حقائب القمر صيحة جديدة اختاريها لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
حقائب القمر صيحة جديدة اختاريها لإطلالة أنيقة
مقالات ذات صلة
اختاري حقائب اليد الصغيرة لإطلالة عصرية
موديلات عبايات للعيد اختاري منها لإطلالة أنيقة
فساتين بيضاء للمحجبات اختاريها لإطلالة أنيقة

هل تبحثين عن حقيبة بتصميم جديد مميز مواكب لأحدث صيحات الموضة؟ فما رأيك باقتناء حقائب القمر الـ Moon Bag فهي واحد من التصميمات الرائعة التي تصدرت صيحات الموضة 2021. حيث أنها كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، واهتم أغلبهن بتنسيقها بعدة طرق وذلك من أجل أن تلهم كل امرأة أفكار متنوعة لتنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات.

موضة الحقائب القمر 2021

ظهرت موضة الحقائب القمر قبل عامين ولكنها اختفت لفترة ثم عادت اليوم لتصبح من أكثر موديلات الحقائب روجاً في 2021. وقد تم تقديمها للمرة الأولى بالتصميم الشهير مع دار Staud، وبعدها أنتقل شكل القمر لصبح من التصميمات المفضلة لدى الكثير من الفاشينيستا وظهرت مع دار jw pei.

تم التركيز على تقديم موضة الحقائب القمر بأحجام مختلفة وأشكال مميزة وذلك كي تتناسب مع ذوق كل امرأة. فيجب عليك الحرص جيداً باختيار شكل وحجم الحقيبة التي تتماشى مع قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ.

الحقائب القمر لإطلالة أنيقة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق يناسب إطلالتك الأنيقة بداية من الصباح وحتى المساء، يجب الحرص باختيار التصميم البسيط من حقائب القمر. وذلك لضمان الحصول على إطلالة أنيقة مع الاهتمام باختيارها بألوان محايدة مثل الأسود أو الأبيض أو الجملي أو البيج.

حيث يمكن أن تتناسب حقائب القمر مع ملابس الكلاسيكية الأنيقة بطريقة بسيطة للغاية فلا تترددي من اختيارها مع المعاطف الشتوية الأنيقة أو حتى مع البلوزات الكلاسيكية. وذلك لأن الحقائب القمر من الموديلات الأنيقة التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك بطريقة مبهرة.

الحقائب القمر اختيارك في العمل

برغم أن الحقائب القمر تتميز بتصميم عصري إلا أنها تعد من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تختاريها للحصول على إطلالة جذاب في العمل. وذلك من خلال الحرص باختيارها بتصميم متوسط الحجم ولون محايد وذلك كي تتناسب مع الأزياء الرسمية بشكل بسيط وأنيق للغاية.

حيث يمكنك اختيارها مع البدل الرسمية أو التايورات الأنيقة التي تختاريها باستمرار في العمل. وذلك لضمان الحصول على مظهر مميز وجذاب يعكس أناقة لا مثيل لها. وقد حرصت على اختيارها مع الأزياء الرسمية الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

الحقائب القمر الأنسب لإطلالتك العملية جذابة

اختارت أغلب الفاشينيستا اعتماد الحقائب القمر بمختلف أشكالها مع الملابس الكاجوال العملية بشكل يومي. فهناك من اختارت التصميم الذي يتميز بكشكشة على ذراع الحقيبة أو التصميم الشهير البسيط الذي يخلو من أي تفاصيل. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تعكس مظهر جذا لكِ عند اختيارها بإطلالتك اليومية.

حيث يمكنك تنسيقها مع البنطلون الجينز والتوب البسيط بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر ينافس إطلالات الفاشينيستا عليك اختيار الحقائب القمر الملونة بدرجات زاهية فهي قادرة أن تعكس مظهر جذاب لكِ بطريقة عصرية ومميزة للغاية.

يمكنك أن تختاري الحقائب القمر في إطلالتك الشاطئية بدون تردد وذلك لأن تم تقديم منها التصميم الخوص بشكل رائع يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ. فهو يمكن أن يكون اختيارك مع مختلف الملابس الصيفية والشاطئية البسيطة التي تتميز بألوان زاهية جذابة.

اختاري الحقائب القمر بالتصميم واللون الذي يتماشى مع ملابسك وذلك لضمان الحصول على الإطلالة الرائعة التي تحلمين بها. مع الحرص على تنسيقها مع أزيائك الكلاسيكية أو العملية بالطريقة التي تناسب ذوقك بمختلف الأوقات والمناسبات لمظهر مثالي يخطف أنظار جميع من حولك.