أصالة تحتفل بعيد ميلاد والدتها وسط العائلة رغم وجودها بالمستشفي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
أصالة تحتفل بعيد ميلاد والدتها وسط العائلة رغم وجودها بالمستشفي
مقالات ذات صلة
بالصور: روجينا تحتفل بعيد ميلاد والدتها بين العائلة
بالصور برواس حسين تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء عائلية
شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد والدتها أصالة نصري بكلمات شاعرية

حرصت الفنانة أصالة نصري على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها وسط تجمع عائلي بسيط.

ابنة أصالة تكشف عن صور الاحتفال

وكشفت شام الذهبي ابنة أصالة عن صور وفيديوهات الاحتفال بجدتها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام"، والذي تواجد فيه شقيقها خالد، وأخواتها أدم وعلي.

كما تواجد في الاحتفال أنس نصري وأماني نصري شقيقي أصالة وعدد من الأصدقاء والأقارب.

وعلقت شام على الصور والفيديو كاتبة:"عيد ميلاد سعيد زوز".

أصالة تحتفل بوالدتها رغم أزمتها الصحية

ومن خلال هذا الاحتفال كشفت أصالة عن مرورها بأزمة صحية مفاجأة، إذ حرصت على توجيه رسالة تهنئة لوالدتها عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، كما كشفت من خلال الرسالة عن سر ارتدائها لفستان غير مناسب وهو بسبب وجودها بالمستشفى قبل الاحتفال.

وكتبت أصالة نصاً:"كل سنه وماماتي الحبيبه الغاليه الحنونه بألّف خير وصحّه وعافيه والله يحفظها فوق راسنا أغلى الغوالي، وتفسيراً لفستاني اللي لابسته من مبارح بسبب وجودي بالمستشفى بسبب وجع دمّه تقيل براسي وطلعت اليوم لأحتفلّ بأمّي وصرت كتير أحسن ووقّف يوجعني راسي وبكره بوعدكم غيّر الفستان".

أصالة تحتفل بعيد ميلاد والدتها وسط العائلة رغم وجودها بالمستشفي

"فرق كبير" آخر أعمال أصالة

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا أحدث أغانيها بعنوان "الفرق كبير" وهي من ألحان نواف عبدالله وتوزيع خالد عز.

جدل حول دخول أصالة مجال التمثيل

جدير بالذكر أنه من فترة وجيزة أعلن المنتج المصري، جمال العدل، مالك شركة "العدل جروب" مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفه بدء تجهيز عمل درامي جديد، ستكون بطلته النجمة السورية أصالة نصري.
وبشأن تفاصيل هذا العمل الدرامي، كشف جمال العدل، بعض التفاصيل خلال لقائه مع برنامج "MBC Trending"، وقال إن لقاء جمعه بأصالة نصري عَرَضَ خلاله عليها إنتاج عمل درامي بالتعاون مع شركته، حيث أبدت تَحَمّسها لفكرة العمل، والذي فاتحها خلاله بأنّه يريد استغلال موهبتها بالتمثيل في أغاني كليباتها ونَقل تلك الموهبة إلى عالم الدراما، حيث سيتكون العمل من 8 أو 10 حلقات.

ورَدّ جمال العدل، خلال لقائه بالبرنامج، عن طبيعة عمل أصالة الجديد معه، وهل ستقدم قصة حياتها، فصرح قائلاً: "ضروري في العمل الذي ستظهر فيه أصالة أن تكون مطربة"، وأشار إلى أن العمل لن يحكي أو يتناول قصة حياة أصالة، مشيداً بقدراتها التمثيلية الضخمة التي تمتلكها.