جمهور مسلسل ملوك الجدعنة يتأثر بدور عطية للفنانة دلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
جمهور مسلسل ملوك الجدعنة يتأثر بدور عطية للفنانة دلال عبد العزيز
مقالات ذات صلة
دلال عبد العزيز
تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
أجمل صور الفنانة دلال عبد العزيز مع أحباءها

أسرت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، قلوب متابعي مسلسل “ملوك الجدعنة”، بطولة الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، بدور عطية الذي تؤديه في المسلسل.

حيث أثار مشهد شخصية عطية التي تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة" في شهر رمضان 2021، عندما فضلت التضحية بنفسها فداءًا لابنها سرية، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ترك المشهد أثرا كبيرا في قلوب متابعي المسلسل.

جمهور مسلسل ملوك الجدعنة يتأثر بدور عطية للفنانة دلال عبد العزيز

المشهد تضمن اعتراف "عطية" بأنها صاحبة "قطعة حشيش" دُست في عربتها من أجل عدم توريط ابنها عمرو سعد "سرية" في القضية.

وتناولت الحلقة 14 من مسلسل ملوك الجدعنة، أحداث هروب (عطية) دلال عبد العزيز، من مستشفى السجن، بمساعدة ابنها (سرية) عمرو سعد، وصديقة (سفينة) مصطفى شعبان، حيث تنكر الصديقان في شخصية دكتور والمساعد الخاص به وقاما بتهريب (عطية)، بعد سجنها ظلما في قضية الاتجار بالحشيش بإيعاز من «عنتر» الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، إثر خطة الانتقام التي دبرها زاهي العتالي من الصديقان «سفينة» والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان و«سرية» والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد.

جمهور مسلسل ملوك الجدعنة يتأثر بدور عطية للفنانة دلال عبد العزيز

وفي أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14، ينتقم الصديقان «سفينة» و«سرية » من مجدي هارون رجل زاهي العتال الأول ويجسد دوره الفنان أحمد صفوت، بعدما أعدا خطة محكمة للإيقاع به بالتعاون مع صديقهم «مصطفى الأسود».

جمهور مسلسل ملوك الجدعنة يتأثر بدور عطية للفنانة دلال عبد العزيز

ويعد «عنتر» خطة لإسكات «نجلاء» والتي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف وزوجها «ناصر»، حيث اتهمه الأخير بأنّه من قتل ابنته «حبيبة» والتي لعبت دورها ولأول مرة الطفلة «كارما موسى»، بعدما استأجر 3 سيدات للاعتداء على «نجلاء» وخطف الطفلة «حبيبة»، إلا أنّ الطفلة قاومت واصطدم رأسها بالجدار لتصاب بنزيف حاد في المخ توفيت على إثره.

وعلى جانب آخر، تكشف أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14، عن مصير «سيف» وماذا سيفعل «زاهي العتال» مع ابنه في أزمته التي كان هو سببا أساسيا فيها، وخاصة أنّ ابنه متعاطي مخدرات ودائم السهر واللهو مع الفتيات.

جمهور مسلسل ملوك الجدعنة يتأثر بدور عطية للفنانة دلال عبد العزيز

تدور أحداث ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما هو  زاهي العتال "عمرو عبد الجليل"، فيدخلان معه في صراع، وخلال أحداث الحلقات السابقة يتبين أنّ لكل من الصديقين "سرية" عمرو سعد،  و"سفينة" مصطفى شعبان،  مشاكله الخاصة، فالأول يريد أن يتزوج بحبيته "فاتن"، والتي تجسد شخصيتها ياسمين رئيس، بينما الثاني يواجه ذكريات الماضي بعد ظهور حبيبته السابقة والتي تركته من أجل المال وتزوجت برجل آخر، والمسلسل أيضا يضم ، دلال عبدالعزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، ورانيا يوسف، وليد فواز، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد في دور "علي العجمي"، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

حيث يقوم الفنان مصطفى شعبان بدور شاب فقير يدعى صلاح، يعيش في إحدى القرى الشعبية، إلى أن يظهر الفنان عمرو سعد وهو صديقه الذي يقف بجانبه ويقرروا العمل في التجارة إلى أن يصلوا للقمة معًا، إلى أن يحدث خلاف بينهم ويتسبب هذا الخلاف في رفض حنان مطاوع الزواج من عمرو سعد، حيث تجسد شخصية أخت الفنان مصطفى شعبان في المسلسل، حتى يقرر كل منهم أن ينفصل عن الآخر.

ويُعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" على قناة mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً و12:30 منتصف الليل، و1 ظهرًا وأيضًا على منصة شاهد vip.