طريقة مكياج خاصة بالوجه الدائري

مكياج الوجه الدائري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2016
طريقة مكياج خاصة بالوجه الدائري
مقالات ذات صلة
المكياج المثالي لصاحبات الوجه الدائري
طريقة عمل الكونتور للوجه الدائري بالصور
لفات حجاب للوجه الدائري عليك اختيارها

لكل شكل وجه طريقة المكياج الخاصة به والتي تزيد الملامح الجميلة جمالاً وتخفي العيوب البارزة. ومع انتشار تقنيات وأساليب المكياج أصبحت مهمة المكياج كبيرة. حيث بات بإمكانك عزيزتي تغيير ملامحك بشكل جذري وإخفاء العيوب التي كانت تزعجك أو تسبب لك الحرج.


ولذلك فقد بات من الضروري أن تتعلمي أصول تطبيق هذه التقنيات لتحصلي على إطلالة مميزة ومثالية. 


وسنعرفك اليوم على واحدة من هذه التقنيات وهي طريقة مكياج الوجه الدائري والحيل المتبعة للتخفيف من حدة استدارة الوجه عن طريق المكياج الأنسب له:

إليكِ أيضاً: نصائح لاختيار أحمر شفاه مناسب للون بشرتك


قواعد مكياج الوجه الدائري:


قومي باختيار كريم الأساس المركز والذي يمنح بشرتك ملمساً مخملياً كثيفاً ووزعيه على كامل وجهك والعنق. 


ثم طبقي البودرة بالتربيت على البشرة بلطف. وطبّقي البودرة أيضاً على جفونك.


احرصي على أن يكون شكل حاجبيك مناسباً حيث لها الدور الأبرز في التخفيف من حدة استدارة وجهك. يفضل أن يكون شكل حاجبيك مستقيمين، وابتعدي تماماً عن الحواجب المقوسة أو الدائرية.


للتخفيف من حدة استدارة الوجه عليك بالرموش الطويلة والكثيفة. للماسكارا إذاً دور أساسي هنا كما يمكنك الاستعانة بالرموش المستعارة والتي ستمنح ملامح وجهك المزيد من التناسق وستساهم في زيادة حجم عينيك وسحرها. فإحدى أهم قواعد مكياج الوجه الدائري هي أنه كلما كان حجم العينين أكبر كلما كانت مناسبة أكثر لشكل الوجه المستدير.

لدينا لكِ أيضاً: اكتشفي أكثر الأخطاء شيوعاً في المكياج

لظلال العيون استخدمي دائماً الألوان المشرقة والمضيئة  كدرجات اللون الوردي والذي يساهم في منح وجهك الضوء والإشراق إلى جانب الآيلاينر الأسود الممدود قليلاً من زاوية العين الخارجية. نسّقي ظلال العيون مع أحمر الشفاه باللون الزهري اللماع.


يمكنك أيضاً اتباع تقنية الكونتورينغ الخاص بتنحيف الوجه الدائري للتخفيف من استدارته.


وبلمسات  من  الهايلايتر على مكياجك، وتحديداًعلى جفونك غير المتحرّكة وعلى أعلى خدّيك  ستقلبين المعادلة وتخففين من حدة استدارة وجهك.

قد يعجبكِ أيضاً: