مصطفى الأغا يوجه رسالة للجمهور من داخل المستشفى بعد خضوعه لجراحة بالمخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
مصطفى الأغا يوجه رسالة للجمهور من داخل المستشفى بعد خضوعه لجراحة بالمخ
مقالات ذات صلة
صورة من داخل المستشفى تبين خضوع شذى حسون لجراحة عاجلة
لقطات من داخل المستشفى تكشف وضع عبودكا الصحي بعد خضوعه لجراحة بعينه
ابتسام تسكت تخرج من المستشفى بعد خضوعها لجراحة سريعة!!

نشر الإعلامي الشهير مصطفى الأغا مقطع فيديو من داخل المستشفى، وجه من خلاله رسالة للجمهور بعد خضوعه مباشرة لجراحة في المخ.

مصطفى الأغا يوجه رسالة للجمهور بعد جراحة بالمخ

وظهر مصطفى الأغا مقدم برنامج "صدى الملاعب" في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "انستقرام"، وهو يمازح صديقه الذي جاء لزيارته بينما هو كان متوجهاً لغرفة الفحص بأشعة الرنين المغناطيسي للتأكد من سلامته، وكشف عن طبيعة مرضه بتعليقه على منشوره.


وكتب الإعلامي الشهير في تعليقه: "بحمد الله أجريت اليوم في المستشفى السعودي الألماني دبي عملية بذل قطني بسيطة لإزالة الضغط من الدماغ فكل الشكر للمديرة العامة الدكتورة ريم عثمان المتابعة والمهتمة وللدكتور محمد فؤاد ولصديق العمر ادم العماري وغالية وغزل مارديني على الاهتمام الكبير الغير مستغرب من المجموعة". 

وكان مصطفى الأغا يضع كمامة جراحية على وجهه كإجراء احترازي لحمايته من احتمال انتقال عدوى فيروس كورونا إليه، لكن حالته النفسية والذهنية طمأنت محبيه بشدة حيث حرص على ممازحة صديقه طوال الفيديو.

مصطفى الأغا وزوجته

ويحرص مصطفى الأغا على نشر مقاطع فيديو وصور تجمعه بزوجته مي الخطيب من وقت لآخر، معبراً عن دعمه التام لها ومستعرضاً امتنانه الشديد لمساندتها له.

وفي أحد المقاطع الشهيرة التي جمعتهما، استعرض مصطفى الأغا وزوجته نصائح ضرورية لضرورة تفصح المنتجات الغذائية قبل شرائها، كما دعا الإعلامي الشهير جمهوره لتناول الأطعمة العضوية بدلاً من التي تمت معالجتها بالأسمدة غير العضوية ورشها بالمبيدات الحشرية.

وكانت السيدة مي الخطيب زوجة الإعلامي مصطفى الأغا قد طالبت الجمهور بتفحص أطعمة مثل البندورة والخيار والخبز وحتى البيض، للتأكد من أنها عضوية وتم حفظها بشكل سليم، مؤكدة أن العناية بالصحة لها الأولوية وأن الأمر لم يعد يقتصر فقط على الابتعاد عن الأطعمة الدسمة.