيير ملامحها تماماً والجمهور يسخر من شكلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
حليمة بولند تصدم متابعيها بتغيير ملامحها تماماً والجمهور يسخر من شكلها
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تصدم متابعيها بصورة كشفت عن تبدل ملامحها تماماً
لمياء طارق تصدم متابعيها بتغيير جذري في شكلها
حليمة بولند ترتدي زي على شكل جواز السفر الكويتي والجمهور يسخر منها

فاجأت الإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها بظهورها بشكل مختلف تماماً عبر صورة نشرتها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلق المتابعين بأن تغير شكلها كان نتيجة عمليات التجميل التي خضعت لها.

حليمة بولند بملامج متغيرة

تغير شكل حليمة بولند جاء نتيجة تغير نحت وجهها الذي أكد عدد من المتابعين بأنه منحوب بإبر "تكساس" التجميلية وظهرت بشفاه منتفخر جداً وتغير حجم أنفها وحتى شكل عينيها اختلف تماماً بسبب انتقاخ وجنتيها بشكل مبالغ فيه، ما جعلها تبدو كأنها امرأة أخرى.

حليمة بولند تصدم متابعيها بتغيير ملامحها تماماً والجمهور يسخر من شكلها

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور جليمة بولند وتداولها بشكل واسع منتقدين تغير شكلها تماماً بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً مسببة تغير شكل وجهها.

حليمة بولند تصدم متابعيها بتغيير ملامحها تماماً والجمهور يسخر من شكلها

وأكد عدد كبير من المتابعين بأن نتيجة عمليات التجميل جاءت عكسية منتقدين مبالغتها فيها وتعرضت لكثير من النقد والسخرية.

حليمة بولند بعد التجميل

نشرت الإعلامية حليمة بولند،  مؤخراً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، صور ومقاطع فيديو خلال استعدادها لتقديم جلسة تصوير لعروس واعتقد البعض أنها صور زواجها لكنها نفت مؤكدة أنها مجرد جلسة تصوير

وكانت حليمة بولند تطلقت  من عبد الرازق العنزي بعد 60 يوماً من الزواج، وبعد ان اعتزلت حليمة حياة الشهرة والتزمت منزلها وارتدت العباية أصر زوجها على النقاب فرفضت لذا حصل الطلاق.

ووقتها، أكدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، خبر طلاقها من المحامي عبدالرزاق العنزي، وذلك بعدما نشرت على حسابها الشخصي على سناب شات، مقطع فيديو لصديقتها الدكتورة فوزية الدريع تكشف أسباب الطلاق.

وقالت الدكتورة فوزية، إنها وجهت نصيحة لحليمة بالتريث في الزواج بعد أن شاهدتها تتنازل كثيرا في سبيل إرضاء زوجها. مشيرة إلى أن آخر مرة شاهدت فيها حليمة لاحظت أنها قد تغيرت تماما، وكانت ترتدي العباءة إرضاء لزوجها، الذي قدمت له تنازلات كثيرة.

وتابعت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من حليمة وهي تبكي بسبب إصرار زوحها على إرتداء النقاب، ولكنها رفضت لذلك تم الانفصال.

ما لفت الأنظار ليس فقط ارتداء الإعلامية الكويتية فستان الزفاف، وإنما أيضاً تبدل ملامحها، حيث اعتبرها البعض أنها تحولت إلى شخص آخر بسبب عمليات التجميل وشبهوها بمجموعة من النجمات من بينهم الفنانة مي الحريري.

وتبادل عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صور حليمة بولند بفستان الزفاف وأرفقوها بتعليقات منها: "مافيه الا اذنها طبيعيه والباقي سوق المقاصيص"، "صايره تشبه المطربه مي حريري كانت قبل أجمل بكثير"، "صاير وجهها كأنه بلاستي، ما بعرف ليش فعلت بنفسها كل ها التشويه، كانت جميلة بدون أي مجهود وملامحها مميزة، اليوم صارت نسخة متكررة من كتير من المشهورات، كلهن صارو نسخة واحدة ما تفرق فيهم واحدة عن غيرها.. مسخ"، "وينها حليمة بولند".