إلهام شاهين تكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز بعد زيارتها لها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
إلهام شاهين تكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز بعد زيارتها لها
مقالات ذات صلة
تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز
تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز وقرار هام من دنيا وإيمي

كشفت الفنانة إلهام شاهين تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد زيارتها لها في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية.

إلهام شاهين تكشف تفاصيل حالة دلال عبد العزيز

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أن دلال عبد العزيز أصبحت حالياً داخل الرعاية المركزة العادية وتخطت مرحلة العزل.

وأشارت إلى أنها مازالت تحتاج إلى جلسات الأكسجين حتى تتعافى تماماً وتعود إلى صحتها وعافيتها بشكل كامل.

وعلى هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بدورته الخامسة، وأثناء تكريم الفنانة إلهام شاهين طمأنت الجمهور على صحة الفنانة دلال عبد العزيز وتطورات حالتها الصحية.

وقالت إلهام شاهين: "قمت بزيارتها وشوفتها من 3 أيام وللاطمئنان عليها وقعدت معاها، وهي تعافت من كورونا ولكن هناك تداعيات شوية، وحولها بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، وهما قاعدين معاها".

وهنأت إلهام شاهين، الفنانة دنيا سمير غانم لتكريمها بحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة وقالت، "دنيا بنتي ومبسوطة بتكريمها وفرحانة بها وبمشوارها الفني".

حقيقة نقل دلال عبد العزيز للعناية المركزة

وتداولت بعض المواقع الإخبارية، خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء حول تحسن كبير في حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية.

وأكد البعض على نقلها من عرفة العناية المركزة التي ترقد بها في إحدى المستشفيات، لتلقي العلاج اللازم من توابع وآثار الإصابة بفيروس كورونا المستجد، إلى غرفة أخرى عادية في نفس المستشفى، في إشارة لتقدم نسبي كبير في حالتها الصحية.

وخلال حلقة برنامج الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، قرر التحدث عن الأخبرا الحقيقية لحالتها الصحية، معتبراً الحديث عنها شأن عام، وليس مقتصراً على الأسرة.

أوضح رامي رضوان أنه تفاجأ بأن البعض ينشر أخباراً غير حقيقية عن نقل حماته دلال عبد العزيز، من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية، مؤكدين تحسن حالتها الصحية وتخطي أزمتها.

رد رامي رضوان على الأخبار المتداولة بنقل دلال عبد العزيز من العناية المركزة إلى غرفة عادية، وبدئها الحركة والمشي بمساعدة المحيطين بها، قائلاً: "لعله فأل خير.. نتمنى.. والحقيقة إذا حصل أي تطور مبشر جداً أو لو كان هناك أي خبر إيجابي، بالتأكيد سنطمأن حضراتكم فوراً".

نفى رامي رضوان كل الأخبار المتداولة، حول نقل الفنانة دلال عبد العزيز من غرفتها في الرعاية المركزة إلى غرفة عادية نظراً لتحسن حالتها الصحية.

أوضح رامي رضوان أنه تم نقل دلال عبد العزيز بالفعل، من غرفتها في الرعاية المركزة، ولكن الأمر ببساطة أنها انتقلت إلى غرفة أخرى في نفس الوحدة بالرعاية المركزة وليس إلى غرفة عادية.

ورفض رامي رضوان الإفصاح عن أسباب نقل دلال عبد العزيز من غرفتها السابقة في العناية المركزة، إلى غرفة جديدة في نفس الوحدة، طالما أنه ليس هناك فارق في الحالة أو تحسن ملحوظ، متابعاً: "مش مهم الأسباب، المهم أنه شتان ما بين نقل شخص من غرفة في العناية المركزة لغرفة تانية عادية وليست في العناية"، أما في هذه الحالة فلا يوجد فرق بين غرفة وأخرى.