صيحات حقائب اليد المناسبة للشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
صيحات حقائب اليد المناسبة للشتاء
مقالات ذات صلة
صيحات الحقائب التي ستكون مناسبة للعام الجديد
جميع صيحات الحقائب لخريف وشتاء 2022
صيحات الحقائب التي نتوقعها لفصل الشتاء

خلال الأسابيع القليلة الماضية، عرضت عروض الأزياء مجموعاتهم الجديدة خلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2021، على الرغم من أن جميع العروض كانت عبر الإنترنت، فاجأتنا العلامات التجارية مرة أخرى بمجموعاتهم الجميلة وبالطبع نحن دائماً فضوليون للغاية بشأن صيحات الحقائب الجديدة، حتى نكون مستعدين تماماً للخريف القادم.

في حين أن اتجاهات حقائب اليد لا تتغير بشكل جذري مثل الأحذية خلال فصل الشتاء، إلا أنه ليس الوقت المناسب تماماً لحقائب الشاطئ المصنوعة من القش، بدلاً من ذلك، نقترح الأقمشة التي تكمل حذائك المنتفخ وفرو شيرلينغ وحقائب الكتف التي تتيح لكِ إعادة يديك إلى جيوبك في الليالي الباردة والمزيد من أفضل صيحات الموضة لعام 2021، تم سحبها من Instagram و Tiktok والمدرج على حد سواء، تابعي القراءة للحصول على أفضل الحقائب لهذا الموسم.
من حقائب كتف Tod"s تحت الإبط إلى كبيرة الحجم العملاقين من Fendi وحقائب Prada، اختاري ما يناسبك من منصات العرض واستمتعي بأزياء حقائب اليد في الخريف والشتاء المقبل.

حقائب مبطنة

  • إليكِ اتجاه للحصول على كل شيء منتفخ، لا تزال حقيبة الموسم الخاصة بمجموعة Coach تعمل بقوة بفضل هوس TikTok بها.
  • قومي بإيقاف هذا الأسلوب، الذي يتناسب بشكل جيد مع الزي أحادي اللون، قبل أن يتم بيعه.

حقائب كلاسيكية

تعمق المصممون في أرشيفاتهم هذا الموسم، متطلعين إلى الماضي بحثاً عن المنسوجات الغنية والتصاميم التي تذكرنا بفخامة السبعينات، تتطلع هيدي سليمان من سيلين إلى عام 1972 لإحياء طبعة Triomphe الشهيرة في المنزل.

حقائب مزينة بالفرو

الشتاء هو الوقت المناسب لكل شيء مزخرف، لذا أكملي المهمةمن خلال حقائب يد غامضة لتتناسب معها، قامت Dior بتحديث حقيبة Saddle الخاصة بها في فرو Shearling المرن والتي نعتقد أن مشاهير الألفينات مثل بريتني سبيرز وباريس هيلتون كانوا سيحبوها في عام 2003.

حقائب هوبو

هل أنتِ مستعدة أخيراً لتكوني أنيقة مرة أخرى؟ تشير الممرات إلى أننا سننجذب نحو خطوط أنظف وحقيبة اليد من برادا هذه دليل على ذلك، اختاري كتف من مواد أكثر صلابة هذا الشتاء لإطلالة موسمية وبقعة ولكن هناك خيارات في طبعة البقر وأحمر الكرز أيضاً.

حقائب كبيرة الحجم 

الأكبر أفضل دائماً، لكن هذا الخريف، إنه كذلك بالتأكيد ويعمل المصممون من جيل ساندر إلى ستيلا مكارتني على التأكد من أن لديكِ مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها.

حقائب اليد المكشكشة

من الآمن أن نقول إن دانييل لي من بوتيغا فينيتا وضع بمفرده أكياساً مكشكشة على الخريطة ويسعدنا الإبلاغ عن ذلك منذ ذلك الحين وحذو الجميع حذوهم، نحن بالتأكيد نحب أن نراها.

حقائب مزينة بسلاسل

سواء كانت فضية أو ذهبية أو برونزية، فإن تفاصيل السلسلة ستكون في كل مكان تنظرين إليه، بالنسبة للفتيات اللواتي يعجبن شيئاً إضافياً، هذا هو الاتجاه المناسب لكِ.