شائعة سخيفة تورط شيرين عبد الوهاب مع جمهورها السعودي: وهذا ردها الفوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019
شائعة سخيفة تورط شيرين عبد الوهاب مع جمهورها السعودي
مقالات ذات صلة
رد غير متوقّع من إليسا على ما قالته شيرين عبد الوهاب
أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات والد حسام حبيب
ما هي ردة فعل شيرين عبد الوهاب بعد حكمها بالحبس؟

فوجئت النجمة شيرين عبد الوهاب بانتشار شائعة شخيفة أثارت بلبلة كبيرة بين جمهورها السعودي، مما دفعها للقيام برد فعلي سريع وفوري لتوضيح الأمور بشكل تام ورسمي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد اكتشفت انتشار إعلانات عن إقامة حفل جديد لها في السعودية في شهر أكتوبر المقبل، وهو ما دفعها لتوضيح الأمور خوفاً من أن يقوم محبوها بشراء تذاكر الحفل الوهمي، وذلك من خلال بيان رسمي نشره المكتب الإعلامي للنجمة المصرية من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر.

وجاء في المنشور ما يلي: "بيان إعلامي عن ما ورد حول إقامة الفنانة شيرين عبد الوهاب لحفل غنائي في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر القادم، نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة. مكتب إدارة اعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب".

وكانت النجمة المصرية قد أحيت حفلها الغنائي الأول في الرياض في شهر أبريل الماضي، ولم يتحدد بعد موعد إقامتها حفلات جديدة في المملكة خلال الفترة المقبلة، حيث كانت قد أهدت جمهورها الخليجي مؤخراً أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "الحب خدعة"، والتي أطلقتها في منتصف شهر أغسطس الماضي من كلمات سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد و ألحان صادق الشاعر.