تطبيق فايبر يطلق مهرجان الجوائز في العالم العربي احتفالاً بعامه العاشر

آلاف الهدايا والجوائز من ضمنها سيارتان وقمصان نادي برشلونة موقعة من قبل نجوم النادي ستكون من نصيب المستخدمين العرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
تطبيق فايبر يطلق مهرجان الجوائز في العالم العربي احتفالاً بعامه العاشر
مقالات ذات صلة
Ashi Studio تطلق مجموعة الأزياء الجاهزة ربيع 2018 احتفالاً بعامها ال10
باسم يوسف أول عربي يقدم ثاني أهم حفل جوائز على مستوى العالم
إعلان جوائز "المهر" بقيمة تفوق 600 ألف دولار للمخرجين العرب والعالميين

احتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيسه، تطبيق فايبر يطلق مهرجان الجوائز في العالم العربي مع مسابقة عجلة الحظ خلال الشهر الجاري

آلاف الهدايا والجوائز من ضمنها سيارتان وقمصان نادي برشلونة موقعة من قبل نجوم النادي ستكون من نصيب المستخدمين العرب


يحتفل تطبيق فايبر بالذكرى العاشرة لتأسيسه، وبهذه المناسبة، يُعلن التطبيق عن انطلاق مسابقة عجلة الحظ والتي سيتمكن المستخدمون في مختلف الدول العربية من خلالها الفوز بجوائز وخصومات مميّزة مقدمة من تطبيقات وشركات عالمية وإقليمية مثل: نادي برشلونة وتطبيق شاهد لخدمة بث الأفلام والمسلسلات وتطبيق كريم لخدمات النقل والتوصيل وشركة جوميا الرائدة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت وتطبيق توازن للتأمل ورفع جودة الحياة بالإضافة الى كتاب صوتي الذي يضم الآلاف من الكتب الصوتية المسموعة.

وتحتفل شركة فايبر، المملوكة لشركة راكتون اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، بعقد من التميز والتطوّر والنمو في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الدول العربية، حيث يعد تطبيق فايبر من أكثر تطبيقات المراسلة استخداماً من قبل المستخدمين العرب.

لذا تحرص شركة فايبر على الاحتفال بالعيد العاشر مع مستخدميها في مختلف الدول العربية مثل مصر والعراق والجزائر والكويت وتونس وغيرها، حيث سيتمكن المستخدمون من المشاركة في مسابقة عجلة الحظ خلال الفترة من 1-25 ديسمبر الجاري.

يُذكر أن عجلة الحظ على فايبر تم بنائها بتقنية الشات بوت، والتي تمكن المستخدمين من المشاركة بسهولة من خلال الضغط على الزر لتدوير العجلة والفوز بأحد الجوائز المميّزة.

وفي تصريح للسيدة آنا زنامنسكايا، كبير مسؤولي النمو في شركة راكوتن فايبر، قالت فيه: "النجاح الذي حققه تطبيق فايبر على مدى السنوات العشر الماضية ندين به بالدرجة الأولى لكل مستخدمينا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مستخدمينا العرب، حيث كان فايبر جزء لا يتجزأ من محادثاتهم ومراسلاتهم ومكالماتهم اليومية."

وأضافت أنه: "من خلال مهرجان الجوائز عبر مسابقة عجلة الحظ، نسعى الى الاحتفال مع مستخدمينا من خلال تقديم جوائز قيّمة لهم. نحن سعيدون جداً بالتعاون مع شركائنا في جميع أنحاء العالم لتقديم هدايا وتخفيضات وخصومات كبيرة يستطيع المستخدمون الاستفادة منها في حياتهم اليومية."

تستمر مسابقة عجلة الحظ على تطبيق فايبر من 1-25 ديسمبر/ كانون الأول الجاري. للمشاركة والفوز بأحد الجوائز الرائعة في بلدك، اضغط على (هذا الرابط).