داليا مبارك تخطف القلوب بلقطات دافئة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
داليا مبارك تخطف القلوب بأول صور عائلية مع ابنتها جاز
زينب العسكري تخطف القلوب بلقطة دافئة مع بناتها في أول ظهور لهن
ابنة داليا مبارك تخطف القلوب بجمالها: هل تشبه والدتها؟

خطفت الفنانة السعودية داليا مبارك الأنظار بمقطع فيديو طريف مع ابنتها، ظهرا  فيه الثنائي في أكثر من لقطة دافئة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت داليا مبارك مرتدية فستان حمل أنيق، وابنتها بجوارها في إطلالة خطفت القلوب وتفاعل معها المتابعين معبرين عن إعجابهم بإطلالة الفنانة السعودية وابنتها.

حمل داليا مبارك

الفنانة السعودية داليا مبارك اليوم متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لها وهي تقوم بالاستعداد لحفل البيبي شور لطفلها، حيث قامت بعرض كافة التجهيزات الخاصة بالحفل سواء من خلال القاعة المقام بها الاحتفال أو مائدة الطعام، أو من خلال التجهيز الملابس والإعداد لاستقبال البيبي، حيث شكرت داليا القائمين على إعداد هذا الحفل بكافة تفاصيله سواء من ديكورات أو رسومات على الملابس.

وعن اسم جنينها، كانت داليا مبارك أحدثت ضجة  بعد أن أعلنت عن اسم ابنها المنتظر، واختبرت الجمهور في توقع معناه، بسؤالها: إيش تتوقعون معناه؟

وشاركت الفنانة السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، اختيار اسم ابنها المنتظر، بسؤال ”إيش تتوقعون اسم البيبي اللي اخترناه”، ليقترح الكثيرون أسماء مختلفة، قبل أن تكشف هي عن الاسم الذي اختارته وهو "جاز" Jazz، وهو اسم أمريكي الأصل يعني الموسيقى الشعبية.

داليا مبارك تخطف القلوب بلقطات دافئة مع ابنتها

وف سياق متصل، وبينما كانت تشارك جمهورها اختيار الأسماء والتحاور بشأن معانيها، تعرضت الفنانة السعودية داليا مبارك للتنمر القاسي من أحد المتابعين بعد أن وجهت استفتاء للجمهور لاختيار اسم مولودها الثاني الذي تستعد لاستقباله خلال الفترة القادمة. حيث شارك المتابعون داليا مبارك في توقع اسم المولود إلا أن أحد المتابعين وجه لها إهانة حين كتب :"حمار" في إشارة إلى اسم الطفل، وهو ما استفزها ودفعها للرد عليه بقهوة قائلة :"ايه على اسمك".

زوج داليا مبارك

تزوجت الفنانة السعودية داليا مبارك منذ 3 سنوات من الأمريكي الهيم، وأنجبت منه ابنتهما الأولى لي لي سمر، حيث قالت عن اسم ابنتها أنه تم تسميتها بسبب حبها لزهور لى لى فهي تعشق هذا النوع منها، وسمر جاء على اسم الصيف باللغة الإنجليزية فزوجها يعشق فصل الصيف، وفي النهاية تم الإتفاق على الأسم المزدوج سوياً.

داليا مبارك

داليا مبارك هي مغنية سعودية من مواليد 2 مارس 1991، اشتهرت في الخليج العربي الآونة الأخيرة، كما اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 مع إطلاق أول أغانيها "قلبت الطاولة"، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

برزت موهبة الغناء لدى داليا مبارك في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية.

شاركت داليا مبارك  في عدة أوبريتات منها "سند الخير" وهي في الرابعة عشرة من العمر، ثم أعجبت مبارك بفكرة الغناء وأصرت على أن تخوض التجربة، واستطاعت بالفعل الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب أراب جوت تالنت إلا أن وفاة والدها لاحقاً حرمتها من الذهاب إلى بيروت، لتتعلم بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في إمارة دبي،  ثم في عام 2016 تعاقدت الفنانة السعودية مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان من الآخر.