سؤال عن فستان رانيا يوسف الجريء في امتحان يثير موجة غضب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يناير 2019
فستان رانيا يوسف "الهوت شورت" يتحول لسؤال في امتحان ويثير موجة غضب!
مقالات ذات صلة
هذه هي العقوبة التي تنتظر رانيا يوسف رغم اعتذارها عن فستانها الجريء
بعد تأزم الموقف: رانيا يوسف تعتذر عن فستانها الجريء الذي استفز الجمهور
ابنة رانيا يوسف تكشف بصراحة ما تعرضت له خلال أزمة فستان والدتها الجريء

أثار سؤال عن فستان الفنانة رانيا يوسف الجريء الذي أحدث الجدل فور ظهورها به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في ضجة كبيرة على مواقع التواصل.

حيث تداول رواد مواقع التواصل سؤال يخص فستان رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة، في امتحان كلية الآداب قسم إعلام التابعة لجامعة سوهاج، وجاء نص السؤال: "تمثل واقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف الهوت شورت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حدثاً غريباً أثار الرأي العام".

وبعد المقدمة السابقة، جاءت خمسة أسئلة تخص فستان رانيا يوسف عن كيفية تغطية الحدث مع كتابة أسئلة توجه لها في حالة إجراء حوار معها، وغيرها من الأمور الخاصة بدراسة الإعلام.

ورغم أن البعض وجد أن استخدام حدث أثار الجدل على أرض الواقع في سؤال لامتحان طلاب إعلان أمر لا يحمل أي ضجة، إلا أن البعض أثار غضبه أن يتم استغلال هذه الواقعة تحديداً في الامتحان، متسائلين هل انتهت الأسئلة حتى نلجأ إلى فستان رانيا يوسف؟

الجدير بالذكر أن موجة غضب طالت رانيا يوسف على إثر فستانها الجريء في ختام مهرجان القاهرة، لتعتذر عن اختيارها مشيرة إلى أن بطانة الفستان رفعت ولم تلاحظ هذا الأمر إلا بعد التقاط المصورين للصور.