أمينة العلي تكشف تفاصيل نظامها الغذائي وأسرار فقدانها للوزن الزائد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
أمينة العلي تكشف تفاصيل نظامها الغذائي وأسرار فقدانها للوزن الزائد
مقالات ذات صلة
نظام غذائي لزيادة الوزن
أمينة العلي
5 أسرار لإنقاص الوزن الزائد في رمضان

أشعل رجيم أمينة العلي منصات التواصل الاجتماعي، وتصدرت النجمة المغربية المقيمة في السعودية تريند موقع التغريدات، تويتر، خلال الساعات الماضية بكشفها عن تفاصيل نظامها الغذائي وأسرار فقدانها للوزن الزائد.

ونشرت أمينة العلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تستعرض رشاقتها بعد فقدان الوزن الزائد، مقدمة روشتة نصائح غذائية لمتابعيها كشفت فيها عن أسرار فقدانها للوزن الزائد خلال الفترة الماضية.

 كما نشرت أمينة العلي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، كشفت عن فقدانها لكثير من وزنها الزائد وبدت فيها الفنانة المغربية المقيمة في السعودية بإطلالة أكثر رشاقة.

رجيم أمينة العلي

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت النجمة المغربية مستعرضة خطوات نظامها الغذائي والخطوات التي اتبعتها للحفظ على رشاقتها والتخلص من الوزن الزائد، وقدمت أمينة العلي مجموعة من النصائح الغذائية لمتابعيها قائلة: "مرحبا، كيف الرجيم معاكم ماشيين زيي ولا لأ، أحد يتحمس معايا ولا لأ، كتير بنات بيبعتوا لي على الخاص  بيقولوا أنهم يبتدوا.. أنا مرة حاسة بفرق شاسع الانتفاخات بدأت تروح وكثير من المناطق بدت أقل انتفاخاً".

أمينة العلي تكشف تفاصيل نظامها الغذائي وأسرار فقدانها للوزن الزائد

وعن تفاصيل رجيم أمينة العلي، قالت الفنانة المغربية: "أنا ماشية على النظام الغذائي بحذافيره، ملتزمة تماماً، ما بشرب مياه غازية بكل أنواعها، والخبز إذا كترت منه باكل حبة صغار وفي الصباح مع القهوة علشان أكسر مرارة الأسبريسو، والحمد لله فيه نتائج مبهرة.. أنا حاليا قاعدة بشيل السوائل والأملاح والتجمعات والانتفاخات".

 وأشارت أمينة العلي إلى أنها في هذه الفترة تحاول التخلص من الدهون والأملاح المتراكمة، موضحة استعدادها للفترة المقبلة قائلة: "عقب ما اتخلص من الانتفاخات والدهون والأملاح، راح أبدأ أمارس رياضة هسوي يوجا في الصباح بس، علشان لسة بعض المناطق منفوخة خاصة منطقة البطن والأجناب".

أمينة العلي تكشف عن أسباب تهدد نظامها الغذائي

 وكشفت أمينة العلي عن سبب فشل أنظمتها الغذائية، مرجعة الأمر إلى والدتها، وأنها سبب في فشل كل أنظمتها الغذائية بسبب براعتها في الطبخ واختيارها لأصناف شهية دائماً.

 وقالت أمينة العلي: "إذا فيه شخص بيخرب عليا الرجيم فهو والدتي، من وأنا صغيرة تقولي أقعدي عاقلة وهجيبلك شيكولاتة، فبترجع تلاقيني ساكتة، كبرت وصرت بهذا الطول والجسم ولسة ماما فيها نفس العادة لاشعورياً بتسويها، أمس وإحنا راجعين عدينا من عند سوبر ماركت فطلب مني أوقفها وتنزل، جابت كيس وطالعة تضحك.. لقيت في الكيس بسكوت شيكولاتة وحبة مارس، فقلت لها ما راح آكلها كليها أن لأني منعت كل هذه الأمور".

وأضافت: "وللأسف لأني عارفة إنها ما راح تاكلهم فخرب عليا الرجيم وأكلتهم.. عموماً ماما مسافرة الله يوديها ويجيبها بالسلامة وراح ألتزم 100%، إن شاء الله ما راح تتأخر، وأنا ما صورتلكم أمس علشان كنت بخلص لها أمورها".

وتطرقت أمينة العلي في حديثها في مقطع الفيديو الذي شاركت فيه جمهورها للحديث عن نظامها الغذائي إلى تجربتها مع تحليل البي سي آر قائلة: "في حاجة حابة أفيدكم فيها.. أنا مثلاً كمشهورة حالي من حال الناس، بتصير معنا نفس المواقف، وفيه موضوع حلو مهم حبيت اشارككم فيه.. بالنسبة للبي سي آر.. طبعاً الواحد علشان يسافر برة لازم التطعيم.. فلأنه كان باقي على سفرها 48 ساعة، قالوا روحوا مختبر ما عندهم البي سي آر المستعجل.. روحت وقالوا 240 أو 280، وقال بيطلع تاني يوم.. فجاة لقينا 670، و 680.. وقالوا إن ده بيطلع خلال 4 ساعات..   فليش هذا الفرق يعني!".