حورية فرغلي تكشف تفاصيل عمليتها الأخيرة وتتحدث عن الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي تكشف تفاصيل مرضها واستئصال الرحم
حورية فرغلي تكشف تفاصيل معاناتها: لا أنظر لشكلي في المرآة
حورية فرغلي تكشف شرط خضوعها للعملية الجراحية الثانية وتفاصيلها

تحدثت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، عن تفاصيل عمليتها التجميلية الأخيرة، وأعلنت عن نتائجها، وذلك بعد ساعات من مجموعة من الصور التي خطفت بها قلوب محبيها كشفت عن نتائج العملية الرابعة لإصلاح أنفها.

 وقالت حورية فرغلي إن العملية أحدثت فارقاً واضحاً، معنة أنها استعادت حاستي الشم والتذوق من جديد وإن نتائج العملة جعلتها تستعيد أيضاً ثقتها في نفسها، موضحة أنها ستعود إلى حياتها الطبيعية من جديد لتمارس الرياضة والاهتمام بشكلها.

زواج حورية فرغلي

وعن مشروع الزواج، قالت حورية فرغلي ضاحكة  رداً على سؤال حول تفكيرها في الزواج: "أصلح شكلي الأول علشان حد يبصلي".

حورية فرغلي بعد التجميل

كانت الفنانة المصرية، نشرت مجموعة من الصور بعد رحلة طويلة لحورية فرغلي مع عمليات تجميل الأنف، وخلال الفترة الماضية تم تداول صورة للفنانة الشهيرة ظهرت فيها بأنف غير متسق، ليتسبب الأمر في إزعاج لها، حيث أوضحت النجمة الشهيرة حورية فرغلي خلال تعليق صوتي أن حالتها أحسن من الصورة المتداولة لها كثيراً،  موضحة أنها كانت تتمنى إرسال صورة توضح مظهرها الآن إلا أن الطبيب رفض تماماً الفكرة وطلب من الانتظار حتى إجراء الجراحة الرابعة لأنفها وبعدها يمكن نشر صورها.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل عمليتها الأخيرة وتتحدث عن الزواج

وقالت حورية فرغلي: "هذه ليست صورتي الحقيقية في الوقت الحالي، وليس هذا مظهري حاليا، أنا الحمد لله أحسن بكتير، وشكلي مختلف تماما.  حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية قبل خضوعها للجراحة الرابعة والاخيرة الأربعاء 13 أبريل لترميم وإعادة بناء عظام الأنف".

وخلال مداخلة هاتفية للفنانة حورية فرغلي أنها خضعت لثلاثة عمليات بالفعل وينقص لها عملية واحدة فقط معلقة: "أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها يوم الأربعاء والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام"، لتعود بعد ذلك النجمة الشهيرة وتخطف الأنظار بجمال ملامحها بعد العملية الأخيرة لتجيمل الأنف.

حورية فرغلي ورمضان 2021

وعن أعمالها الدرامية، كانت حورية فرغلي كشفت عن أمنيتها أن تكون موجودة في رمضان هذا العام بعمل درمي ولكنها لم تتمكن من تحقيقها بسبب وجودها في الولايات المتحدة تخضع لعدد من الجراحات قائلة: "كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي".

أنف حورية فرغلي

الفنانة المصرية الشهيرة خضعت لـ 3 عمليات تجميل لترميم الأنف وتعد العملية الأخيرة هي العملية الرابعة لها، فكانت النجمة الشهيرة قد ابتعدت عن الأنظار بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف وهذا ما تسبب في خروج عدد من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة لتجميل الأنف.

وكانت حورية فرغلي أكدت نجاح عمليتها الأولى التي استغرقت 10 ساعات موضحة أنها كانت مؤلمة للغاية وعادت بعدها للمنزل لكنها فوجئت بانتشار الأخبار عن وفاتها ووصولها إلى والدتها مما تسبب لها في الضيق الشديد، وطلبت من الفنانة رانيا فريد شوقي تكذيب هذه الأخبار.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل عمليتها الأخيرة وتتحدث عن الزواج

ولفتت حورية فرغلي إلى تحسن حالتها الصحية بعد الجراحة الأولى التي اعتمدت على الحصول على قطعة من القفص الصدري وبعض الغضاريف من الأذن لإعادة زرعها في الأنف في الجراحة الثانية، مشيرة إلى أنها بدأت تستعيد قدرتها على التذوق والشم، لتعود من جديد بعد العملية الثالثة بملامح خطفت قلوب محبيها.